Tuesday, January 24, 2017

تي آي إم برازيل تؤكد نشر شبكة إل تي إي الوسيطة بمساعدة سياي ميكرو إلكترونيكا




ميلان -يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): منحت شركة "تي آي إم برازيل"، وهي مشغل شبكات الجوال الرائد في البرازيل شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" عقداً كمزود لشبكة الجوال الوسيطة بالأمواج الراديوية فائقة الصغر. ويعد هذا النشر جزءاً من التحديث الجديد لشبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" الخاصة بشركة "تي آي إم"، بهدف توسيع التغطية للمناطق والسكان. ويتضمن العقد غير الملزم الموقع تزويد المنتجات والخدمات لمدة ثلاثة أعوام.

وتهدف شركة "تي آي إم" إلى توسيع شبكتها القائمة بإضافة مواقع وصول جديدة لشبكات "إل تي إي" تتميز بقدرات تغطية أوسع وخدمة أكبر لمستخدميها. ولربط المواقع الجديدة بالبنية التحتية اللاسلكية القائمة، قررت شركة "تي آي إم" الاعتماد على الموجات الراديوية فائقة الصغر عالية السعة، التي توفر اتصالاً بسرعة عدة جيجابتات والمرونة اللازمة للنشر في بيئة مدنية. وكجزء من العقد، منحت شركة "تي آي إم" شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" مسؤولية توريد الجيل الأحدث من منصات الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية القائمة على نظام "إس إم- أو إس" بما فيها حل "ألفو بلاس" صغير الحجم، وحل "إيه جي إس-20" الذي يُركب بشكل منفصل ويعمل ضمن نطاق ترددات تتراوح بين 6 إلى 38 جيجاهرتز وحتى 2048 "كيو إيه إم"، وحل "ألفو بلاس 80 إتش دي" الخاص بها الذي يعمل بتردد 80 جيجاهرتز ويصل إلى سرعة تزيد عن 2 جيجابت في الثانية. وإضافة إلى الأجهزة، ستقوم شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا" بتقديم جميع الخدمات ذات الصلة من استطلاع المواقع والتركيب والتشغيل للمناطق الواقعة ضمن اختصاصها.

وقال لويجي لوفاتي المدير العام لشؤون أمريكا اللاتينية: "يسرنا الحصول على هذا العقد الذي يتضمن استخدام حلولنا لتوسيع البنية التحتية القائمة على الموجات فائقة الصغر التي قمنا بنشرها سابقاً، إضافة لدخولنا إلى منطقة شبكة جديدة. ويعتبر هذا العقد، الذي يعادل 50 في المائة من قيمة المشروع، دليلاً دامغاً على تميزنا وتأكيداً على علاقتنا المستمرة مع شركة ’تي آي إم‘".

وقال ماركو دي كوستانزو، مدير الشؤون الهندسية لدى شركة "تي آي إم برازيل": "وقع اختيارنا على شركة ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ كمزود رئيسي للمعدات والخدمات لدعم الاطلاق الكبير لشبكات الموجات فائقة الصغر، بهدف نشر أحدث التقنيات المبتكرة لتلبية متطلبات شبكات ’إل تي إي‘ الوسيطة المتطورة".

للمزيد من المعلومات عن شركة "تي آي إم برازيل" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tim.com.br

لمحة عن "سياي ميكرو إلكترونيكا

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، المتواجدة في 25 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلولاً تقنيةً متقدمةً للنقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وتقدم منتجات "سياي ميكرو إلكترونيكا"، التي تتمتع بقدرات متطورة ضمن الشركة في مجال الموجات الراديوية من التصميم إلى التصنيع، الابتكار للأسواق لتلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء المتغيرة دائماً.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.siaemic.com أو التواصل معنا على موقع "لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com




الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3240/ar
"

No comments:

Post a Comment