Wednesday, June 24, 2015

"شديد ري" وسيطاً مسجلا معتمد لسوق التأمين وإعادة التأمين "لويدز"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة شديد أوروبا لوساطة إعادة التأمين التجاري المحدودة  والتي تعمل تحت إسم "شديد ري" (Chedid Re) الموافقة على إعتمادها وسيطاً مسجلاً لدى "لويدز" (Lloyd’s). ويأتي هذا الاعلان نتيجةً للتعاون الطويل والناجح القائم بين "شديد ري" - قبرص و"لويدز" والذي بدأ منذ نيسان 1999 حيث كانت "شديد ري" تعمل كوسيط دائم لـ"لويدز".كما تأتي هذه الخطوة لتُثبت مكانة شركة شديد ري كشريك دولي موثوق ولاعب إقليمي رئيسي في مجال إعادة التأمين، ولتحقق توسعا مستداما ينتج عنه انتشاراً دولياً شاملاً.

وعلّق أومرون أحمد، رئيس قسم علاقات الوسطاء لدى "لويدز" قائلاً: "يسرني أن أرى "شديد ري" تصبح وسيطاً جديداً مسجلاً في "لويدز". إن إستراتيجية "لويدز" للعام 2025 هي أن تصبح المركز العالمي المتخصص بمجال التأمين وإعادة التأمين، وأتطلع قدماً للعمل مع "شديد ري" لتحقيق هذا الهدف". 

وبدورها، قالت فكتوريا نتار، رئيسة لجنة الرقابة على قطاع التأمين في قبرص: "نهنئ شديد ري على تحقيقها هذه الخطوة التي أصبحت من خلالها وسيطا قبرصيا مسجلا لـ "لويدز" ونتمنى لها التوفيق في كل أعمالها المستقبلية".

من جهته، شكر فريد شديد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "شديد ري" شركاءه، ولفت إلى أن "نشاط "شديد ري" التجاري وأهدافها تتماشى مع إستراتيجية  "لويدز" التوسعية، وإعتمادنا في سوق "لويدز" كوسيط مسجل إنما يثبت أن أهدافنا تتلاقى مع اهداف "لويدز" في ما يشير إلى مسيرة مشرفة لشركة تعمل في قبرص منذ 17 عاماً"، مضيفاً: "أنتهز هذه الفرصة لأجدّد إلتزامنا تجاه شركائنا في سبيل مواصلة العمل من خلال قيم الثقة والشفافية والإنتاجية التي إعتادوا على تلمّسها في تعاملهم مع "شديد ري".

-إنتهى-

نبذة عن "شديد ري"

"شديد ري" هي شركة رائدة على المستوى الإقليمي في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين حائزة على جوائز عدة. حققت "شديد ري" سجلاً مهنياً ناجحاً وقد زاد من هذا النجاح اعتماد ـ"لويدز" ووكلائها وشركات اعادة تأمين عالمية لها كوسيط مصرح به - في مجال تدارك المخاطر وتولّي تنظيم العقود الخاصة بالنيابة عنهم. يُقدم فريق عمل شركة "شديد ري" حلولاً شاملة لإعادة التأمين لشركات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي أوروبا من خلال مكاتبها في بيروت، دبي، ليماسول والرياض.

Contacts

إياد زيدان

مدير أول لحسابات العلاقات العامة

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

هاتف: 4562888 4 00971

البريد الإلكتروني:   media@orientplanet.com

                        eyad@orientplanet.com

الموقع الإلكتروني:  www.orientplanet.com

No comments:

Post a Comment