Friday, January 20, 2017

إنفو 124 أم- عدسة يتم زرعها في باطن العين لتركيز معمّق موسّع سويسرية الصنع لمعالجة عتامة عدسة العين

Image not found


InFo Lens – Swiss Made EDOF IOL for Cataract Surgery (Photo: InFo Lens)



نوشاتيل، سويسرا -يوم الجُمْعَة 20 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تواصل شركة "سويس أدفانسد فيجن" (إس إيه في- آي أو إل إس إيه- www.sav-iol.com) توسيع حافظتها من العدسات التي يتم زرعها في باطن العين (آي أو إل)، معلنة عن طرح مجموعة منتجات جديدة استناداً إلى سلسلة "إنفو" الأولى التي جرى إطلاقها في يناير 2016. ويجدر الذكر أنه تم تصميم عدسات "إنفو" لاستبدال العدسة البلورية بعد جراحة عتامة عدسة العين، مانحة المرضى إمكانية الرؤية من دون وضع نظارات، وذلك لتجنب الآثار السلبية البصرية غير المرغوب فيها، والحفاظ على نقاوة النظر.

هذا وتم تصميم عدسة "آي أو أل إنفو 124 أم"  بقطر إجمالي يبلغ 12.4 مليمتر لاستيعاب الجيوب المحفظية الكبيرة. وقال ماكس بويسيت، الرئيس التنفيذي للشركة في هذا الصدد: "بات بوسعنا مع ’إنفو 124 أم‘ أن نعزز مجموعة منتجاتنا الحالية مما يتيح للمزيد من المرضى الاستفادة من التكنولوجيا التي طورناها. نحن نعمل حالياً على توسيع حافظتنا باستخدام على الدوام تكنولوجيا ’إنستانت فوكوس’ مع حلول معقولة أكثر من حيث التكلفة من جهة ومنتجات متطورة جداً من جهة أخرى لتعزيز منتجاتنا التي نقدمها للمرضى فيما يتعلق بجراحة عتامة عدسة العين".

وتم تصميم عدسات إنفو" لتزويد المرضى الذين يعانون من المياه البيضاء بحل عالي الجودة لاستعادة نظر دائم من دون الاضطراد إلى وضع نظارات. وبفضل تصميمها الفريد من نوعه واستخدام تكنولوجيا "إنستانت فوكوس" الحاصلة على براءة اختراع، تقلل عدسات "إنفو" الديسفوتوبسيا إلى ما يقرب من الصفر.

كما تتيح تقنية "إنستانت فوكوس" توسيع عمق التركيز موفرة رؤية متواصلة على المدى القريب والبعيد من دون أي هالات، مع الحفاظ في الوقت عينه على الوضوح والتباين. وبفضل النهج غير الانحرافي، لا يرتبك الدماغ بسبب تعدد النقط البؤرية وبالتالي يتكيف مع الرؤية الجديدة بشكل أسرع بكثير.

لمحة عن "إس إيه في- آي أو إل إس إيه": هي شركة سويسرية تتخذ من الجزء الناطق بالفرنسية في سويسرا مقراً لها، حاصلة على شهادة من المعهد البريطاني للمعايير "بي إس آي" MD 615363- المزيد

لمحة عن "إنفو": هي عدسة يتم زرعها في باطن العين من 5.0 ديوبتر إلى 30.0 ديوبتر، بتدرجات تبلغ  0.5 ديوبتر، متوفرة بقطرين 10.8 و12.4 مليمتر. حاصلة على شهادة من المعهد البريطاني للمعايير "بي إس آي"    CE 615365، كتيّب، تعليمات للاستخدام- المزيد

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. بإمكانكم الإطلاع على البيان الكامل على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/news/home/20170119005729/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إيه في- آي أو إل إس إيه

جان-بابتيست مارسو

خط مباشر: 05-54-566-32-41+

البريد الإلكتروني: jean-baptiste.marceau@sav-iol.com

روت دي فاليز 74

2000 نوشاتيل

سويسرا

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3229/ar 

No comments:

Post a Comment