Monday, September 29, 2014

مجموعة "نيون الإمارات" تطلق باقة من الخدمات في معرض الفنادق 2014

دبي،,الإمارات العربية المتحد - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

شاركت مجموعة نيون الإمارات (ENG) في الدورة الخامسة عشر لمعرض الفنادق في دبي الذي انطلقت فعاليته في 28سبتمبر
2014، واستضافة مركز دبي التجاري العالمي.

يعتبر معرض  الفنادق الحدث الأبرز في المنطقة لإمدادات قطاع الضيافة والفنادق، حيث أعلنت  مجموعة  نيون الإمارات من خلال منصتها في المعرض عن خطتها التوسعية، وإطلاقها باقة من الخدمات الجديدة التى تعزز الخدمة في  ذات القطاع.
تعتبر مشاركة مجموعة نيون الإمارات في المعرض فرصة للتواصل مع عملائها من الفنادق والقطاعات المتصلة، ولعبت الشركة دوراً هامة على مدى أكثر من 44 عاماً في صناعة الإعلانات الخارجية لمختلف القطاعات، وخاصة قطاع الفنادق في المنطقة، وذيلت لافتات أكثر من 70% من فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة بتوقيع  .ENG
وأكد السيد ريحان ميرشانت، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيون الإمارات أهمية المشاركة في معرض الفنادق 2014  مشيرا إلى أن "تواجدنا في هذا المعرض كان فرصة جيدة للتفاعل مع قطاع الضيافة، والمكان الأنسب لإطلاق خطتنا التوسعية وخدماتنا الجديدة في مجال الإضاءة والفن".

 وأضاف "أعلنا  عن  ثلاث خدمات جديدة لم يسبق أن دخلت المنطقة، وقمنا باختبار الواجهات الإعلانية الأحدث في الصين خلال سبع سنوات، وذلك ما أكسبنا الخبرة  الكافية في هذا المجال، ونستطيع اليوم بكل فخر نقل هذه التجربة إلى عملائنا في الإمارات".
تضمنت الخطة التوسعية للمجموعة حلولاً متكاملة من الديكور والأضاءة الفنية، التي تهدف إلى تكوين أيقونات بصرية جذابة، تركز فيها على إضاءة المباني بشكل فني ساحر، تبرز الفن المعماري دون المساس بالمظهر الخارجي، مع إضفاء لمسات فنية مذهلة تخطف الأبصار على الجدران، فتتحول إلى مصدر جذب سياحي.

وأوضح ميرشانت إلى أن فوز دبي باستضافة إكسبو 2020، جلب المزيد من الإستثمارات إلى المنطقة، ما يعني الحاجة إلى تقنيات إعلانية متطورة توفر عنصر الجذب و التميز، لتلبية إحتياجات السوق المتغيرة ولمواكبة هذه المرحلة المهمة في تاريخ دولة الإمارات.

يذكر أن مجموعة نيون الإمارات توفر حلولا إعلانية متكاملة في الطرق والأماكن المغلقة، كما تقدم لوحات إعلانية رقمية بتقنية عالية، وتعمل على تطوير منتجاتها بما يتناسب مع تغيرات السوق المحلية، حتى أصبحت علامة بارزة في عالم الإعلان، ولا ينطوي عمل المجموعة على الإعلان بحد ذاته وإنما على كل ما تعلق به من إستشارات و طباعة رقمية، و صناعة أساسات اللوحة المعدنية، فضلا عن البنية  التحتية، واللافتات.

Contacts


مجد أبودقة
majd@ibuz.ae
00971555018441
0097143589789






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12261/ar

No comments:

Post a Comment