Tuesday, June 30, 2015

نظام ريفولف لحقن الدهون من أسيليتي متوفر حاليّاً في أوروبا

يقدّم نظام "ريفولف" سرعة وجودة وموثوقيّة في عمليات نقل كميات كبيرة من الدهون

سان أنطونيو - يوم الإثنين 29 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أسيليتي"، وهي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي، أنّ نظام "ريفولف" الحاصل على براءة اختراع أصبح متوفّراً في أوروبا حالياً. ويقدّم نظام "ريفولف" معالجة سريعة وفعالة وآمنة للأنسجة الدهنيّة ضمن مجموعة من العمليات الترميميّة. ويتضمّن حقن الدهون جمع ونقل النسيج الشحمي أو دهون الجسم من منطقة في الجسم إلى أخرى. وتتزايد شعبيّة هذه التقنيّة حاليّاً بين الجراحين بما أنّها تستخدم النسيج الخاصّ بالمرضى من أجل تحسين الحجم.

وتمّ تصميم نظام "ريفولف" لتأمين نتائج سريعة وموثوقة في العمليات كبيرة الحجم من خلال استخدام نظام بسيط ومغلق يتحكّم بالمتغيّرات الدقيقة في مجال حقن الدهون. ويُمكن وضع جهاز الاستعمال الواحد في المجال المعقّم لتسهيل المعالجة والترشيح والنقل الأكثر فعاليّة للنسيج الدهني (الذاتي) الخاصّ بالمريض. ويسمح الجهاز بمعالجة كميات كبيرة من الدهون (وصولاً إلى 700 ملل من الخلايا الدهنيّة) في أقلّ من 10 دقائق، ما يمنح القدرة على تخفيض وقت العملية في غرفة العمليّات.

وقالت ليسلي فرونيو، نائب الرئيس وقائد شؤون الترخيص لترميم الثدي وحقن الدهون لدى "أسيليتي"، في هذا السياق: "تستمرّ ’أسيليتي‘ من خلال إطلاق النظام في أوروبا بفرض مقاييس معيارية عالميّة في مجال تزويد المرضى بتقنيّات حديثة وفرض معايير عالية للرعاية في مجال حقن الدهون. وبصفتنا رواداً عالميّين في مجال الطب التجديدي، نستمرّ بتنمية حافظتنا من منتجات حقن الدهون لتزويد الأطباء بالأدوات اللازمة لإجراء أكثر العمليّات حداثة بطريقة فعالة".

ولقد تمّ استخدام نظام "ريفولف" في عددٍ من جراحات حقن الدهون. ويلجأ النظام إلى شبكة جراحيّة مصمّمة بشكلٍ خاصّ لترشيح جزئيات الدم وسوائله من أجل الحصول على نسيج شحمي نظيف وعالي الجودة من أجل عمليّة النقل. ويمتلك النظام أيضاً "أداة التقاط خيوط الكولاجين" مسجلّة تساعد في الحدّ من التخثّر ضمن رؤوس الحقن خلال إعادة زراعة الشحم، كما يحسّن السرعة وكفاءة العملية بشكلٍ فعال.

وأضاف السيّد آش مصاحبي الحائز على بكالوريوس في الطبّ والجراحة والزميل في الكلية الملكية للجراحين والحائز على ماجستير في إدارة الأعمال وعلى شهادة دكتوراه، وهو مستشار ومحاضر أوّل فخري لزمالة الكلية الملكية للجراحين في مستشفى "رويال فري هوسبيتال" في لندن في المملكة المتحدة، قائلاً: "يُظهر حقن الدهون وعةداً كبيرةً لمستقبل الجراحة التجميليّة إذ يستخدم الخلايا الدهنيّة الخاصّة بالمريض بدلاً من مواد غريبة عن جسمه. ويقوم نظام ’ريفولف‘بمساعدة الأطباء في المعالجة الفعالة لكميات كبيرة من الأنسجة الدهنيّة لتوليد منتج دهنيّ طبيعيّ ذي جودة عالية، ما يساعد المرضى في النهاية على تحقيق نتائج تبدو طبيعية أكثر".

تركّز شركة "أسيليتي" على تغيير ممارسة الطب من خلال تكنولوجيا تحويليّة وتأمين حلول شفاء مبتكرة تعيد حياة المرضى إلى ما كانت عليه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول خصائص ومنافع نظام "ريفولف"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: LifeCell.com.

لمحة عن شركة "أسيليتي"

"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتقديم علوم الشفاء وإحداث تجديد في حياة الناس. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5500 شخص حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة: acelity.com.

يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصليّة عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):

http://www.businesswire.com/news/home/20150629005191/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أسيليتي"

الاتصالات المؤسسية

ساره سويفت

+44 (0)797 0742 696

البريد الإلكتروني: sswift@acelity.com



أو

علاقات المستثمرين

كاليب مور

+1-210-255-6433

البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com

No comments:

Post a Comment