Tuesday, November 24, 2015

ثريت كونيكت تفوز بجائزة ريد هيرينج 100 جلوبال لعام 2015


منصّة معلومات التهديدات الرائدة في مجال الأمن تحصل على جائزة "ريد هيرينج" المرموقة الثانية لعام 2015

أرلنغتون، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 24 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ثريت كونيكت" عن فوزها بجائزة "توب 100 جلوبال" من "ريد هيرينج" لعام 2015، وهي تقدير عريق لتكريم شركات التقنيّات الخاصّة وروّاد الأعمال الأكثر جرأةً وامتداداً خلال العام من جميع أنحاء العالم. وفي وقتٍ سابق من العام، حصلت "ثريت كونيكت" أيضاً على جائزة "ريد هيرينج توب 100 نورث أمريكا" لعام 2015.

وقال آدم فينسنت، الرئيس التنفيذي لشركة "ثريت كونيكت": "يُعتبر الابتكار جوهر عملنا في ’ثريت كونيكت‘. أمّا الاعتراف الذي حصلت عليه منصتنا ورؤية شركتنا على الصعيد العالمي من ’ريد هيرينج‘، فهو شرف حقيقي لنا. لقد طرأ تحول على حاجاتنا في مجال مكافحة أعدائنا، ويشكّل فهم الأعداء طريقة رئيسيّة لحماية البنى التحتيّة الأمنيّة. شهدنا أيضاً نموّاً سريعاً؛ نحن لا نتخطى معايير الصناعة فحسب، بل نتخطى توقعات عملائنا أيضاً. ونتطلّع إلى تحسين منصّتنا الحائزة على جوائز بشكلٍ إضافي، كما نتطلّع إلى السماح للمنظمات بتعزيز موقعهم الأمني بشكلٍ كبير لأعوام مقبلة".

وقام فريق التدقيق في "ريد هيرينج" باختيار 100 شركة أظهرت تقنيّات ونماذج أعمال أكثر ابتكاراً ضمن ألف شركة من أكثر من 40 دولة. وتمّ الحكم على "ثريت كونيكت" بحسب مجموعة من المقاييس النوعيّة والكميّة، تضم على سبيل المثال لا الحصر الابتكار في مجال التكنولوجيا والأداء المالي ومعايير النمو ومعايير التطبيق الخاصة بالإدارة والعولمة المحتملة للاستراتيجية وتحسين حصّة السوق.

وحصلت "ثريت كونيكت" قبل ذلك على جائزة "سمارت سي إي أو جوف ستار" التي تكرّم الشركات المتعاقدة مع الحكومة على ابتكارها في مجال التقنيّات. وفي عام 2015، تمّ اختيار "ثريت كونيكت" كمرشحة نهائيّة لجائزة "سينت 16 إنوفايتر" التي تركّز على التقنيّات المتطورة لمواجهة التهديدات والثغرات في مجال الأمن الإلكتروني. وتشكل هذه التقديرات من برامج الجوائز مصادقة إضافية على كون منصة "ثريت كونيكت" تقنيّةً فريدةً ومبتكرة حقاً ضمن مجتمع الأمن الإلكتروني وفي جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "ثريت كونيكت"

تعتبر شركة "ثريت كونيكت" المزوّد الرائد لمنتجات وخدمات متقدّمة في مجال معلومات التهديدات، بما في ذلك "ثريت كونيكت" التي تُعتبر منصّة معلومات التهديدات الأكثر اعتماداً في السوق. كما أن "ثريت كونيكت" هي الشركة الوحيدة التي تقدّم منصّة منفردة في السحابة أو في الموقع لجمع وتحليل والعمل على التصدي للهجمات الإلكترونية المتطورة. وتقدم "ثريت كونيكت"، عن طريق جعل قدرات التحليل المتقدمة متاحة بسهولة لمعلومات التهديدات والاستجابة للحوادث ومحللي العمليات الأمنيّة، فهماً أكبر للتهديدات الإلكترونية في مجال عمليّات الأعمال التجارية. لتسجيل حساب مجاني عبر "ثريت كونيكت" أو للاطلاع على المزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، يرجى زيارة: www.threatconnect.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20151123006205/en

Contacts

"دبليو 2 كوميونيكيشن"

نيكول نولتي

703-877-8111

Nicole.Nolte@w2comm.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16445/ar

No comments:

Post a Comment