Tuesday, June 30, 2015

وان ثاوزند أند وان فويسز تعلن عن خطاب نوايا للاستثمار في الأعمال الزراعية في بيفماستر


ستقوم الشركة الخاصة العائلية ذات الصندوق الرأسمالي التي تركز نشاطها على منطقة إفريقيا جنوب الصحراء بتملك حصة أقلية في الشركة الرائدة في مجال تجهيز وتوزيع لحوم البقر التي تتخذ من جنوب إفريقيا مقراً لها وتخدم الأسواق في جميع أنحاء العالم

جوهانسبيرج - يوم الثُّلَاثاء 30 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "وان ثاوزند أند وان فويسز" ("وان كي وان في")، الشركة الخاصة العائلية ذات الصندوق الرأسمالي التي تركز نشاطها على منطقة إفريقيا جنوب الصحراء اليوم أنها وقعت خطاب نوايا غير ملزم فيما يتعلق بتملك حصة أقلية في قطاع الأعمال الزراعية. تقوم شركة "وان ثاوزند أند وان فويسز"  باستثمار رأس المال الفكري، ورأس المال الارتباطي، ورأس المال المالي – أو ما يعرف برأس المال ثلاثي الأبعاد - للمكاتب العائلية الرائدة في كل صفقة. أما الشركة المستثمر فيها، "بيفماستر هولدينجز" المحدودة، فهي شركة جنوب إفريقية متكاملة رأسياً، تقوم بإنتاج وتوزيع المنتجات البقرية، أسسها السيد لوري فان رينان. تعود جذور عائلة فان رينان جوب الإفريقية إلى عام 1722 عندما قامت بتوريد لحوم البقر والمنتجات الزراعية الأخرى إلى السفن في رأس الرجاء الصالح.

إن الاستثمار، الذي يخضع لشروط الإغلاق العرفي، سيكون الاستثمار الثاني لشركة "وان ثاوزند أند وان فويسز" في قطاع مناولة وتوزيع الأعمال الزراعية في غضون أشهر. وسيساعد الاستثمار شركة "بيفماستر" على توسيع قدرتها وحصتها في سوق اللحوم البروتينية المتنامية بسرعة. ونتيحة لاستثمار "وان كاي وان في"، تتوقع "بيفماستر" أن تشهد زيادة كبيرة في العمالة المباشرة وغير المباشرة على حد سواء.

ووفقاً لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، يجب زيادة الإنتاج الغذائي العالمي بنسبة 70 في المئة قبل عام 2050 لتلبية الطلب المتزايد. ويتوقع مكتب جنوب إفريقيا للسياسة الغذائية والزراعية أن تشهد أسعار لحوم البقر زيادة بمعدل نمو اسمي سنوي نسبته 6 في المئة خلال عام 2022. وتؤدي هذه العوامل، مقترنة بالنمو في عدد سكان العالم والثراء المتزايد بين المستهلكين في السوق الناشئة، إلى تفضيل البروتينات وزيادة الطلب على لحوم البقر.

تتخذ "بيفماستر" من الإقليم الشمالي الغربي في جنوب إفريقيا مقراً لها، أي في قلب ريف الأبقار في جنوب إفريقيا، حيث سهولة الوصول إلى إمدادات المياه العادية من نهر فال. "بيفماستر" شركة جنوب إفريقية متكاملة رأسياً، تقوم بإنتاج وتوزيع المنتجات البقرية وتخدم الأسواق في جميع أنحاء العالم. وتشمل عمليات "بيفماستر" مسلخاً رائداً، وحقول تسمين، وعمليات لوجستية وعدة منافذ بيع بالتجزئة لمنتجات "بيفماستر".

وقال لاو فان رينان، الرئيس التنفيذي لشركة "بيفماستر"، ومدير تنفيذي يتمتع بما يزيد على 20 عاماً من الخبرة في مجال صناعة مناولة لحوم البقر: "تتمتع ’بيفماستر‘ بتاريخ عريق من النمو والنجاح في أسواق لحوم الأبقار في جنوب إفريقيا والعالم. ومن شأن استثمار شركة وان ثاوزند أند وان فويسز" أن يوفر فرصة استثنائية بالنسبة لنا للاستفادة ليس فقط من دعم "كي وان في وان" المالي، ولكن أيضاً من خبرتها الفريدة وعلاقاتها مع المكاتب العائلية الرائدة في هذا القطاع في جميع أنحاء العالم لتعزيز نجاحنا، وخدمة عملائنا، والموردين والشركاء على نحو أفضل".

ومن جهته، أفاد هندريك جوردان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "وان ثاوزند أند وان فويسز": "إن فريق إدارة ’بيفماستر‘ المخضرم، وتكاملها الرأسي ذو القيمة المضافة، والعلامة التجارية الموثوقة وفرص نمو أكبر تجعل هذا الاستثمار فرصة جذابة لشركة ’وان ثاوزند أند وان فويسز‘ إن نموذجنا الذي يقوم على الاستفادة من رأس المال ثلاثي الأبعاد للمكاتب العائلية الرائدة في كافة الصفقات سيسهم في توليد القيمة لشركة ’بيفماستر‘، التي هي أيضاً شركة عائلية، لا سيما مع زيادة الطلب على البروتين".

لمحة عن شركة "وان ثاوزند أند وان فويسز"

"وان ثاوزند أند وان فويسز" هي شركة خاصة عائلية ذات صندوق رأسمالي تركز نشاطها على منطقة إفريقيا جنوب الصحراء. يهدف الصندوق إلى تعزيز أفضل ما يمكن للاستثمار في الأسهم الخاصة أن يقدمه مع رأس المال الفكري ورأس المال الارتباطي ورأس المال المالي – أو ما يعرف برأس المال ثلاثي الأبعاد للمكاتب العائلية الرائدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.1K1V.com.

لمحة حول "بيفماستر"

 "بيفماستر هولدينجز" المحدودة، هي شركة متكاملة رأسياً، تقوم بإنتاج وتوزيع المنتجات البقرية في مقاطعة كايب الشمالية في جنوب إفريقيا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Beefmaster.co.za.

يمكن الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي بزيارة موقع "بزنيس واير دوت كوم"، الضغط على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150629006112/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "وان ثاوزند أند وان فويسز"

كايت ماثيني

هاتف: 8220-407-720-1+

البريد الإلكتروني: kmatheny@1k1v.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15028/ar

No comments:

Post a Comment