Wednesday, January 28, 2015

ميسفيت تكشف عن أجهزة التحكم القابلة للارتداء


برلينجيم، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 28 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميسفيت" المصنّعة للمنتجات المنزلية الذكيّة والقابلة للارتداء، عن إدماج "فلاش فيتنس" ومراقب النوم "سليب مونيتور" في أجهزة تحكم قابلة للارتداء، الأمر الذي تمكنت الشركة من تنفيذه عبر سلسلة من الشراكات. وسيتيح نظام "فلاش"، وهو أول جهاز كامل المزايا لتتبع النشاط والنوم بسعر أقل من 50 دولار أمريكي، للمستخدمين قريباً التفاعل مع تطبيقاتهم المفضلة والأجهزة الذكية من خلال الضغط مرتين أو ثلاثة على الزر الموجود على واجهته.

وجرى تقديم العرض التجريبي لأول جهاز تحكم قابل للارتداء خاص بـ"فلاش" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، بالتزامن مع إطلاق "ميسفيت بولت"، وهو مصباح موصول يتيح للمستخدمين تخصيص إضاءتهم المنزلية. ويمكن للمستخدمين تشغيل وإطفاء "بولت" والتحكم بسطوع الإنارة باستخدام جهاز "فلاش".

وتعلن شركة "ميسفيت" عن عمليات الإدماج القادمة التالية:

    سيتمكن المستخدمون من تشغيل وإيقاف قوائم تشغيل خدمة "سبوتيفاي" باستخدام "فلاش".
    تعمل شركة "ميسفيت" مع شركة "نيست" على عملية إدماج تمكّن المستخدمين من ربط وظيفة مراقبة النوم والمنبه من "ميسفيت" مع المنظم الحراري الذكي من "نيست" بشكل يتيح لهم الاستيقاظ بدرجة الحرارة المثالية بالنسبة لهم.
    باستخدام خدمة تنفيذ الأوامر الشرطية "آي إف تي تي تي" سيتمكن المستخدمون قريباً من الاستفادة من "فلاش" من "ميسفيت" لتشغيل وإطفاء الأجهزة وإرسال الرسائل السريعة وإرسال معلومات اللياقة إلى أرشيف في وقت تنفيذ الأنشطة.
    سيتيح "هارموني إيه بي آي" من "لوجيتك" لجهاز "فلاش" التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية مثل الأضواء والتلفاز وأجهزة تشغيل الموسيقى.
    تتيح خدمات الرسائل من "يو" للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بالضغط مرتين على جهاز "فلاش".
    سيتيح "فلاش" من "ميسفيت" لمستخدمي "أوغست سمارت لوك" فتح أبوابهم دون الحاجة للهاتف الذكي.

يمكنكم معرفة المزيد حول أجهزة التحكم القابلة للارتداء من "ميسفيت" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://youtu.be/OGL02_jRFBA. وللحصول على قائمة الشركاء وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: build.misfit.com أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: build@misfit.com.

لمحة عن "فلاش"

يعتبر جهاز "فلاش" من "ميسفيت"، المصنوع من البلاستيك الخاص ذو الملمس الطري، جهازاً مريحاً ومتيناً ومضاداً للماء حتى عمق 30 متراً. ومثل جهاز "شاين" فإن جهاز "فلاش" لا يحتاج للشحن ويمكن ارتداؤه تقريباً في أي مكان. يعمل جهاز "فلاش" أوتوماتيكياً على قياس الخطوات والسعرات الحرارية والمسافات وجودة النوم ومدته، كما ويتتبع أنشطة ركوب الدراجات والسباحة. ويقوم جهاز "فلاش" بإجراء مزامنة مع تطبيق "ميسفيت" في الأجهزة العاملة بنظامي "آي أو إس" و"أندرويد".

لمحة عن "ميسفيت"

تقوم شركة "ميسفيت" بابتكار وتصنيع منتجات منزلية ذكية رائعة ويمكن ارتداؤها. وتأسست الشركة عام 2011 على يد سوني فو بالتعاون مع جون سكالي، الرئيس التنفيذي السابق لشركتي "آبل" و"بيبسي"، وسريدار ينجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية السابق لشركة "أجاماتريكس".

يمكن الاطلاع على صور ومقاطع فيديو منتجات "ميسفيت" عبر الرابط التالي:  http://www.misfit.com/media.

حقوق النشر محفوظة لشركة "ميسفيت" للأجهزة القابلة للارتداء 2014، جميع الحقوق محفوظة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميسفيت"

آمي بوليافيتو

هاتف: 9782-475-603

البريد الإلكتروني: apuliafito[at]misfit[dot]com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13500/ar

No comments:

Post a Comment