Monday, January 26, 2015

اختيار ريكس تيلرسون من إكسو موبيل للفوز بجائزة أفضل مدير في قطاع البترول لعام 2015 من إنيرجي إنتيليجنس


نيويورك - يوم الإثنين 26 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إنيرجي إنتيليجنس" اليوم عن اختيار ريكس دبليو. تيلرسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "إكسون موبيل"، للفوز بلقب "أفضل مدير في قطاع البترول لهذا العام". واختير تيلرسون للفوز بجائزة العام 2015 من قبل مجموعةٍ ضمت كبار مدراء قطاع النفط العالمي، ليكون بذلك الفائز التاسع عشر بهذا اللقب الكبير الذي يشرف على اختياره متخصصون في القطاع. وسيتلقى السيد تيلرسون الجائزة خلال حفل عشاء فخري يقام بتاريخ 6 أكتوبر في إطار الدورة السادسة والثلاثين لمؤتمر النفط والمال في لندن. وتقوم "إنيرجي إنتيليجنس" بتنظيم مؤتمر النفط والمال بالتعاون مع صحيفة "إنترناشيونال نيويورك تايمز".
وفي هذا الصدد، قال توماس والين، رئيس التحرير ونائب الرئيس للشؤون التنفيذية في "إنيرجي إنتيليجنس": "يعكس اختيار ريكس تيلرسون للفوز بجائزة هذا العام قيادته الناجحة للغاية لشركة ’إكسون موبيل‘ حيث قام بتعزيز سمعة الشركة التي تحظى باحترام واسع نظراً لقوة أداء عملياتها وانضباطها المالي وتنفيذ مشاريها وابتكارها التكنولوجي".
هذا وكان ريكس تيلرسون قد عُيّن في منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إكسون موبيل" في يناير 2006، حيث قاد الشركة بنجاح خلال فترة مضطربة واجهها القطاع وحافظ على موقعها كأكبر شركة دولية خاصة في قطاع النفط. قبل ذلك، تولى مناصب عدة في "إكسون موبيل"، بما في ذلك نائب الرئيس للشؤون التنفيذية لشركة "إكسون موبيل للتطوير". انضم تيلرسون للشركة في عام 1975، وشملت المناصب التي شغلها أيضاً منصب رئيس شركة "إكسون نفط غاز المحدودة" ونائب رئيس "إكسون فينتشرز" ("سي آي إس") ورئيس شركة "إسو إكسبلوريشن آند برودكشن خورات".
تدير "إنيرجي إنتيليجنس" عملية اختيار الفائزين بجائزة "أفضل مدير في قطاع البترول" حيث تقوم بجمع الترشيحات من مدراء أكبر 100 شركة نفطية حددتها تصنيفاتها السنوية وفق قائمة "إنيرجي إنتيليجنس لأفضل 100 شركة: التصنيفات العالمية لشركات النفط الوطنية والدولية". تخضع هذه الترشيحات بعد ذلك للتصويت من قبل لجنة تخصصية تضم فائزين سابقين بالجائزة وغيرهم من كبار مدراء قطاع النفط.
وتضم قائمة الفائزين السابقين بهذه الجائزة كلاً من إميليو لوزويا أوستن من "بيميكس" (2014)، وبيتر فوسر من "رويال داتش شيل" (2013)، وفو شينجيو من "سينوبيك" (2012)، وخوسيه سيرجيو جابرييلي من "بتروبراس" (2011)، وأندرو جولد من "شلمبرجير" (2010)، وكريستوف دي ميرجيري من "توتال" (2009)، وباولو سكاروني من "إيني" (2008) وسعادة عبدالله العطية من "قطر" (2007).
هذا وستنعقد الدورة السادسة والثلاثين من مؤتمر النفط والمال الذي تنظمه كل من "إنترناشيونال نيويورك تايمز" و"إنيرجي إنتيليجنس"، يومي 6 و7 أكتوبر في لندن.
يمكن الاطلاع على مقابلة أجرتها "إنيرجي إنتيليجنس" مع ريكس تيلرسون، عبر محلق "إنيرجي إنتيليجنس" الأسبوعي: تيلرسون من "إكسون" متفائل حول قطر، "إكس تي أو".
لمحة عن إنيرجي إنتيليجنس (www.energyintel.com)
"إنيرجي إنتيليجنس" ("إي آي") هي مزودٌ مستقل ورائد لأخبار الطاقة والتحليلات والبيانات والبحوث. تقوم سمعتنا على جودة التغطية التي ينفذها صحفيونا الحائزون على جوائز. كما أننا من نحدد معيار القطاع للتميز من خلال منتجاتنا الرائدة التي لا يمكن للمهنيين في مجال الطاقة الاستغناء عنها. ومن خلال ذراعها العامل في قطاع البحوث والاستشارات، تدير شركة  "إي آي" مشاريع العملاء على الصعيد الدولي وتجمع تقارير ثاقبة وتحليلات للبيانات. كما تستضيف الشركة العديد من المناسبات والأحداث الراقية، بما فيها مؤتمر النفط والمال واليوم العالمي لمعلومات الطاقة، في موسكو. ونظراً لخبرتها التي تمتد على مدى أكثر من 60 عاماً من التغطية في مجال الطاقة، تعد شركة "إي آي" دليلكم لفهم أهم قصص اليوم والاستفادة من فرص الغد.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إنيرجي إنتيليجنس"
ستيفاني أديكا
+1 646-616-0836
+1 845-608-6258
 sadika@energyintel.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13462/ar

No comments:

Post a Comment