Saturday, January 31, 2015

ريميني ستريت تعلن عن النتائج المالية التمهيدية للربع الرابع وكامل عام 2014

لاس فيغاس - يوم الجُمْعَة 30 يناير 2015 [ME NewsWire]

بلغ صافي الايرادات كامل العام 86،7 مليون دولار أمريكي، ما يشكّل زيادة بنسبة 42 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

بلغت إيرادات الاشتراك السنوية لكامل العام 107،1 مليون دولار أمريكي، ما يشكّل زيادة قدرها 43 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

بلغت الإيرادات المؤجلة 82،8 مليون دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 41 بالمائة بالمقارنة مع العام الماضي

بلغت نسبة الاحتفاظ بالإيرادات لكامل العام 95 بالمائة

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "ساب إيه جي" وشركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل" عن نتائجها المالية التمهيدية للربع الرابع وكامل السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

وشملت نتائج الربع الرابع والسنة المالية 2014 لشركة "ريميني ستريت" مستويات قياسية في صافي الإيرادات، وإيرادات الاشتراك السنوية، والإيرادات المؤجلة، والعملاء النشطين وعدد من العملاء الذين اختاروا فترات خدمة غير قابلة للإلغاء ومتعددة السنوات.

    بلغ صافي الايرادات للربع الرابع من العام 2014 25،4 مليون دولار أمريكي، ما يشكّل زيادة بنسبة 47 في المائة بالمقارنة مع الربع الرابع من السنة المالية 2013.
    
    بلغ صافي الايرادات لكامل السنة المالية 201486،7 مليون دولار أمريكي، ما يشكّل زيادة قدرها 42 في المائة بالمقارنة مع السنة المالية 2013.
    
    بلغت إيرادات الاشتراك السنوية 107،1 مليون دولار اعتباراً من 31 ديسمبر 2014، أي بزيادة قدرها 43 في المائة بالمقارنة مع 31 ديسمبر 2013 وهي المرة الأولى التي تخطت فيها إيرادات الاشتراك السنوية 100 مليون دولار أمريكي.
    
    بلغت الإيرادات المؤجلة 82،8 مليون دولار اعتباراً من 31 ديسمبر 2014، أي بزيادة قدرها 41 في المائة عن 31 ديسمبر 2013.
    
    بلغت الفواتير 110،7 مليون دولار أمريكي لكامل السنة المالية 2014، ما شكّل زيادة قدرها 39 في المائة بالمقارنة مع السنة المالية 2013.

وتعتبر المعلومات الواردة أعلاه أولية وتخضع لإنجاز عمليات التقارير المالية ومراجعتها في نهاية الربع ونهاية العام.

قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت"، في هذا السياق: "ينعكس الطلب العالمي الكبير على خدمات الصيانة والدعم المستقلة التي تقدمها ‘ريميني ستريت’ في أرقام ونمو الربع المالي الرابع وكامل عام 2014 المالي. ومع احتفالنا بعيدنا العاشر خلال عام 2015 مع حوالي ألف عميل مسجّل، بما في ذلك أكثر من 100 شركة مدرجة على قائمة ‘فورتشن 500’ وقائمة ‘فورتشن جلوبال 100’، نبقى ملتزمين بمساعدة العملاء على تحقيق قيمة قصوى من استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات مع اتّباع خطة أعمالنا العالمية لتحقيق النمو والربحية".

العناوين المالية للعام 2014 والعناوين الحالية:

    توسيع التواجد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا الهادئ، بما في ذلك مقر إقليمي جديد في المملكة المتحدة وقدرات موسّعة لتوزيع الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وإطلاق عمليات محليّة وقدرات موسّعة لدعم البرمجيات في اليابان، وافتتاح مرفق جديد في بنغالور وتوسيع مرفق حيدر آباد لصالح عمليات "ريميني ستريت لابز"
    توسيع التغطية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا الهادئ بالتعاقد مع أوائل العملاء المسجّلين في فنلندا والفلبين
    إطلاق دعم لعدد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك الدعم لجدول الرواتب لـ"أوراكل إي-بزنيس سويت" في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، والدعم المستقل لمنتجات "أوراكل داتابيز" و"ميدلوير"، وخدمات السحابة من "ريميني ستريت" مع عروضات أساسية لحزم دعم السحابة لمنتجات شركة "سايلز فورس دوت كوم" و"ورك داي".
    إطلاق وتوسيع خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت"، وتأمين مجموعتها الأولى من المنتجات بما في ذلك مُصرّف "كوبول كومبايلر" من "ريميني ستريت" لمنتجات "بيبل سوفت" ومخدّم بروكسي الذكي "سمارت بروكسي" من "ريميني ستريت" وهو الحل المبتكر لمشاكل التوافقية مع بيئة المتصفحات.
    تمديد توافر الدعم المضمون لكافة إصدارات البرمجيات المستخدمة من قِبل العملاء لمدة 15 عاماً بعد التعاقد مع "ريميني ستريت" لدعم "أوراكل" و"ساب".
    الحصول على مكانة ضمن اتّفاقية خدمات دعم التطبيقات المؤسسية مع الحكومة البريطانية ("إي إيه إس إس") للقطاع العام
    تحقيق إنجاز جديد مع أكثر من 85 ألف تحديث ضريبي أو قانوني أو تنظيمي عالمي في أكثر من 70 دولة
    الفوز بثلاث جوائز "ستيفي" للعام الثالث على التوالي خلال حفل تسليم "جوائز الأعمال الدولية" لعام 2014 بما في ذلك جائزة "ستيفي الذهبية" عن "أفضل قسم خدمة عملاء" و"أفضل موقع إلكتروني"، وجائزة "ستيفي البرونزية" عن "أفضل فريق خدمة عملاء"
    ترشيحها من قبل مجلة "إنك" للسنة الرابعة على التوالي باعتبارها إحدى الشركات الخاصة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة مع تحقيق نمو في الإيرادات يصل إلى 141 في المائة لمدة ثلاثة أعوام.
    اختيارها مرة أخرى من قِبل الموظفين لنيل جائزة "أفضل مكان للعمل" في منطقة الخليج

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة من رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات العملاء ومن ضمنهم مؤسسات عالمية، وشركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

 +1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13522/ar

No comments:

Post a Comment