Saturday, January 31, 2015

إطلاق دايف إنتو ذا هايبريد- الفيديو الخاص بسباق تويوتا الذي يضم مؤلفات ياسوتاكا ناكاتا الأصلية

تجتمع تقنية الصوت عالية الجودة والموسيقى الجديدة الخاصة بالكاتب الغنائي والمؤلف الموسيقي الياباني في سيارة سباق هجينة للحصول على تجربة ملهمة!

طوكيو - يوم الجُمْعَة 30 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "تويوتا موتور سيلز آند ماركتينج كوربوريشن" وبفخر عن إطلاق "دايف إنتو ذا هايبريد"، وهو شريط فيديو فريد من نوعه يضم الأصوات المثيرة والحماسية لسيارة السباق الهجينة "تي إس 040"   في سباق "تويوتا" ضمن إيقاع
الكاتب الغنائي والمؤلف الموسيقي الياباني الشهير ياسوتاكا ناكاتا. وينطلق هذا الفيديو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأنشطة رياضة السيارات لشركة "تويوتا" لعام 2015 والذي يعقد اليوم في أودايبا، طوكيو.
هذا وقد أثبتت السيارة الهجينة "تي إس 040" المتطورة أنّ التقنية الهجينة الخاصة بشركة "تويوتا" ليست صديقة للبيئة فحسب- إنما تساهم أيضاً في تعزيز "متعة القيادة" من خلال توفير سرعة الأداء المتفوق. إنه الأداء الذي ساعد "تويوتا" لأن تصبح في فترة وجيزة الصانع الياباني الأول والوحيد الذي يفوز بلقب الصانعين في بطولة "إف آي إيه" العالمية للتحمل (دبليو إي سي)، عندما تم تتويجها عام 2014.

فيديو الأغاني والموسيقى الأصلية

يجمع فيديو "دايف إنتو ذا هايبريد" ما بين أصوات السباق المثيرة للغاية وموسيقى ناكاتا الجديدة (راجع لمحة عن حياته أدناه) لفتح بعد جديد للمتعة والفرح. وقد تم الحصول على مختارات من تقنية الصوت عالية الجودة لسيارة "تي إس 040 هايبريد"- والتي تنافست في مثل هذه السباقات العالمية الكبيرة للتحمل مثل سباق "لو مان 24 ساعة"- من خلال مراقبة سيارة السباق عن كثب من التطوير في المصنع إلى القيادة في الحلبة. وقام ناكاتا، وهو واحد من الموسيقيين الرائدين في اليابان، بنسج المختارات إلى موسيقى جديدة لخلق تجربة استماع تلهم السائقين للغوص في محفزات القيادة المثيرة وتجربة السيارات الهجينة.
عنوان الموقع الإلكتروني: http://www.toyota-global.com/events/motor_sports/wec/dive/
يوصى باستخدام سماعات الرأس لتجربة الأصوات المميزة عالية التأثير بشكل كامل والتي يولدها المحرك الكهربائي الخاص بالسيارة الهجينة.
  • لمحة عن حياة ياسوتاكا ناكاتا
منذ إطلاق اسطوانته مع شركته الموسيقية الخاصة "كابسول" في عام 2001، أصبح ناكاتا ناشطاً على نطاق واسع بصفته منتجاً لكبار الفنانين اليابانييين بما في ذلك بيرفيوم وكياري باميو باميو. وقد اكتسب في الآونة الأخيرة شهرة عالمية. وفي الواقع، أصبح أول منتج ياباني يقوم بإنشاء إعادة توزيع رسمي لكايلي مينوغ. بالإضافة إلى ذلك، عمل على الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم ("ستار تريك إنتو داركنس"). كما شارك في إنتاج الأغنية الرئيسة لفيلم "أبل سيد ألفا". وتجمع مؤلفات ناكاتا المتحررة والمثيرة الدعم القوي ليس من عالم الموسيقى فحسب، لكنها أيضاً المجالات التي تقاسمه نفس الإبداع، مثل الأزياء، والجمال، والفنون البصرية. وهو يقوم بانتظام باستضافة الحفلات حيث يكون الممثل الرئيسي. كما يظهر في المهرجانات وعروض الأزياء الكبيرة في جميع أنحاء العالم.
محتويات خاصة: أصوات السباق المسجلة سيتم إطلاقها على شكل عينات عالية الدقة
سيتم إطلاق العينات الصوتية بدرجة وضوح عالية وحديثة، تقدم جودة أعلى للصوت من الأقراص المضغوطة. لا ينبغي تفويت أصوات السباق الخاصة بسيارة "تي إس 040 هايبريد" من قبل مشجعي رياضة السيارات وعشاق الموسيقى على حد سواء. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام العينات بحرية في مؤلفات موسيقية شخصية.
بطولة "إف آي إيه" العالمية للتحمّل  
تعتبر بطولة "إف آي إيه" العالمية للتحمل (دبليو إي سي)، سلسلة من سباقات البطولة العالمية التي تنظم تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات (إف آي إيه).
يتم إدارة "دبليو إي سي" بشكل مشترك من قبل "إيه سي آو" – التي بدورها تشرف على سباق "لو مان 24 ساعة" وغيرها من أحداث سلسلة "لو مان" التي تقام في أوروبا وآسيا- و"إف آي إيه" في ظل مجموعة موحدة من القواعد.
تتنافس سيارة السباق النموذجية الهجينة "تي إس 040" من "تويوتا" ضمن فئة السيارات الهجينة التي تتمتع بأعلى مستوى من الأداء "إل إم بي 1- إتش".
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51028195&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات
مكتب العلاقات العامة الخاص بـ"دايف إنتو ذا هايبريد"
شركة "إنيشال"
شيهيرو ناكاشيما/شييمي أكياما
+81-3-5572-6064
البريد الإلكتروني:  pr_toyota_wec@vectorinc.co.jp





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13520/ar

 

No comments:

Post a Comment