Wednesday, June 24, 2015

هيتيرا موبيلفانك تفوز بعقد لتجديد شبكة تترا سي 2000 المنتشرة في أنحاء هولندا


لاهاي، هولندا وباد موندر، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في السابع عشر من يونيو عام 2015، قام ممثلو وزارة الأمن والعدل والرئيس التنفيذي لشركة "هيتيرا موبيلفانك"، ماتياس كلوسينج، بتوقيع أول عقد لتجديد شبكة "تترا سي 2000" المنتشرة في أنحاء هولندا.

والجدير بالذكر أن شبكة "سي 2000" هي نظام الاتصالات لجميع خدمات الطوارئ في هولندا وسيتم تجديده في السنوات القادمة. وبصفتها واحدة من أنظمة "تترا" الأولى التي يتم نشرها على الصعيد الوطني في أوروبا، فقد بلغت معظم برمجيات ومعدات النظام الراهن نهاية خدمتها. وتتألف عملية التجديد من ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هي الشبكة الصوتية بين غرف التحكم وعمال الطوارئ (تي 2000)، الجزء الثاني هي شبكة الاستدعاء لنظام الإنذار (بي 2000)، والجزء الثالث يحتوي على عنصر التحكم بالأجهزة اللاسلكية لغرفة التحكم.

تم منحت "هيتيرا موبيلفانك" مؤقتاً في الخامس من مارس عقداً يغطي الجزء الأول من "سي 2000". والآن مع توقيع العقد، تغيرت المنح المؤقت للعقد ليصبح نهائياً.

وقال ماتياس كلوسينج، الرئيس التنفيذي ورئيس "هيتيرا موبيلفانك" في معرض تعليقه على الأمر: "تغمرنا السعادة لأن عملنا الشاق والمقنع خلال مرحلة المناقصة، وتقديمنا العرض الأفضل قادا إلى منحنا العقد. نحن نتطلع لإنجاز هذا المشروع وذلك في إطار شراكة موثوقة مع وزارة الأمن والعدل وكذلك مع الفائزين في الجزء الثاني والجزء الثالث من المناقصة".

لمحة عن شركة "هيتيرا موبيلفانك"

تعد شركة "هيتيرا موبيلفانك (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SHE:002583) مزوداً رائداً عالمياً لحلول اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين. تقدم الشركة حلول اتصالات كاملة ومتخصصة للحكومات، والأمن العام، والمرافق، والنقل، والمؤسسات، والشركات. تأسست "هيتيرا" عام 1993 في شينزن بالصين، وهي لاعب أساسي في قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين ("بي إم آر") مع قاعدة عملاء واسعة تغطي أكثر من 80 دولة ومنطقة في أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hytera.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هيتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة

جوني جيان

هاتف: 26972999-755-86+

البريد الإلكتروني: johnny.jian@hytera.com



أو

ماركوس أولتمانز

هاتف: 232-998-5042-49+

البريد الإلكتروني: markus.oltmanns@hytera.de







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14994/ar


No comments:

Post a Comment