Tuesday, September 30, 2014

هيلتون إتش أونورز يشجع أعضاءه على التصويت لعرض نهاية العام

يصوّت الأعضاء لكسب إما نقاط مضاعفة تبدأ عند الإقامة الثانية، أو 1000 نقطة إضافية لكل إقامة لهم ليلة الخميس والجمعة والسبت والأحد والإثنين .

ماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]


(بزنيس واير)- أعلن اليوم برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" التجارية الإحدى عشرة المتميزة، عن إطلاق أحدث عروضه الترويجية العالمية. ولأول مرة في تاريخ البرنامج، يُطلَب من أعضاء "هيلتون العالمية" المساعدة في تصميم هذا العرض الترويجي. وقد دُعي أعضاء "إتش أونورز" للتصويت من أجل كسب إما نقاط "إتش أونورز" مضاعفة تبدأ عند إقامتهم الثانية، أو 1000 نقطة إضافية لكل ليلة خميس وجمعة وسبت وأحد وإثنين يقضونها. وستكون المكافأة التي تحصل على أكبر عدد من الأصوات من الآن وحتى 4 أكتوبر 2014، بمثابة العرض الترويجي الرسمي ابتداءً من 1 نوفمبر 2014 ولغاية 31 يناير 2015 لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" المسجلين الذين يقيمون في إحدى العقارات المشاركة وهي فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، "، و"كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".

وبالإضافة إلى السماح لأعضاء "هيلتون إتش أونورز" بالتصويت لعرض المكافآت المفضل لديهم، تطلب "هيلتون" من أعضاء "إتش أونورز" المساعدة في تحديد أين يجب على "إتش أونورز" التبرع خلال موسم العطلات/ العام الجديد. وستحصل المنظمة الخيرية التي تحظى بأكبر عدد من الأصوات على تبرعٍ بقيمة 200 ألف دولار أمريكي، في حين سيتم منح المنظمتين الثانية والثالثة مبلغ 50 ألف دولار أمريكي. والمنظمات الخيرية الثلاث التي يمكن للأعضاء الاختيار من بينها هي:

    "ميرسي كوربس"

    "ميرسي كوربس" هي وكالة إنسانية رائدة عالمياً في مجال إنقاذ وتحسين حياة الناس في أصعب الأماكن في العالم.

    "أوكسفام"

    "أوكسفام" هي منظمة تنمية عالمية تحشد قوة الشعوب في مكافحة الفقر.

    "سايف ذا تشيلدرين"

    تستثمر "سايف ذا تشيلدرين" في الطفولة- كل يوم، في أوقات الأزمات ولمستقبلنا. نعطي الأطفال في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم بداية صحية، والفرصة للتعلم والحماية من الأذى.

 وقال مارك واينستين، الرئيس العالمي لبرامج الولاء والشراكات، في هذا السياق: "نوكل أعضاء "إتش أونورز" بالمسؤولية لتولي زمام الأمور حين نطلب منهم التشارك معنا لتصميم العرض الترويجي والنقاط الإضافية التي سيكسبونها من خلال المشاركة. وإن هذا العرض الترويجي الخاص بنهاية العام لا يمنح الأعضاء صوتاً فعالاً حول كيفية إنشاء تجارب سفر مثمرة فحسب، إنما أيضاً يعطيهم الفرصة لدعم المؤسسة الخيرية التي يتحمسون لها".

للمشاركة في هذا العرض الترويجي، يمكن للأعضاء التصويت عبر HHonors.com/Vote من الآن ولغاية 4 أكتوبر 2014. وسيتم الإعلان عن العرض الرسمي في أواخر أكتوبر. للمزيد من المعلومات أو لتصبح عضواً في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.

-###-

لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"

يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الإحدى عشرة المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم أكثر من 40 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4200 فندقاً في 93 بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط  الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com ،أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com  كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن الحجز وإدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لبرنامج هيلتون إتش أونورز" على أجهزة "آي فون".

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إحدى عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:  www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide،www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بليك روحاني

"هيلتون العالمية"

 (703) 883 6615

blake.rouhani@hilton.com

news.hiltonhhonors.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12240/ar

No comments:

Post a Comment