Thursday, January 29, 2015

سيجيديم لإدارة العلاقات تعلن عن إصدار جديد من الحل العالمي المرتكز على السحابة أجريجيت سبيند 360 للامتثال للشفافية

تمكّن النسخة الأحدث من "أجريجيت سبيند 360" شركات علوم الحياة من تحقيق الانتشار عالمياً وتلبية متطلبات الافصاح من الاتحاد الأوروبي للصناعات والجمعيات الدوائية ومراكز خدمات الرعاية والمساعدة الطبية

باريس - يوم الخَمِيس 29 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات عن توفر أحدث إصدار من حلها العالمي للامتثال للشفافية والإنفاق الكلي "أجريجيت سبيند 360". ويمكّن الاصدار الجديد شركات علوم الحياة في أوروبا والولايات المتحدة من تلبية أحدث متطلبات الافصاحات المتبعة حالياً والمفروضة من الاتحاد الأوروبي للصناعات والجمعيات الدوائية ("إي إف بي آي إيه") ومراكز خدمات الرعاية والمساعدة الطبية ("سي إم إس").

مواكبة المتطلبات المتغيّرة  للاتحاد الأوروبي للصناعات والجمعيات الدوائية ومراكز خدمات الرعاية والمساعدة الطبية

تقدم النسخة الأحدث من حل "أجريجيت سبيند 360" قدرات ومرونة موسّعة لضمان تقديم المصنعين للتقارير بموجب توجيهات اتحاد "إي إف بي آي إيه" ومراكز "سي إم إس"، فيما تلتزم في الحين ذاته بالممارسات المؤسسية الخاصة بشركاتهم. ويمكن لشركات علوم الحياة في الولايات المتحدة الاستفادة من "أجريجيت سبيند 360" في تلبية آخر متطلبات مراكز "سي إم إس"، متضمنة الموعد النهائي المحدد في 31 مارس 2015 لتقديم البيانات. كما وتقدم الوظائف التي تضمن الالتزام بقوائم مراكز "سي إم إس" للأطباء المصدّقين والمستشفيات التعليمية، ومتطلبات إعادة التقديم، بالإضافة لأدوات المصادقة على تقارير الالتزام بموجب قواعد مراكز "سي إم إس"، والرموز الخاصة والأخطاء. وتتيح أحدث نسخة من الحل لشركات علوم الحياة في أوروبا جمع بيانات الدفع بشكل كفؤ وإدارة الموافقة بالشكل المطلوب لدى اتحاد "إي إف بي آي إيه" بدءاً من 1 يناير 2015.

وقال داريو غودوسي، نائب الرئيس الأول لشؤون حلول الشفافية العالمية وإدارة البيانات الرئيسية في "سيجيديم": "لاحظنا في الأشهر الأخيرة تسارعاً كبيراً في الطلب العالمي على حلول رفع تقارير الشفافية بسبب تطبيق قوانين اتحاد ’إي إف بي آي إيه‘. واختار العديد من العملاء الجدد حل ’أجريجيت سبيند 360‘ ما يؤكد موقعنا الرائد ويدفعنا لتسريع تطوير الوظيفية العالمية التي يتوقع السوق الحصول عليها من شركتنا".

وقال دون سونج، نائب الرئيس لشؤون الحلول الاستراتيجية في شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات: "تتابع شركة ’سيجيديم‘ ريادتها في حلول الشفافية والإفصاحات العالمية من خلال تصدّر البيئة العالمية المتطورة بشكل سريع. ولا تقتصر فائدة ’أجريجيت سبيند 360‘ على تمكين شركات علوم الحياة حول العالم من تلبية متطلبات وضع التقارير لديهم، بل يقدم المقدرة للمصنعين لوضع التقارير والمصادقة على دقتها بسهولة".

ويتم الاستفادة من حل "أجريجيت سبيند 360" في أكثر من 60 شركة من شركات علوم الحياة حول العالم، وهو حل مبتكر مرتكز على السحابة يسّهل متابعة ووضع تقارير الإفصاحات العالمية والوطنية والمحلية، ومتطلبات الشفافية، من خلال جمع عمليات الإنفاق وربطها مع رؤية عميل واحدة وإنشاء التقارير تلقائياً بهدف تلبية متطلبات الامتثال الفريدة من نوعها بالاستناد إلى قوالب مصممة مسبقاً وفقاً لكلّ قانون تنظيمي حول الشفافية. ويشار إلى أن "أجريجيت سبيند 360" مدمج مسبقاً في هوية "سيجيديم" للامتثال والمدعومة من حلول "وَن كي"، و"موبايل إنتيليجنس"  و"نوكليوس 360". ويتوفر الدمج أيضاً في تطبيقات طيف واسع من المؤسسات لأغراض إدارة علاقات العملاء/ نظام إدارة قوى المبيعات، وتخطيط موارد المؤسسة، والمالية، والموارد البشرية.

لمعرفة المزيد حول "أجريجيت سبيند 360"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "سيجيديم".

لمحة عن شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات

تعتبر "سيجيديم" لإدارة العلاقات المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال حلول إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها.

ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.

كما يمكنكم متابعة شركة "سيجيديم" لإدارة العلاقات عبر "لينكد إن" و"تويتر"

لمحة عن "سيجيديم"

تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية للتقنية والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضاً واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" حوالي 8,000 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 912 مليون يورو في عام 2014. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: (EURONEXT: CGM).

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

كما يمكنكم متابعة شركة "سيجيديم" عبر موقع "تويتر": @CegedimGroup.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيجيديم" لإدارة العلاقات

درو بوستوس

الاتصالات العالمية

هاتف: 443.2451 (908) 1+

البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com



"سيجيديم"

أود باليدييه

علاقات الإعلام

هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+

البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13511/ar

No comments:

Post a Comment