Tuesday, April 29, 2014

"بلووم العقارية" تعتزم البدء بأعمال القرية النموذجية والبنية التحتية لمشروع "ضفاف كربلاء"

بعد تسليمها للمخطط الرئيسي النهائي
 


أبوظبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 اعلنت شركة بلووم العقارية، إحدى شركات الوطنية القابضة والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة عن عزمها البدء بأعمال إنشاء القرية النموذجية والبنية التحتية للمرحلة الأولى من مشروع "ضفاف كربلاء" في العراق
جاء الاعلان بعد  تسليم شركة بلووم العقارية المخطط الرئيسي النهائي  لمشروع "ضفاف كربلاء" للهيئة الوطنية للإستثمار ، والذي سيقام على مساحة 20 كيلومتراً مربعاً على ساحل بحيرة الرزازة غرب مدينة كربلاء. ويهدف المشروع الحيوي المتعدد الاستخدامات إلى تكوين مدينة متكاملة وشاملة لكافة نواحي الحياة علماً بانه سيتم تشييد المشروع على عدة مراحل وفي فترة زمنية تقدر بـ 8 سنوات
وسيساهم هذا المشروع المهم بتنمية مدينة كربلاء وتوفير مدينة عصرية مفعمة بالحياة يتم من خلالها تحسين توزيع كل من الكثافة السكانية والمراكز الحضرية، كما سيضم المشروع شبكة من المراكز العصرية المتعددة، إلى جانب إنشاء سلسلة من النظم البيئية، ضمن استراتيجية لنشر المساحات الخضراء على مستوى المناطق كافة.
وصرح متحدث باسم "بلووم العقارية": "قدمنا المخطط الرئيسي النهائي لمشروع "ضفاف كربلاء" وفقاً لعقد الإستثمار الموقع مع الهيئة الوطنية للإستثمار ومحافظة كربلاء المقدسة ونتطلع قدماً للبدء في تنفيذ المشروع في القريب العاجل فور اعتماد هذا المخطط من الجهات المختصة. إن مشروع "ضفاف كربلاء"  يع دمن بين  أحد أكبر المشاريع  من نوعه في العراق ونحن فخورون بخبراتنا وقدراتنا على توفير منتج عقاري يتمتع بمواصفات ومستوى راقي من الجودة تتناسب مع الإحتياجات للمواطنين العراقيين وكلنا ثقة بأنه سيشكل بيئة خصبة لاجتذاب المزيد من فرص الاستثمار عبر مراحله المختلفة".
ويعد مشروع "ضفاف كربلاء" من بين  أحد أكبر المشاريع العقارية على مستوى جمهورية العراق، وسيتم تنفيذه على عدة مراحل مع مراعاة مستوى الجودة والمعايير لمثل هذا المشروع. وسيراعي المشروع تلبية احتياجات جميع فئات المجتمع وقطاعات السوق لتوفير مختلف أنواع المساكن. ومن المتوقع أن يبلغ مجموع عدد الوحدات السكنية في المشروع حوالي 40 ألف وحدة موزعة على أربعة مراحل، كما أنه من المتوقع أن يصل إجمالي عدد سكان مدينة "ضفاف كربلاء" الى حوالي 200 - 250 ألف نسمة.
وتحتوي المراحل الأربعة للمشروع على الوحدات السكنية بكافة أنواعها، الفلل والبيوت السكنية، الشقق الفندقية، الفنادق من مختلف الفئات، المراكز التجارية، الأسواق المفتوحة، المكاتب التجارية، العيادات والمستوصفات، المدارس، المساجد، الحدائق العامة، ملاعب الاطفال، المرافق الحكومية والاجتماعية والرياضية، المطاعم والمقاهي وقاعات المناسبات.
وتمتلك شركة " بلووم العقارية " محفظة متنوعة من الأبراج السكنية والتجارية والمجمعات السكنية المنتشرة في كل من أبوظبي والعين ودبي. وأعلنت " بلووم العقارية " مشاريع عمرانية في كل من العراق والجزائر بجانب تركيزها على تطوير مشاريع سكنية ضخمة ضمن مواقع استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الناشئة الأخرى التي توفر إمكانيات نمو ممتازة.

Contacts


سامي عيد
مدير التسويق والاتصالات
شركة "بلوم العقارية"
هاتف: 6969550 2 971+
البريد الإلكتروني: seid@bloom.co.ae
الموقع الإلكتروني: www.bloom.co.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10807/ar

No comments:

Post a Comment