Friday, January 20, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن تفاصيل جديدة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2017

Image not found "جي إس إم إيه" تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الجوال الآسيوية؛

وتعرض التفاصيل حول برنامج المؤتمر الموسع



هونج كونج-يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): قدّمت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم تحديثات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2017 الذي سيُقام يوم الأربعاء ما بين 28 يونيو و1 يوليو 2017 في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض. وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن تطورات جديدة من بينها إطلاق جوائز الجوال الآسيوية 2017، وأعطت المزيد من التفاصيل حول برنامج المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، إضافة إلى الشركات الإضافية التي ستشارك في المعرض.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية في رابطة "جي إس إم إيه": "نحن نتطلع قدماً لاستضافة النسخة الثانية من جوائز الجوال الآسيوية، التي ستتضمن إضافة فئات وجوائز جديدة لتكريم الشركات، والأفراد، والمنتجات والخدمات في طليعة الابتكار في قطاعنا. كما أننا متحمسون أيضاً لتمديد برنامجنا للمؤتمر عام 2017، مع المداخلات الأساسية والمؤتمرات التي تعالج المجموعة الكاملة من الاتجاهات في قطاع الجوال."

رابطة "جي إس إم إيه" تعلن عن جوائز الجوال الآسيوية 2017

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن جوائز الجوال الآسيوية 2017 (جوائز "إيه إم أو") خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2017. وتكرّم جوائز "آيه إم أو"، التي تتولى التحكيم فيها لجنة من الخبراء المستقلين الرائدين في القطاع، أهم  الإنجازات والابتكارات في قطاع الجوال الآسيوي. وستتضمّن جوائز "إيه إم أو" 13 جائزة تتوزع على خمس فئات هي: "أفضل تطبيقات الجوال"، و"أفضل أجهزة الجوال"، و"أفضل ابتكار تكنولوجي"، و"الإنجاز المتميّز" والفئة الجديدة "التنمية الاجتماعية والاقتصادية".

كما قدمت رابطة "جي إس إم إيه"، ضمن هذه الفئات، العديد من الجوائز الجديدة التي تشمل جائزة "ابتكار الجهاز الثوري" التي تهدف إلى تكريم الأجهزة المتصلة التي تقدم قدرات وتجارب جديدة؛ وجائزة "المساهمة المتميزة لتقنية التطوير طويل الأمد في تقنية الجيل الخامس"، وهي الجائزة التي تكرم الرواد الذين يقودون التحوّل من الخدمات الجوالة والراسخة عالية السرعة وذات النطاق العريض اليوم إلى شبكات المستقبل؛ وجائزة "أفضل ابتكار لإنترنت الأشياء للشبكات الجوالة" التي ستسلط الضوء على حلول جديدة ومبتكرة لإنترنت الأشياء. وستكرّم جائزة "أفضل ابتكار جوال لدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة في آسيا" الابتكارات الجوالة في منطقة آسيا التي تعالج التحديات الواردة في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة،  الرامية إلى القضاء على الفقر، ومكافحة التغير المناخي ومحاربة الظلم وعدم المساواة.

سيُفتح باب الترشيح لجوائز "إيه إم أو" يوم الأربعاء، 25 من يناير لغاية 12 أبريل، وستعلن رابطة "جي إس إم إيه" القائمة النهائية للترشيحات في أوائل يونيو. وسيتمّ تكريم الفائزين في حفل توزيع جوائز الجوال الآسيوية وحفل العشاء الذي سيقام يوم الأربعاء 28 يونيو خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. إنّ باب الترشيح لجوائز "إيه إم أو" لعام 2017 مفتوح لكافة الشركات في أنحاء منظومة الإتصالات الجوالة؛ ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بالفئات، ومعايير الجوائز والمواعيد النهائية على الرابط التالي: www.asiamobileawards.com/.

برنامج المؤتمر يمتدّ لثلاثة أيام وينتقل إلى مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض

تمّ تمديد برنامج المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، للمرة الأولى، إلى ثلاثة أيام وسيُقام الآن في القاعة 3 من مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، إلى جانب مدينة الابتكار الخاصة برابطة "جي إس إم إيه"، من يوم الاربعاء 28 يونيو حتى يوم الجمعة 30 يونيو. وسيتضمّن المؤتمر أربعة خطابات رئيسية تبحث كلّ منها في الجوانب المتعددة لموضوع المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي وهو "العنصر البشري". وستشمل الخطابات الرئيسية خلال الأيام الثلاثة من المؤتمر المواضيع التالية: "العنصر البشري"، و"المشغلون والعنصر البشري"، و"المجتمع والعنصر البشري"، و"الصناعة والعنصر البشري"، بمشاركة متحدثين من المستوى التنفيذي من كافة الشركات في أنحاء منظومة الاتصالات الجوالة والقطاعات الصناعية المحاذية.

ويضمّ المؤتمر أيضاً 12 قمة تركّز على أحدث اتجاهات القطاع وهي على الشكل التالي:

    قمة المركبات المتصلة
    قمة أمن البيانات
    قمة المستهلك الرقمي
    قمة المؤسسات والسحابة
    قمة التكنولوجيا المستقبلية
    قمة الأجهزة العالمية
    قمة إنترنت الأشياء
    قمة "إم إم آي إكس آسيا"
    قمة استراتيجيات تطور المشغل
    قمة تطور الشبكات
    قمة تحول القطاعات
    قمة الواقع الافتراضي والواقع المعزز

ويضمّ الرعاة الداعمين المؤكد حضورهم: "جلوبال فاوندريز" (قمة إنترنت الأشياء)؛ و"لي إيكو" (قمة الأجهزة العالمية)؛ و"ميديا تيك" (قمة إنترنت الأشياء)؛ و"إن إي سي" (قمة إنترنت الأشياء)؛ و"نوكيا" (قمة استراتيجيات تطور المشغل)؛ و"أوبيرثر" (قمة أمن البيانات). لمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference/.

تأكيد مشاركة عارضين آخرين في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة شركات إضافية في معرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، والتي ستقوم بعرض أحدث منتجاتها وخدماتها الجوالة. وتتضمن قائمة العارضين الذين أكدوا مشاركتهم حديثاً: "فايبر هوم"، و"جيوني"، و"جلوبال فاوندريز"، "هانجزو إتش 3 سي تكنولوجيز"، و"هينج تونج أوبتيكال-إلكتريك"، ومعهد هونج كونج للعلوم التطبيقية والبحوث التكنولوجية، و"لورا ألاينس"، و"مايتو"، و"بي سي سي دبليو جلوبال"، و"رود أند شوارز"، و"إس تي ميكرو إلكترونيكس"، و"وسترن ديجيتال"، من بين شركات أخرى. للمزيد من المعلومات حول المعرض، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition/.

شاركوا في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2017

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2017، بما في ذلك كيفية الحضور أو العرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي عبر "تويتر" من خلال الحساب  @GSMA عبر استخدام الوسم  #MWCS17 أو تابعونا  على صفحتنا على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai وعلى "فايسبوك": www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين، يمكن متابعتنا على "سينا ويبو" من خلال: weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن حساب رابطة "جي إس إم إيه"  "GSMA_MWCS" على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول قنوات رابطة "جي إس إم إيه" على وسائل التواصل الاجتماعي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/contact/social-media.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" والمؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com . كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لاو

هاتف: 9928 2533-852+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

تشارلي ميريديث-هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-تفاصيل-جديدة-في-المؤتمر-العالمي-للاتصالات-المتنقلة-شنغهاي-2017/ar

No comments:

Post a Comment