Wednesday, June 24, 2015

أندرسن جلوبال تؤسس حضوراً لها في غواتيمالا


سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]


- (بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بأن تعلن عن تأسيس حضور جديد لها في غواتيمالا من خلال إضافة "تراست كونسالتينج" في مدينة غواتيمالا. هذا وتعتبر "تراست كونسالتينج" الشركة الثانية من الأعضاء التي تعتمد اسم "أندرسن تاكس" وتنضم إلى "أندرسن جلوبال" في أمريكا اللاتينية خلال عام 2015.
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي في شركة "أندرسن تاكس": "يساهم إضافة موقع في غواتيمالا في إكمال الإضافات التي نقوم بها في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية. وسيتم دمج فريق ماريو في ’تراست كونسالتينج‘ بسلاسة، مما سيؤدي إلى مزيد من النمو في المنطقة".
وسينضم إلى شركة "أندرسن جلوبال"في مدينة غواتيمالا فريق يتألف من أكثر من 35 من المهنيين ذوي المهارات العالية وثلاثة شركاء هم: ماريو سالازار، وكارلوس كوساجاي، وسيزار كاستيلانوس. وتوفر شركة "تراست كونسالتينج" خبرات في مجال الاستشارات الضريبية، والتخطيط الضريبي، والدعاوى القضائية الضريبية، والإجراءات اللازمة، وضريبة القيمة المضافة والعديد من الخدمات الأخرى للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء في جميع أنحاء غواتيمالا وأمريكا اللاتينية.
ومن جهته، علّق ماريو سالازار، الشريك المدير للمكتب في غواتيمالا قائلاً: "يشكل العمل مع ’أندرسن جلوبال‘ فرصة عظيمة بالنسبة لنا من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل. وقد ساهم العمل لمدة أربعة عشر عاماً لدى ’آرثر أندرسن‘ في غرس بعض القيم الهامة جداً والتي ظلت قوية في ثقافتنا في ’تراست كونسالتينج‘. وإنني سعيد للعمل في مؤسسة تشارك تلك القيم وتشدد عليها".
ومع إضافة الموقع الجديد في مدينة غواتيمالا، تملك "أندرسن جلوبال" حالياً 38 موقعاً دولياً يضمّ أكثر من 1100 من المهنيين في جميع أنحاء العالم. وقد تأسست شركة "أندرسن جلوبال" من قبل "أندرسن تاكس" في الولايات المتحدة في عام 2013. وكانت شركة "أندرسن تاكس" تعرف سابقاً باسم "دبليو تاس" قبل تغيير اسمها في شهر سبتمبر 2014 نتيجة الاستحواذ على حقوق ملكية اسم "أندرسن".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أندرسن تاكس"
شيرين إيه. تيريرو
هاتف: 2307-593-213
البريد الإلكتروني: shereen.terrero@AndersenTax.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14991/ar

No comments:

Post a Comment