Thursday, November 26, 2015

الجودة ضروريّة للابتكار الناجح وفق تقرير إيه إس كيو

ميلووكي - يوم الخَمِيس 26 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –إعتبرت "إيه إس كيو" في تقريرها  الجديد أنّ الجودة تُشكّل مكوّناً أساسيّاً للابتكار الناجح. ورأت أن دمج مفهومي الجودة والابتكار معاً يمكن أن يترك تأثيراً إيجابيّاً على صافي أرباح أي منظمة.
ويُعتبر التقرير، الذي صدر خلال الشهر العالمي للجودة، الأوّل ضمن سلسلة من التقارير التي تنشرها "إيه إس كيو" كجزءٍ من أبحاثها حول الحالة العامة للجودة "جلوبال ستيت أوف كواليتي 2 ريسورتش"والتي تعاين وضع الجودة والتحسّن المستمرّ على الصعيد العالمي من أجل تزويد المنظمات برؤى تحليلية  حول الثغرات والفرص. ويعطي البحث الأخير  مزيداً من التفاصيل حول نتائج البحث الاول الذي صدر في العام 2013 والذي قدّم أوّل لمحة حول الجودة والتحسّن المستمرّ على نطاق عالمي.
وقامت "إيه إس كيو" وشريكتها في الأبحاث "إيه بي كيو سي" بإجراء حديث مع سكوت ألكساندر، نائب رئيس الابتكار لدى "آر أو آي"، لمعرفة كيف يمكن للمنظمات أن تدعم ثقافة الابتكار وتعززها. وتحدث ألكساندر عن دور العملاء  في الإبتكار وتأثير الابتكار على مجمل أرباح  اللمنظمة.
وأضاف ألكساندر: "من أجل تعزيز ثقافة الابتكار، يتعيّن على المنظمات أن تفهم طلبات العملاء بشكلٍ أفضل وتقدّرها؛ وأن تطوّر إاهتماماً وإستعداداً للعمل بطريقة مختلفة؛ واعتماد أفكار جديدة وموثوقة تتماشى مع أهداف المنظمة."
ويساهم الشهر العالمي للجودة بتشجيع استخدام أنظمة ووسائل وأدوات الجودة في الشركات والمجتمعات، ويسلّط الضوء على أثر تلك الجودة في تحسين أداء ً الشركات وجودة المنتجات والخدمات. ويسعى الشهر العالمي للجودة إلى زيادة الوعي حول الجودة بين الشركات والمستهلكين والمجتمعات في كافة أنحاء العالم من خلال استدعاء متخصّصين في مجال الجودة والتحسين المستمرّ لمشاركة قصصهم.
وانطلاقاً من كونها  الداعية الى تنظيم الشهر العالمي للجودة، تقوم "إيه إس كيو" باستضافة الموقع worldqualitymonth.org الذي يشكّل محور الاحتفال السنوي. ويتضمن الموقع، الذي ترعاه شركة "بوز آلن هاملتون" و"مينيتاب"، دراسة للحالات وفيديوهات وقصص نجاح حول الجودة وغيرها.
سيتمّ إصدار النتائج الكاملة لأبحاث "جلوبال ستيت أوف كواليتي 2 ريسورتش" (الحالة العامة للجودة ) في مايو 2016 خلال مؤتمر "إيه إس كيو" العالمي للجودة والتحسين في ميلووكي.
لمحة عن "إيه إس كيو"
"إيه إس كيو" هي تجمُّع عالمي من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يشاركون الأفكار والأدوات لتحسين عمل عالمنا. تضمّ "إيه إس كيو" الملايين من الأعضاء من الأفراد والمؤسّسات في 150 دولة، وتتمتّع بسمعة وامتداد يسمحان لها بجمع أبطال الجودة المتنوعين والذين يقومون بإعداد الشركات والمؤسسات والمجتمعات حول العالم من أجل مواجهة تحديات المستقبل الحرجة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعضاء ومهمّة وتقنيّات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي:  asq.org.
يمكنكم أيضاً الاطلاع على النسخة الأصليّة عبر "بزنيس واير دوت كوم": http://www.businesswire.com/news/home/20151125005789/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إس كيو"
كيفن برالي
هاتف:
414-274-2116
جوال:
800-248-1946
البريد الإلكتروني:kbraley@asq.org






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16468/ar

No comments:

Post a Comment