Saturday, June 27, 2015

موديز ترفع تصنيف بنك لوكسمبورج الدولي

وكسمبورج - يوم الجُمْعَة 26 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): رحّب اليوم بنك لوكسومبورج الدولي ("بي آي إل") بالإجراءات التي اتخذتها وكالة التصنيف الإئتماني "موديز" لرفع التقييم الائتماني الأساسي (بي سي إيه) للبنك من "بي إيه 1" إلى "بي إيه إيه 3"، استناداً إلى  سجل البنك الحافل بالنتائج القوية.   
بالإضافة إلى ذلك، تم ترقية تصنيفات "بي آي إل" للودائع طويلة الأجل وتصنيف سندات الدين غير المضمونة الخاصة به من "بي إيه إيه 1" إلى "إيه 3"، وتمت ترقية تصنيف الديون الثانوية من "بي إيه 2" إلى "بي إيه 1". وكانت التوقعات حول تصنيفات الودائع طويلة الأجل والديون غير المضمونة إيجابية.
وفي هذا الصدد، قال هيوز ديلكورت، الرئيس التنفيذي لدى بنك لوكسومبورج الدولي: "نحن سعداء بهذه الترقية والاعتراف من قبل وكالة ‘موديز’ للتصنيف الإئتماني. وهذا يعتبر إثباتاً لاستراتيجيتنا الرامية إلى المحافظة على مكانتنا كأحد البنوك الأكثر تأثيراً وفعالية في لوكسومبورج، في حين نؤكد التزامنا المستمر تجاه عملائنا. وتهدف استراتيجيتنا طويلة الأجل ‘بي آي إل 2020’ والتي أعلن عنها مؤخراً، إلى إبراز البنك بشكل أكثر ديناميكية على الصعيد العالمي، في الوقت الذي نواصل فيه العمل كنقطة جذب للاستثمارات الجديدة في دوقية الكبرى".
ووفقاً لوكالة "موديز"، يعود سبب الترقية إلى الامتياز التجاري والخاص بمبيعات التجزئة القوي والمستقر للبنك في لوكسومبورج، وأسسه المالية السليمة.
ينتج التغيير في نتائج التصنيفات عن مراجعة "موديز" لتصنيفاتها لثلاثة بنوك في لوكسومبورج، والتي أعلن عنها في شهر مارس وتنطوي على منهجية جديدة لتصنيف البنوك.
كما أشارت "موديز" إلى أن "بي آي إل" يواصل إنشاء سجل حافل في ثبات الأرباح، في حين يظهر توجهاً استراتيجياً واضحاً؛ وهذا "من المرجح أن يؤدي إلى ترقية التصنيفات". كما أشار "بي آي إل" أن استراتيجيته لعام 2020 تهدف إلى تحقيق ذلك الأمر.
للحصول على معلومات إضافية حول ترقية "موديز"، الرجاء الضغط على الرابط أدناه:
لمحة عن بنك لوكسمبورج الدولي
يعتبر بنك لوكسمبورج الدولي، الذي تأسس في عام 1856، أقدم بنك خاص في دوقية لوكسمبورج الكبرى. ولطالما لعب دوراً فاعلاً في تطوير المراحل الرئيسية لاقتصاد لوكسمبورج، ويعمل حالياً في مجال التجزئة والصيرفة الخاصة والصيرفة المؤسسية، وكذلك في الأسواق المالية. ويعمل لدى البنك أكثر من 2000 موظف، ويتمتع بحضور بارز في المراكز المالية في لوكسمبورج، سويسرا (منذ عام 1984)، والدنمارك (منذ عام 2000) والشرق الأوسط (منذ عام 2005).
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


بنك لوكسمبورج الدولي
ستيفاني رودان
 +352 4590 2208
البريد الإلكتروني: stephanie.rodin@bil.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15011/ar

No comments:

Post a Comment