Tuesday, November 17, 2015

مجموعة مستشفيات رعاية الأمومة والولادة الرائدة في الهند كلاود ناين تعتمد تكنولوجيا ماسيمو إس إي تي للكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى الأطفال

بنجالور، الهند وإيرفاين، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 17 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) اليوم عن قيام مجموعة مستشفيات "كلاود ناين" وهي شركة رائدة في توفير الرعاية الصحية عالية الجودة والممتازة للنساء والأطفال في الهند، بترقية شاملة لنظامها إلى تقنية  قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض "ماسيمو إس إي تي".
وتعتبر أمراض القلب الخلقية من العيوب الخلقية عند الولادة الأكثر شيوعاً وتشير الإحصاءات إلى أن نحو واحد من كل 100 طفل يولد مع مرض قلبي خلقي. وتشير تقارير إلى وفاة نحو 78,000 طفل حديث الولادة بسبب مرض قلبي خلقي في الهند كل عام1. وتسجّل الإصابة بأمراض القلب الخلقية الحرجة، وهي أمراض قلبية خلقية تتسبب بالوفاة أو تتطلب تدخلاً جراحياً في الفترة التي تلي الولادة،  لدى كل مولود أو مولودين من أصل 1000 مولود حي2.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال د. كيشور كومار رئيس مجلس إدارة "كلاود ناين" وكبير اختصاصيي طب الأطفال حديثي الولادة: "قمنا بتقييم عدة أجهزة قبل اختيار تقنية ’ماسيمو إس إي تي‘ المتفوقة لجميع مستشفيات ’كلاود ناين‘ التي يصل عددها إلى 16 مستشفى. ستعزز تقنية ’ماسيمو إس إي تي‘ بروتوكولاتنا القائمة لتوفير كشف متفوّق وتضمن حصول كل طفل يولد هنا على فرصة التمتع بحياة صحية. نأمل أن يصبح الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة إلزامياً لكل طفل يولد في الهند".

من جانبه قال جو كياني مؤسس "ماسيمو" ورئيسها التنفيذي: "يعتبر الكشف المبكر أساسياً لهذه الفئة الضعيفة من المرضى. من المثير أن نشهد اعتماد الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة في الهند. وتتمتع مستشفيات ’كلاود ناين‘ بالنتائج الأفضل في فئتها في البلاد على صعيد الحالات المرضية ومعدل الوفيات مع 0 في المئة وفيات لدى الأمهات ومعدل بقاء على قيد الحياة لدى الأطفال حديثي الولادة يصل إلى 99.83 في المئة. عندما طوّرنا ’إس إي تي‘، لم نكن ندرك عدد التطبيقات الجديدة الرائعة التي يمكن أن تسمح بها تقنية القياس أثناء الحركة ’ميجر ثرو موشن‘ والتروية المنخفضة الخاصة بنا لذلك فإن قدرتنا على مساعدة الاختصاصيين السريريين في أنحاء العالم على إنقاذ حياة هذا العدد الكبير من الأطفال مرضية بشكل خاص".

وفي دراسة على حديثي الولادة، توصل الباحثون إلى وجود أمراض قلبية خلقية حرجة لدى 63 في المئة من الحالات في الكشف العادي و83 في المئة من الحالات في الكشف مع إضافة "ماسيمو إس إي تي"3. ويتم مراقبة أكثر من 100 مليون مريض مع أجهزة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض "ماسيمو إس إي تي"  في أنحاء العالم. وفي أكثر من 100 دراسة مقارنة، تفوقت تقنية "ماسيمو إس إي تي‘ على تقنيات أخرى4،5. وتوصل الباحثون إلى أن اعتماد "ماسيمو إس إي تي" مع إجراء تغييرات في الممارسة السريرية أدى إلى زيادة بنسبة 31 في المئة في كشف الأطفال حديثي الولادة المصابين بأمراض القلب الخلقية الحرجة لدى استخدامه كجزء من بروتوكول الكشف عن هذه الأمراض3.

وتعتبر مستشفيات "كلاود ناين" أيضاً الأولى في البلاد التي تتعهد بالتزام رسمي بسلامة المرضى أمام مؤسسة حركة سلامة المرضى الدولية. وتكرس هذه المنظمة غير الربحية جهودها للقضاء على وفيات المرضى الممكن تفاديها في المستشفيات في أنحاء العالم. ومع هذه الخطوة، تنضم "كلاود ناين" إلى مجموعة نخبة تضم أكثر من 1200 مستشفى في أنحاء العالم قامت بالتزامات علنية بتطبيق حلول سلامة المريض القابلة للتفعيل كل منها في منظمته.

للمزيد من المعلومات حول منتجات ماسيمو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.masimo.com.

للمزيد من المعلومات مؤسسة حركة سلامة المرضى الدولية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.patientsafetymovement.org.

@MasimoInnovates  #Masimo|

1 التقرير متوافر على الرابط الإلكتروني التالي: http://indianexpress.com/article/lifestyle/health/78000-infants-die-of-congenital-heart-disease-in-india-every-year-say-doctors/

2 زاو كيو. إم. ، ما إكس. جي.، جي إكس. إل. ، ليو إف.، يان دبل يو. إل. ، وو إل. ، يي إم.، ليانج إكس. سي. ، زانج جي. ، جاو واي. ، جيا بي. ، هوانج جي. واي. : مجموعة الكشف عن مرض القلب الخلقي لدى المواليد الجدد. قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض مع تقييم سريري للكشف عن أمراض القلب الخلقية لدى حديثي الولادة في الصين. دراسة استباقية. "لانسيت". 30 أغسطس 2014 30;384(9945):747-54.

3 دي-وال جرانيلي آيه.، وينيرجرين إم.، ساندبيرج كاي.، ميلاندر إم. ، بيجلوم سي. ، إنجاناس إل. ، إيريكسون إم. ، سيجيردال إن.،  أجرين آيه.، إكمان جولسون بي. إم. ، سانيجارد جي. ، فيرديتشو إم.، أوستمان-سميث آي. ؛ تأثير الكشف عبر قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على اكتشاف مرض القلب الخلقي المرتبط بالقناة: دراسة تحري استباقية شملت 39,821 مولود. "بي إم جي"، 8 يناير 2009   8;338:a3037.

4 البيانات على السجل

5 جميع الدراسات متوافرة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.

لمحة عن "كلاود ناين"

تعتبر "كلاود ناين" التي تأسست في عام 2007 من قبل د. آر. كيشون كومار الاختصاصي المشهور في علم أمراض حديثي الولادة، في إطار شراكة مع المستثمرين "ماتريكس بارتنرز" و"سيكويا كابيتال"، الوجهة الممتازة في الهند لرعاية أمراض الأمومة، وأمراض النساء وحديثي الولادة والأطفال. وتكمن رؤية المنظمة في جَسر الهوَّة بين المعايير الهندية والدولية بفعالية من خلال الجمع بين التميّز السريري والرعاية الشاملة وجو من الرفاهية لضمان اعتماد معايير عالمية المستوى في الرعاية الصحية للنساء والأطفال.

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتساهم الشركة في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. في عام 1995، أطلقت الشركة لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يساعد على التخلص تقريباً من الإنذارات الكاذبة ومراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. وقد أظهرت أكثر من 100 دراسة مستقلّة وموضوعية فوائد تقنيات "ماسيمو إس إي تي"، وتشير التقديرات إلى استخدامها على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبة مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بي إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بي أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بي سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: قياس مستوى الهيموجلوبين الكلي في الدم "إس بيه إتش بي"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ماسيمو"

آيرين بايجاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com












Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16362/ar

No comments:

Post a Comment