Friday, January 20, 2017

مقتطفات من صور بيتر ليك للمناظر الطبيعيّة باسم إكويشن أوف تايم رابحة جوائز التصميم الجرافيكي الأمريكيّة لعام 2016

Image not found
Equation Of Time

 يُعدّ هذا الاعتراف من "جرافيك ديزاين يو إس إيه" الأحدث ضمن 17 تكريم حصلت عليها المقتطفات


لاس فيغاس -يوم الجُمْعَة 20 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ليك يو أس إيه" اليوم عن تسمية مجموعة بيتر ليك الملحميّة من المناظر الطبيعيّة المذهلة بايم "إكويشن أوف تايم" كأكبر فائزة ضمن جوائز التصميم الجرافيكي الأمريكيّة لعام 2016 التي تقدّمها "جرافيك ديزاين يو إس إيه". وتقوم جوائز التصميم الجرافيكي الأمريكيّة، هي التي حصلت في العام الحالي على أكثر من 10 آلاف طلب تسجيل من كافة أنحاء العالم، بتكريم الأعمال الاستثنائيّة الجديدة من كافة الأنواع بما في ذلك المطبوعات، والتغليفات، ونقاط البيع، والرسومات التفاعليّة والمتحرّكة. وتمّ اختيار "إكويشن أوف تايم" كرابحة في كلّ من فئة التصميم الجرافيكي وفئة التصميم الخاصّ.

ومنذ عام إطلاق هذا الكتاب الذي يضمّ 528 صفحة تمثل أكثر من 30 عام من عمل التصوير المحترف، حصل رسميّاً على 17 تقدير عريق. وتتألّف هذه الأوسمة من تشريفات مهمّة في فئات الفنّ والتصوير والتنسيق الداخلي ضمن الجوائز السنويّة الثالثة عشرة لأفضل كتاب، وأفضل كتاب فنّي، وأفضل تنسيق داخلي، وأفضل كتاب صور، ضمن الجوائز العالميّة للكتاب لعام 2016. يمكنكم الاطلاع على اللائحة الكاملة من جوائز 2016 هنا.

وقال بيتر ليك في هذا السياق: "يشرّفني ويفرحني هذا التكريم مع بعض العلامات الأكثر أيقونيّة في العالم، ومع أكبر الأسماء في مجال النشر مثل ’سايمون وشوستر‘، و’هاربر كولينز‘، و’ناشونال جيوغرافيك‘. نشكر ’جرافيك ديزاين يو إس إيه‘ على إضافة مجموعاتهم إلى هذا العام السحري".

وتجدر الإشارة إلى أن "إكويشن أوف تايم" متوفر كإصدار حصري أو مفتوح، وهو مجموعة من الصور العالميّة المستوى والتي تعرض رؤى بيتر ليك الأكثر روعة من العالم حولنا. وتمّ اختيار هذه الصور ممّا يزيد عن مليون إطار، ويشكّل هذا الكتاب بوزن 106 باوند وقياس 30.25” x 22.25” x 6.25” معرضاً افتراضيّاً بحدّ نفسه. يبلغ سعر الإصدار المفتوح من "إكويشن أوف تايم" 2,950.00 دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المصغّر لكتاب "إكويشن أوف تايم".

لمحة عن بيتر ليك

بدأ بيتر ليك بالتقاط عجائب الطبيعة كفتى صغير في بلده الأمّ أستراليا، ولم يتوقّف منذ ذلك الوقت. وفي عام 1984، هاجر ليك إلى الولايات المتحدة الأمريكيّة حيث اكتشف شغفه تجاه التصوير البانورامي. ويشكّل أحد مشاريع ليك الأكثر شهرةً، "سبيريت أوف أمريكا"، استكشاف لمناظر تمتدّ على 50 ولاية من الصحاري الخطرة، وقمم الجبال الأثيريّة، والحقول الوارفة، والمشاهد المدنيّة البراقة. حبّ بيتر ليك لأميركا ومناظرها جعله مواطناً متجنساً في عام 2013. على مرّ الأعوام، تميّزت مسيرة ليك المهنيّة بحصوله على جوائز كمصوّر بارع من الجمعيّة الأستراليّة للتصوير الفوتوغرافي (إيه آي بيه بيه)، والمصوّرين المحترفين في الولايات المتحدة الأمريكيّة (بيه بيه إيه)، والمصوّرين المحترفين في العالم (إم بيه آي أو). حصل أيضاً على عضويّة في الجمعيّة البريطانيّة للتصوير المحترف "بي آي بيه بيه"، والجمعيّة الملكيّة للتصوير "آر بي إس"، وحديثاً الجمعيّة الأمريكيّة للتصوير (إيه إس بيه). وفي عام 2011، دخل بيتر إلى ثقافة الاتجاه السائد من خلال المشاركة في المسلسل التلفزيوني "فروم ذي إدج ويذ بيتر ليك" من إنتاج "إن بي سي". ومع 13 معرض في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة، يضمّ بيتر ليك رؤساء ومشاهير ضمن جامعي أعماله. وتمّ تضمين أعمال ليك النادرة "غوست" و"إينر بيس" ضمن معرض لأفضل صور الطبيعة في متحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي في العاصمة واشنطن. وفي عام 2015، تمّ تكريم بيتر عبر منحه جائزة إنجاز العمر خلال فعاليّة "إيماجينغ يو إس إيه" من "بيه بيه إيه". وأصبح بيتر بالتالي الحائز الثالث عشر على هذا التكريم في التاريخ.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"زومادو" للعلاقات العامة

نيكولاس غافنيه

هاتف: 1-415-732-7801

البريد الإلكتروني: ngaffney@zumado.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3231/ar 

No comments:

Post a Comment