Monday, April 21, 2014

مايكل كورس يعلن عن ترخيص نظارات مع شركة لوكسوتيكا

هونغ كونغ وميلان - يوم الأَرْبعاء 16 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "مايكل كورس" القابضة المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:KORS) ومجموعة "لوكسوتيكا" (المدرجة في البورصة الإيطالية الإلكترونية تحت الرمز: MTA:LUX) (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:LUX) اليوم أنهما وقعتا اتفاقية ترخيص نظارات جديدة وحصرية لمجموعة "مايكل كورس" و"مايكل مايكل كورس" للنظارات. وسيتم إطلاق أول مجموعة من إنتاج "لوكسوتيكا" في يناير من عام 2015.
وستدوم الشراكة مع "لوكسوتيكا" الشركة الرائدة عالمياً في مجال النظارات المميزة والفاخرة والرياضية لمدة 10 أعوام، وستتيح لـشركة "مايكل كورس" الشهيرة بالإكسسوارت والأزياء الفاخرة الجاهزة للارتداء بالإضافة إلى أسلوب الحياة الباذخ، بأن تتابع توسعها العالمي في قطاع أعمال نظارات التابعة لعلامتها التجارية. ستنتج "لوكسوتيكا" النظارات لكل من مجموعة "مايكل كورس" وخطوط "مايكل مايكل كورس" بداية من ربيع عام 2015. وسيتم نشر النظارات الفاخرة التابعة لهاتين العلامتين التجاريتين حول العالم في متاجر "مايكل كورس" والمتاجر الكبرى وبعض الأسواق الحرة المختارة ومحلات البصريات المستقلة ومنافذ بيع التجزئة الخاصة بـ"لوكسوتيكا".
 وقال جون د. آيدول، الرئيس التنفيذي لـ"مايكل كورس": "لقد حققنا نجاحاً كبيراً في مجال النظارات، ونحن نؤمن أن  شراكتنا الجديدة ستحسن من صورتنا الفخمة في سوق النظارات الطبية والشمسية. إن ’لوكسوتيكا‘ رائدة قطاع النظارات من خلال الالتزام بالتصميم والجودة، الأمر الذي يجعل منهم الشركاء الأنسب لعلامتنا التجارية الفاخرة. ويعتبر قسم النظارات من المكونات الهامة في استراتيجية النمو الكلي، في حين نتابع توسعنا حول العالم".
وصرحت أندريا غويرا، الرئيس التنفيذي لـ"لوكسوتيكا": "نحن متحمسون للغاية وفخورون بدخولنا هذه الشراكة الجديدة مع ’مايكل كورس‘ واحدة من أقوى العلامات التجارية الأمريكية لنمط الحياة الفاخر في العالم. تملك شركة ’مايكل كورس‘ تأثيراً كبيراً في عالم الموضة بمنتجات مثيرة بالنسبة للجماهير المحبة للفخامة عالمياً. نحن نؤمن أن موقع علامة ’مايكل كورس‘ التجارية ونموها الثابت وأداءها القوي في مجالاتها وتصميمات الموضة المبتكرة التي ينتجونها تتناسب تماماً مع حافظتنا. نحن واثقون أن هذه الشراكة ستنجح نجاحاً عظيماً".
لمحة عن "مايكل كورس"
مايكل كورس، مصمم أزياء مشهور عالمياً، حائز على جوائز، يقوم بتصميم الأكسسوارات والأزياء الجاهزة  الفاخرة. وقد تأسست شركة "مايكل كورس" تحت اسم المصمم عام 1981، وتقوم حالياً بإنتاج تشكيلة من المنتجات التي تحمل علامة "مايكل كورس" و"مايكل مايكل كورس"، بما في ذلك الأكسسوارات، والأحذية، والساعات، والمجوهرات، والملابس الرجالية والنسائية الجاهزة ومجموعة كاملة من العطور. وتقوم الشركة بإدارة متاجر "مايكل كورس" بشكل مباشر أو من خلال وكلاء معتمدين في بعض من أرقى مدن العالم مثل نيويورك، وبيفرلي هيلز، وشيكاغو، ولندن، وميلانو، وباريس، وميونيخ، واسطنبول، ودبي، وسيول، وطوكيو، وهونغ كونغ.
لمحة عن مجموعة "لوكسوتيكا"
