Sunday, September 28, 2014

FG4 العالمية تفتتح أولى متجارها في العربي سنتر


دبي،,الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 28 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 يضيف العربي سنتر على مجموعة متاجره من الماركات التجارية المعروفة، ماركة FG4 العلامة البريطانية الرائدة في مجال الأزياء النسائية وملابس الأطفال ، حيث يقدم المصمم جورج ديفنز خلاصة خبرته في عالم الموضة من أشهر العواصم الأوربية، ليقدم على مساحة 200 متر مربع  تشكيلة من الملابس العصرية المفعمة بألانوثة.
 وعلق  المصمم العالمي جورج ديفز على إفتتاح  احدث فروع FG4  قائلا:" نحن فخورون لتواجدنا في السوق الإماراتية وفي العربي سنتر تحديدا، ونحن متأكدون من أن إفتتاح المتجر الجديد إمتتاد للنجاح الذي حققه متجر الأطفال الذي تم إفتتاحه في شهر مارس من هذا العام".
ويتضمن حفل إفتتاح المحل عرض أزياء لأحدث تشكيلات الخريف والشتاء، بحضور حشد من وسائل الإعلام بالاضافة إلى المتسوقين، ويضع ديفز على كل قطعة  لمسات مثيرة و جريئة بأسلوب معاصر يجعل من كل قطعة تحفة ، ترغب كل سيدة في إقتنائها، تتنوع ما بين الفساتين والملابس الرسمية والتنانير القصيرة، بألوان مختارة تضيف جمالاً على جمال فصل الخريف!
ويضيف ديفز" إننا نركز على إحتياجات السيدات في دولة الإمارات ونقدم لها ما يناسبها، ووضعنا أسعاراً مدروسة تبدأ من 50 درهم وتصل إلى 450 درهم، فنقدم تصميماً معاصرا  بجودة عالية، وأسعار مقبولة، نسعى من خلالها إلى تغير مفهوم التسوق".
ويستخدم ديفز في هذه التشكيلة مجموعة من الخامات والأقمشة التى تتمشاى وفصلي الخريف والشتاء، مهتماً بالتفاصيل ليرضي بها شغفل الباحثات عن الموضة بأسلوب جديد ومبتكر.
FG4حول 
تقدم FG4 مجموعة من التصاميم الفريدة والملهمة ، المفعمة بالتفاصيل والانوثة والحياة، التي تلبي أذواق عملائها حول العالم، مواكبةً إتجاهات الموضة العالمية،  تجمع بين ملابس الأطفال من عمر 0-14 سنة المفعمة بالألوان، والملابس النسائية العصرية الجاهزة  التى تبرز أنوثة المرأة بمقاسات مختلفة، المصممة بأنامل المصمم العالمي جورج ديفيز الذي جاب العواصم الاوروبية والعربية بحثاً عن كل ماهو جديد.
للمزيد من الملعلومات يرجى زيارة الموقع الألكتروني
http://www.fg4.biz/fashion/
Contacts
مجد أبودقة
majd@ibuz.ae
00971555018441
0097143589789




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/fg4-12251/ar

No comments:

Post a Comment