Monday, November 23, 2015

"ترخيص أبوظبي" تنضم لمبادرة "عائلتي تقرأ"

Al Mansouri presents the logo of the initiative to  Al Ketbi  (Photo - ME NewsWire)



ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 23 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

انضمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبو ظبي في مبادرة "عائلتي تقرأ"، والتي تهدف إلى نشر ثقافة القراءة بين أفراد المجتمع، وتشرف عليها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والتي قامت بتزويد إدارة ترخيص الآليات والسائقين بحزم معرفية تتضمن كتباً مختارة تناقش موضوعات مختلفة.

وسلم وفد من المؤسسة عدداً من الحزم للعميد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بهدف توزيعها على منتسبي الإدارة، وتعميم الفائدة عليهم وعلى أفراد عائلاتهم وأسرهم، وتعتبر "ترخيص الآليات والسائقين"، أول إدارة في أبو ظبي تنظم للمبادرة.

 وأكد العميد محمد معيوف الكتبي، حرص شرطة أبو ظبي، على دعم وتشجيع المبادرات الهادفة لنشر الثقافة والمعرفة بين موظفي الإدارة؛ مشيداً بالمبادرة وجهود القائمين عليها في توزيع مجموعات من الكتب القيمة والمتنوعة على عموم الأسر المستهدفة في دولة الإمارات حسب المعايير التي وضعتها المؤسسة؛ لتعم الفائدة على جميع أفراد الأسرة.

ومن جانبه ذكر  سيف المنصوري  مستشار الشؤون المؤسسية للعضو المنتدب في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم  أن المبادرة تهدف  إلى رفع المستوى المعرفي لدى الأسرة من خلال التشجيع على القراءة عبر باقة مختارة وقيمة من الكتب الشهيرة على المستوى العالمي.

 واشار إلى أن تلك الكتب حققت مبيعات كبرى في مجالات متعددة وتمت ترجمتها للغة العربية لتقوم المؤسسة باستخدامها في هذه المبادرة ، كما تسعى إلى نشر الوعي الثقافي وتشجيع مبدأ القراءة للجميع من خلال تمكين أبناء وبنات الدولة من الاطلاع على مختلف المعارف والثقافات العالمية، بهدف إنتاج عقول وطنية مبدعة قادرة على العطاء والريادة.

//م//

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

 

الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790   

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470

 

تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot16440/ar

No comments:

Post a Comment