Monday, June 1, 2015

تي بي-لينك تعيّن مديراً جديداً لتطوير الأعمال


أعلنت "تي بي–لينك" الشرق الأوسط عن تعيين السيد/فضل خان مديراً لتطوير الأعمال حيث سيعمل على تطوير قنوات التوزيع بالمملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 1 يونيو 2015 [ME NewsWire]
 قامت شركة "تي بي لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، بتعيين فضل خان مديراً جديداً لتطوير الأعمال لعملياتها في المملكة العربية السعودية.
ووفقاً لما ذكرته "تي بي–لينك" الشرق الأوسط والتى تعتبر رائدة ومصنّعة حلول ومعدات الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكاتNetwork Adapters، فإن تعيين السيد/خان سيكون له عظيم الأثر في تطوير وترقية قنوات التوزيع فى المملكة العربية السعودية.
وبموجب التكليف فإن فضل خان سيكون من مسؤولياته إدارة أعمال قنوات التوزيع الخاصة بشركة "تي بي–لينك" والتعامل مع الموزعين ومجموعة الشركاء العاملين مع الشركة فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما سيعمل على استكشاف الفرص المستقبلية والحالية. بالإضافة لما سبق فإنه سيعمل على بذل المزيد من الجهود لرفع نسبة مبيعات الشركة بالمملكة.
وقد أضاف السيد/مارك زهاو المدير الإقليمي للشركة بالمملكة قائلاً: "بعد أن قمنا بترسيخ وجودنا وتعزيزه في قنوات التجزئة التقليدية وقنوات التوزيع، أصبح من الضروري تعيين شخص قادر على المساعدة فى تطوير العمل والارتقاء به". وأضاف مارك: "نحن فى قمة السعادة بانضمام شخص ذو خبرة ودراية مثل السيد/فضل خان إلى فريق ’تي بي-لينك‘ خاصةً وأن هذه الفترة الشركة تشهد نمواً متسارعاً وقوياً فى الشرق الأوسط، ونحن على ثقة تامة بمقدراته فى التواصل المثمر مع فريق الشركاء فى قنوات التوزيع كافة وإحداث شراكات جديدة للعمل على الارتقاء بالأعمال وتطويرها".
ومن جهة أخرى قال السيد خان: "أنا فى قمة السرور بانضمامي إلى هذا الفريق فى المملكة العربية السعودية والتى تعتبر الأكبر فى الشرق الأوسط. ومن جانبي سأركز جل جهودي على نيل رضا العملاء وذلك عبر تنمية وتطوير قنوات التوزيع والمحافظة على السمعة الطيبة". وأضاف قائلاً: "سيكون من أولويات عملي الالتقاء بصانعي القرار في سوق تكنولوجيا المعلومات من أجل إحداث التنسيق التام فيما بيننا".
وأضاف سيادته: "سأقوم بالاستفادة من خبرتي الطويلة من العمل وبمساعدة ’تي بي–لينك‘ على طرح عروض مميزة وجاذبة للمنافسة بصورة أوسع، وستكون هذه العروض مصممة من أجل الموزعين وعملاء القنوات المختلفة بما في ذلك المستخدم النهائي".
وأوضح خان قائلاً: "سأقوم بالتشاور مع المستويات الإدارية المتوسطة والعليا حول التوجهات التجارية السائدة بهدف تطوير خدمات ومنتجات وقنوات توزيع جديدة".
وأشار خان إلى أن المملكة العربية السعودية تتمتع بسوق مفتوحة وتنافسية، ولذلك تعتبر خدمات البيع الاستثنائية ودعم العملاء المتواصل من العوامل الهامة في استقطاب عملاء جدد والإبقاء عليهم. وأضاف: "يتمثل العامل الرئيسي لنمو أعمال ’تي بي لينك‘ بالمملكة العربية السعودية، في المنتجات التي توفر للمستهلكين أفضل قيمة مقابل المال. ومع وجود استراتيجية سوقية جيدة واحترافية، فإن فريقنا في السعودية سينجح في تحقيق معدل النمو المنشود سنوياً".
وفيما يخص التطلعات المستقبلية، أفاد خان بأن هناك آفاق جيدة للشركات التي ترغب بإعادة بيع منتجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها في سوق المملكة العربية السعودية، ولكنه بيّن أن هناك إجراءات تسويقية وأساليب بيع معينة ينبغي مراعاتها من أجل تطوير والمحافظة على استمرارية العلاقات التجارية لفترة طويلة من الزمن في المملكة العربية السعودية، واختتم قائلاً: "وهذا سيكون تركيزي الأساسي في منصبي الجديد".
نبذة عن "تي بي–لينك"
تعتبر شركة "تي بي لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.
وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts


"تي بي لينك إف زد إي- الشرق الأوسط"
صدف مزهر، مديرة التسويق
+971 4 396 6356
+971 4 3795721  :  فاكس
البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com
الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14764/ar

 

No comments:

Post a Comment