Monday, September 22, 2014

شركات حائزة على الامتياز التايواني تكشف عن منتجات حصريّة لها في دبي




دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

عرضت عدداً من الشركات التايوانية الحائزة على جوائز الامتياز التايواني آخر ما توصلت إليه من الابتكار و الإبداع ، و ذلك خلال معرض أيام الامتياز التايواني ، و الذي أقيم للمرة الأولى في مول  دبي من الفترة 21 أيلول/سبتمبر و لغاية 23 سبتمبر من العام الجاري ، و قد ركّزت المنتجات على احتياجات العائلة في الحياة عامة بالإضافة إلى التقنية و التكنولوجيا .

هذا و قد أقيم هذا المعرض بالتعاون مع مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني  (TAITRA) ، لتسليط الضوء على الصناعات التايوانية  و الكشف عن آخر ما توصلت إليه العقول التايوانية من إبداع ، و يعتبر هذا المعرض جزءاً من مبادرة عالمية  لتعزيز مكانة الصناعة التايوانية في العالم  ، و بالتالي لزيادة وعي المستهلكين بمدى جودة الصناعات في تايوان ، و التي تأتي استجابة لشتى أنماط و مطالب الحياة اليومية .

و قد حضر هذا الحدث عدداً من وسائل الإعلام المحلية والدولية وزوار دبي مول الذين كانت لديهم الفرصة لتجربة أكثر المنتجات التايوانية ابتكاراً والحائزة على جوائز الامتياز التايواني .

و قد كان من ضمن الشركات الرائدة التي شاركت في المعرض :

• آسوس - العلامة التجارية الرائدة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة .

• HTC - الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية التايوانية .

• كارما – الأجهزة المساعدة على الحركة و المصممة بدقة و عناية  .

• Tysso – أجهزة توفير الحلول الرائدة في جمع قواعد البيانات و التعريف  .

• دي لينك – علامة شهيرة في أجهزة و منتجات الشبكات  .

• أفير – أجهزة تقنية الصوت و الفيديو  .

• Sapido – أجهزة مبتكرة لنمط الحياة الذكية و التي تعمتد على التكنولوجيا  .

• Oright -A علامة شهيرة من المنتجات التي تعمل على المحافظة على نمط حياة صحي و تعتني بالشعر .

• دراي تيك - الرائدة في مجال صناعة منتجات الشبكات .

و قد حضر المعرض كبار الشخصيات البارزة و كبار المديرين التنفيذين من مختلف الشركات المشاركة ، و الذين تحدثوا للمستهكلين عن الجودة العالية لمنتجاتهم  و مكانتهم في السوق ، و التي مكنتهم من الفوز بجائزة الامتياز التايواني ، و ذلك لالتزامهم بالبحوث و التطوير و جودة التصميم و دراسة السوق و التسويق .

الجدير ذكره بأن معرض أيام الامتياز التايواني يقام بدعم من وزارة الشؤون الاقتصادية ومكتب التجارة الخارجية التايواني ، و سوف يحط الرحال في وقت لاحق في كل من  الصين والهند والبرازيل، وإندونيسيا، والمملكة المتحدة.

--End--

حول مجلس تطوير التجارة الخارجية التايوانية (TAITRA)

تأسس مجلس تطوير التجارة الخارجية في تايوان (TAITRA) في عام 1970 لتعزيز التجارة الخارجية في تايوان والقدرة التنافسية في الأسواق العالمية ، و على مدى السنوات الأربعين الماضية، لعبت TAITRA دورا رئيسيا في تنمية الاقتصاد التايواني ، و ذلك برعاية و مباركة الحكومة والجمعيات التجارية ، وينظر إليها كبوابة تجارية الى تايوان لمجتمع الأعمال الدولي ، للمزيد من المعلومات يرجى زيارة :  http://www.taiwantrade.com.tw/

حول الامتياز التايواني :

اسم معترف به من الابتكار والقيمة العالمية، الامتياز التايواني هو أعلى وسام يمنح للمنتجات الرائدة العالية القيمة، وقد تم إطلاق هذا الامتياز للمرة الأولى  في اختيار الفائزين عام 1993 ، و يشكل الامتياز التايواني الجائزة الأكبر على أعلى مستوى من الجودة، و أفضل المنتجات ذات القيمة المضافة التي قدمتها تايوان، و هي أيضاً تلخص عبقرية تايوان الفريدة في استخدام الابتكار لخلق قيمة مضافة في مجال تصميم وتصنيع المنتجات الرائدة . لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.taiwanexcellence.org/

Contacts

أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة

مريم يبوا

 MaryY@AbsoluteCommunications.ae

00971564841760









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12165/ar

No comments:

Post a Comment