Sunday, November 29, 2015

مندي ليشس تطرح أطباقها الرائعة في الكويت


الكويت العاصمة، الكويت - يوم الأحد 29 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "مندي ليشس"، وهي أول سلسلة مطاعم عالميه تقدم المندي والأطباق التقليدية لشبه الجزيرة العربية في المجمعات التجاريه و بطريقة حديثه مع المحافظة على أصالتها، أعلنت عن توسعة سوقها ليشمل دولة الكويت بالتعاون مع الشركة الحاملة للإمتياز "أولد داياموند للتجارة العامة والمقاولات" بالإضافة للمزيد من التوسعات المتوقعة. وسيفتتح الشركاء ثلاثة مطاعم "مندي ليشس" في الكويت مع نهاية العام 2016، حيث تم إفتتاح المطعم الأول في "جيت مول"، وهو أحد أبرز مراكز التسوّق في الكويت.

وبالإضافة إلى قائمة الخيارات المنوّعة من أطايب الجزيره العربيه، يضم المطعم ركناً للطبخ المباشر، حيث يظهر أساليب الطبخ التقليديه من قبل الطهاة المتمرسين.

وقال فايز النصاري، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "مندي ليشس": "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح أبواب ’مندي ليشس‘ في سوقٍ قويٍ و جديدٍ بالنسبة لنا في هذه المنطقة ذات المعرفة الجيده بأصناف أطباقنا. وبعد النجاح الذي شهدناه في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بات من الواضح حالياً أن الناس تستمتع بأطباق مطبخ الجزيرة العربية المطهوة على نار هادئة والتي نقدمها في إطار متجدد و أسلوب حديث مع المحافظة التامه على المذاق التقليدي. ولهذا، فإننا نسعى لنصبح المطعم الأفضل لأطباق الجزيرة العربية في الكويت، لنعكس بذلك النجاح الذي حققناه في باقي دول المنطقه".

تأسّست "مندي ليشس" مطلع العام 2013، وأرتقت بتجربة المطاعم التي تقدم المندي و أطباق مطبخ الجزيرة العربية التقليدية إلى مستويات جديده. وتشهد سلسلة "مندي ليشس" المحلية في إمارة دبي نمواً متسارعاً لتصبح علامة تجارية عالمية، حيث شهدت توسعاً سريعاً على امتداد دول الخليج العربية، وتهدف لتحقيق نموٍ مماثل على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

-انتهى-

لمحة عن "مندي ليشس"

يُعتبر المندي أكثر الأطباق التقليدية الأصيلة في مطبخ الجزيرة العربية. وتقدّم مطاعم "مندي ليشس" للمرة الأولى في العالم العربي طبق المندي الأصيل وغيره من أطباق المطبخ العربي التقليدي في مطعم عصري يضمن أرقى مستويات الجودة وسرعة الخدمة في آن واحد. تُحضّر جميع أطباق "مندي ليشس" على يد طهاتنا المتمرسين بحسب أصول طريقة الإعداد التقليدية، لضمان جودة الأطباق المقدّمة في مطاعمنا الحديثة، ولنعرّف العالم على أصول مطبخ الجزيرة العربية.

Contacts

فايز النصاري، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "مندي ليشس"

+971 050-4510887

البريد الإلكتروني: Fayez@mandilicious.net

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16490/ar


No comments:

Post a Comment