تعد مجموعة "لوكسوتيكا" رائدة عالمياً في مجال النظارات المميزة والفاخرة والرياضية بوجود سبعة آلاف محل تجزئة لبيع النظارات الطبية والشمسية في أمريكا الشمالية وآسيا المحيط الهادئ والصين وجنوب أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا، وحافظة قوية ومتوازنة من العلامات التجارية. تتضمن العلامات التجارية المتخصصة بسلعة معينة "راي بان" علامة النظارات الشمسية التجارية الأشهر في العالم، "أوكلي"، نظارات "فوغ"، "بيرسول"، "أوليفر بيبولز"، "آلان ميكلي"، و"أرنيت". بينما تتضمن العلامات التجارية المرخصة: "جورجيو أرماني"، "بولغاري"، "بربري"، "شانيل"، "كوتش"، "دولتشي آند غابانا"، "دونا كاران"، "بولو رالف لورين"، "برادا"، "ستارك آيز"، "تيفاني"، و"فيرساتشي". تدير المجموعة بالإضافة إلى شبكة توزيع الجملة العالمية التي تضم 130 دولة مختلفة، سلسلة محلات لبيع التجزئة في أسواق كبرى من ضمنها: "لينز كرافترز"، "بيرل فيجن" و"إيلوري" في أمريكا الشمالية، "أو بي إس إم" و"لوبمان آند بانك" في آسيا المحيط الهادئ، "لينز كرافترز" في الصين، "جي إم أو" في أمريكا اللاتينية و"صن غلاس هت" في كافة أنحاء العالم. ويتم تصميم وتصنيع منتجات المجموعة في منشآت التصنيع الست التابعة لها في ايطاليا وثلاثة منشآت تصنيع مملوكة بالكامل في جمهورية الصين الشعبية ومنشأة في البرازيل ومنشأة في الولايات المتحدة مخصصة بالكامل لإنتاج النظارات الرياضية. وحققت المجموعة صافي مبيعات، خلال عام 2013، وصل إلى أكثر من 7.3 مليار يورو. ويمكن الحصول على معلومات إضافية عن المجموعة على الموقع الإلكتروني التالي: www.luxottica.com.
البيانات التطلعية
يحتوي هذا الإصدار الصحفي على بيانات تطلعية عن "مايكل كورس" و"لوكسوتيكا". لا يجب أن يتم الاعتماد بشكل كلي على بيانات من هذا النوع لأنها عرضة لعدة شكوك وعوامل ترتبط بالعمليات وبيئة العمل لكل شركة، التي يصعب التكهن بها جميعاً ولا يخضع العديد منها لتحكم الشركة المذكورة. تحتوي البيانات التطلعية على معلومات تخص نتائج عمليات محتملة أو مستقبلية لكل شركة، ومن ضمنها وصف استراتيجية أعمالها. تحتوي هذه البيانات على الأغلب على كلمات مثل: "يمكن"، "سوف"، "يجب"، "تعتقد"، "تتوقع"، "تترقب"، "تنوي"، " تخطط"، "تقدِّر" أو تعابير مشابهة. تستند البيانات التطلعية في هذا الإصدار على افتراضات قامت بها كل شركة بناءً على خبرة الإدارة في القطاع بالإضافة إلى نظرتها نحو التوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطورات المتوقعة مستقبلاً وعوامل أخرى تؤمن أنها مناسبة وفقاً للظروف. يجب أن تفهم أن هذه البيانات لا تمثل ضمانات للأداء أو النتائج. تتضمن أخطاراً معروفة وغير معروفة، شكوكاً وافتراضات. وعلى الرغم من أن كل شركة تؤمن أن هذه البيانات التطلعية مبنية على فرضيات منطقية، يجب أن تعي أنه يمكن أن تؤثر عدة عوامل على النتائج المالية أو نتائج العمليات الفعلية ويمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في هذه البينات التطلعية. الرجاء الإطلاع على الإيداعات السنوية لكلتا الشركتين لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية للحصول على لائحة كاملة بعوامل الخطر.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


للاستفسارات لصالح "مايكل كورس"
علاقات المستثمرين:
جان فونتانا
شركة "آي سي آر"
هاتف: 646.277.1214
البريد الإلكتروني:  Jean.Fontana@icrinc.com



ميغان كروديل
شركة "آي سي آر"
هاتف: 646.277.1240
البريد الإلكتروني:  Megan.Crudele@icrinc.com



الإعلام
أليشيا بولمان
شركة "آي سي آر"
هاتف: 203.682.8224
البريد الإلكتروني:  Alecia.Pulman@icrinc.com



بريتاني راي فرايزر
شركة "آي سي آر"
هاتف: 646.277.1231
البريد الإلكتروني: BrittanyRae.Fraser@icrinc.com
أو
للاستفسارات عن "لوكسوتيكا"
كريستينا بارينتي
مدير مجموعة الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة
هاتف: 4683 8633 (02) 39+
البريد الإلكتروني: cristina.parenti@luxottica.com
أو
آليساندرا سينيسي
مدير مجموعة علاقات المستثمرين
هاتف: 4870 8633 (02) 39+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@Luxottica.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10692/ar

No comments:

Post a Comment