Monday, September 29, 2014

شرطة أبوظبي تطلق مبادرة توعية بمناسبة العيد


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرة توعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ضمن حملة "سلامتك"، التي تنفذها إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
 ودعا اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، أفراد المجتمع إلى التعاون في تعزيز اشتراطات الوقاية والسلامة في مختلف المواقع، كالحدائق والمتنزهات والمراكز التجارية، وغيرها من الأماكن التي من المتوقع أن تشهد كثافة عالية من مرتاديها، خلال عيد الأضحى المبارك.
وأكد حرص حكومة دولة الإمارات على الاهتمام بجودة الحياة لمجتمع الإمارات تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية في تقديم خدمات متميزة لتعزيز ثقة الجمهور؛ وزيارة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل المعايير العالمية.
وذكر أن المبادرة تتضمن إعداد خطة متكاملة لتعزيز السلامة للجميع، إذ سيتم تكثيف الدوريات الشرطية والمرورية في مختلف المواقع بإمارة أبوظبي، ومتابعة جميع الفرق الشرطية لجهودها، خصوصاً للحالات الطارئة منوهاً بأهمية تضافر الجهود المشتركة، باتباع الاشتراطات الوقائية، سواء خلال عطلة العيد أم في مختلف المناسبات وعلى مدار العام.
وقال إن خطة العيد تشارك فيها الجهات الشرطية والأمنية كافة،  باتباع  أحدث الوسائل وأسرعها،  بما يجسد رؤية دولة الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، مناشداً أفراد الجمهور والأسر ضرورة مراقبة الأطفال، والإشراف عليهم في أماكن اللعب، وأن لا يتم تركهم وحدهم خوفاً من السقوط من الأماكن المرتفعة أو السلالم المتحركة، أو فقدانهم في الأماكن المزدحمة، مع عدم تركهم في المنازل بمفردهم، لكيلا يعبثون ببعض الأشياء الحادة أو تلك المواد القابلة للاشتعال، مشيراً إلى ضرورة الإشراف على الأطفال عند اللعب في الحدائق والمتنزهات، بحيث يكون وقوفهم بعيداً عن الألعاب الميكانيكية الخطيرة، أو التي لا تتلاءم مع أعمارهم السنية.
 يذكر أن حملة "سلامتك" تأتي ضمن حملات ومبادرات الشرطة التي تنفذها "الإعلام الأمني" بما يسهم في تعزيز الوعي الجماهيري باشتراطات السلامة والوقاية، تجسيداً لتوجيهات القيادة الشرطية بمضاعفة الجهود عبر العمل الجاد والمتميز والخلاق.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12259/ar

No comments:

Post a Comment