Saturday, January 31, 2015

تومي هيلفيجر ينشر مذكراته مع راندوم هاوس

نيويورك - يوم الخَمِيس 29 يناير

(بزنيس واير): يسرّ "تومي هيلفيجر" التي تعود ملكيتها إلى شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH)، الإعلان أنّ تومي هيلفيجر سيقوم بنشر مذكّراته مع "بالانتاين بوكس"، وهي علامة لدار نشر "راندوم هاوس". ويسرد هيلفيجر في الكتاب قصصاً شخصيّة من طفولته وأعوام دراسته لينتقل إلى بداياته في عالم الموضة، والانتكاسات والنجاحات والعزم الكامل الذي ساعده على بناء علامة عالميّة بقيمة تبلغ مليارات الدولارات الأمريكية لأسلوب الحياة. تمّ التفاوض حول الحقوق العالمية مع جينيفر تانج، نائب رئيس المدير التحريري للكتب غير الخياليّة لدى "بالانتاين"، وألينا تشو، محرّرة مساهمة لدى "بالانتاين"، مع جون إرليك من "جي آي إس بي سي". ومن المتوقّع أن يتمّ النشر في خريف 2015 الذي يتزامن مع العيد الثلاثين لعلامة "تومي هيلفيجر".
يُعرف السيّد هيلفيجر، والذي يبلغ 63 عاماً من العمر، بالأسلوب الكلاسيكي والأمريكي بالكامل الذي يمزج ثقافة البوب ونمط الحياة الأنيق في الساحل الشرقي. أمضى طفولته في إلميرا بنيويورك وهو الابن الثاني بين تسعة أولاد، وقام بافتتاح سلسلة صغيرة من متاجر الملابس في عام 1969 خلال ارتياده المدرسة الثانويّة. وأطلق السيّد هيلفيجر علامة الأزياء التي تحمل اسمه في عام 1985، وتوسّعت العلامة بسرعة لتضمّ ألبسة نسائية، ومنتجات "هيلفيجر دنيم"، وألبسة الأطفال، والإكسسوارات، والعطور، والسلع المنزلية، وغيرها من الفئات. وكان خلال التسعينات واحداً من أوائل المصمّمين الذين مزجوا الموضة والنجومية بعد أن قام برعاية جولات نجوم الروك مثل "رولينج ستونز"، وأطلق حملات دعائية شهيرة ضمّت كلّاً من ليني كرافيتز، ودايفد باوي، وبيونسيه. وفي عام 2012، قام مجلس مصممي الأزياء في أمريكا بتكريمه عبر منحه جائزة "جيفري بيني" لإنجاز العمر.
وقال السيّد هيلفيجر: "لقد كانت خبراتي في عالم الموضة خلال أكثر من 30 عام مسيرة جامحة مليئة بلحظات بارزة قامت بتحديد كلّ من مسيرتي المهنية وحياتي الخاصّة. أؤمن دائماً أنّ الأفضل لم يأتِ بعد، لكن شكّلت مسيرتي لغاية اليوم مغامرة العمر".
وأضافت الآنسة تانج قائلةً: "يسرّني نشر قصّة تومي الشخصيّة. فبعد ثلاثين عاماً في المجال، لم يخسر أبداً فضوله أو روحه الريادية. وهو جاهز حاليّاً للكشف عن الرجل الكامن خلف العلامة ومشاركة حكمته مع القراء من كافة الأجيال".
للحصول على معلومات حول الحقوق، يرجى التواصل مع دينيز كرونين عبر البريد الإلكتروني التالي: decronin@penguinrandomhouse.com.
إنّ "بالانتاين بوكس" علامة تابعة لدار "راندوم هاوس" التي تشكّل قسماً لدى دار "بينجوين راندوم هاوس"، وهي أكبر شركة للكتب التجارية في العالم تحت إدارة شركتها الأم "بيرتيلسمان إيه جي".
لمحة عن مجموعة "تومي هيلفيجر"
تعتبر مجموعة "تومي هليفيجر"، التي تملك محفظة علامات تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية واكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيجر دنيم" من سراويل جينز وأحذية للرجال والنساء واكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دنيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني tommy.com.
لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" ("بي في إتش")
تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى كبرى شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفن كلاين" و"تومي هيلفيجر" الشهيرتين وتسوقهما حول العالم. كما أنها أكبر شركة في العالم للقمصان وربطات وإكسسوارات العنق وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشون"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، وتشكيلة "دونالد جيه. ترامب" و"دي كي إن واي"، و"أيك بيهار"، و"جون فارفاتوس".
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51028605&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


أوروبا:
كيمبرلي ويتكومب
مدير الاتصالات
  +31 (0) 20 589 5714
البريد الإلكتروني: kimberley.witcomb@tommy.com


 أو
أمريكا الشمالية
زاك إيكمان
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية
 +1-212-548-1938
البريد الإلكتروني: ZachEichman@tommy.com


أو
آسيا المحيط الهادئ
إريك ريد
نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات
 +852 3916 1336
البريد الإلكتروني:  eric.reed@tommy.com


أو
أمريكا اللاتينية
ليزا بريسلر
مدير التسويق والاتصالات
  +1 212 548 1365
البريد الإلكتروني: lbressler@tommy.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13512/ar

No comments:

Post a Comment