Wednesday, January 28, 2015

عروض ممميزة لدى مطعم سيرافينا






وجهة نخبة دبي تطرح ابتكارات جديدة في عرضين استثنائيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 28 يناير 2015 [ME NewsWire]

يدعو مطعم سيرافينا في سوق البحار الضيوف لاستقبال النهار بفطور شهي ابتداء من 27 يناير. وعلى مدار أول أسبوعين من طرح هذا العرض، سيتمكن هؤلاء من مشاركة رأيهم حول تخمين قيمة وجبة الفطور.

بفضل هذا العرض بعنوان "ما القيمة؟"، يستطيع الضيوف الاستمتاع بأطيب فطور وتخمين قيمة ما يتناولونه لتكون تجربتهم الصباحية ممتعة بما يكفي لتزوّدهم بالطاقة والنشاط اللازمين لباقي النهار.

وفي ما بعد، وكل يوم أربعاء ابتداء من 28 يناير، تحصل محبات الاحتفال والسهر في دبي على مشروبين مجاناً مع خصم بنسبة 35٪ على المأكولات ابتداء من الساعة السادسة مساء ويرافقهنّ ترفيه مباشر تؤديه فرقة Abri & Funk Radius وفرقة  Rony Afif and Brothers.

هذا الشهر، يواصل سيرافينا أيضاً حملة FEED LOVE التي شهدت نجاحاً كبيراً لبعث الحب وتأمين التواصل بين مختلف رواد المطاعم في العالم. وقد غزت الحملة مواقع سيرافينا للتواصل الاجتماعي بصور لأشخاص يرتادون المطعم ويعبرون عن حبهم للطعام وعن مدى مساعدة سيرافينا في جعل تجربتهم أكثر مرحاً بفضل تصميمه الداخلي المستوحى من الحب. ويستطيع الضيوف متابعة مشاركة صورهم وهم يشيرون بأصابعهم إلى أي حرف من حروف كلمة LOVE أي الحب مع #FEEDlove.

ولمناسبة عيد الحب، سقدم سيرافينا وجبة عشاء رومانسية لشخصية ابتداء من 595 درهماً. وفي ذلك اليوم، سيقع الضيوف في الحب من جديد بعد تناول إكسير الحب الذي هو مشروب ترحيبي خاص يقدمه المطعم للمناسبة.

أصبح مطعم سيرافينا وجهة شعبية ومشهورة في نيويورك بحيث أنّه يستقطب النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم مثل ليدي غاغا، وكيم كارداشيان، وكين وست، وديفيد بكهام، وتوم كروز، وجي زي ولوبرون جيمس وغيرهم. وفي دبي، استقطب النخبة بسبب موقعه الاستراتيجي في سوق البحار وإطلالته على نافورة دبي وبرج خليفة وأطباقه المتوسطية اللذيذة. ومن بين زواره نذكر جوناثان شيبان وصاحبة السمو الشيخة ميثاء آل مكتوم ولاعبي فريق إي سي ميلان لكرة القدم وغيرهم.

انتهى

نبذة عن مطعم سيرافينا

بعد النجاح الذي عرفه أول فرع من فروع سيرافينا، بادر فيتوريو وفابيو بافتتاح ستة فروع إضافية للمطعم في نيويورك وهي Serafina Fabulous Grill، Serafina Osteria، Serafina Broad-way، سيرافينا في فندق تايم، Serafina Upper Westside وSerafina Meatpacking. وللمطعم فروع أخرى في مواقع أخرى بالولايات المتحدة وهي: Serafina Philadelphia، Serafina East Hampton وSerafina White Plains. وفي العالم، للمطعم فرعان في البرازيل وآخران في الهند إلى جانب فروع في كوريا الجنوبية ودبي. ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في لندن واسطنبول وبوينس آيرس وبويرتو ريكو ومواقع أخرى في البرازيل والهند واليابان. فيتوريو وفابيو يضمنان الراحة والبهجة والمأكولات الشهية في كل فرع من فروع سيرافينا.

نتيجة المأكولات الشهية والأجواء الممتعة، استقطب كل فرع من فروع سيرافينا في العالم جمهوراً كبيراً. وتتميّز الفروع بمجملها بباحة خارجية. يناسب سيرافينا مختلف الفئات العمرية. كما أنّ الأجواء فيه دائماً ممتعة وغير رسمية. أما الأسعار فهي معقولة جداً نظراً إلى أنّ الطهاة يستعملون أجود أنواع المكونات وأفخرها. بفضل المواقع الجميلة والخدمة الساحرة والمأكولات الشهية، استقطبت فروع سيرافينا ولا تزال تستقطب العملاء المحليين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات عن سيرافينا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.serafinarestaurant.com

يمكنك متابعة أخبارنا عبر فيسبوك: https://www.facebook.com/SerafinaDubai وتويتر: http://twitter.com/SerafinaGroup

Contacts

شينوي

Ekadaa PR

مدينة دبي للإعلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة

0097143912100

العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13498/ar

No comments:

Post a Comment