Sunday, April 27, 2014

العربي سنتر يحتفل باعياد "فيتشو" الهندية


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 22 أبريل 2014 [ME NewsWire]

على خلفية احتفالات "اونام" الهندية  في العام الماضي ، يدعو العربي سنتر احدى اهم وجهات التسوق والترفيه زواره للمشاركة في احتفالات اعياد " الفيشو"  اعياد الحصاد في مقاطعة كيرلا جنوب الهند ، حيث تقرع طبول الاحتفال بهذه المناسبة في 12 من ابريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويشارك في هذه الاحتفالية مركزي اللولو هايبر ماركت ومركز العربي سنتر ، حيث يعد المركزيين زوارهما بعديد من الفعاليات والمسابقات، والتي سيتم من خلالها  اختيار اجمل ثوب وافضل ثنائي وسيكون هناك العديد من الجوائز بانتظار الفائزين.

وقال مديرعمليات العربي سنتر، " نحن سعداء بشركتنا مع اللولو هايبر ماركت في احتفالات اعياد الفيشو وهي جزء من الاحتفالات السنوية في مدينة كارلا ، والتي تمثل المزيج الثقافي في الهند ، ونأمل انت تجذب الاحتفلات مختلف الفئات والجنسيات في دبي "

سيتمكن زوار المركز من متابعةهذه الاحتفالية من الساعة السابعة حتى الساعة التاسعة مساءا ، حيث سيتم تقديم الرقصات ملونة التى تعبر عن ثقافة الهند المتنوعة والغنية بالحضارت المختلفة .

وقال سالممحمد بهذه المناسبةمدير مراكز اللولو " بعد النجاح الذي تحقق في العام الماضي من خلال تنظيم مهرجان اونام ، نتظلع مرة اخرى الى المشاركة في مرة اخرى في احتفالات ولاية كيرلا في اعياد الفيشو تلك الاعياد التي تعبر عن روح وثافقة الهند المتنوعة "

لمزيد من المعلومات

يرجى الاتصال

 04-2845555 او www.arabiancenter.com.

معلومات للمحرر حول مركز العربي:

 مركز العربى وجهة التسوق والترفيه، يقع في الخوانيج قرب مردف، صمم المركز بأسلوب حديث يجلب الراحة للمتسوقين، ويضم  200 متجر متنوع بدءا من الماركات العالمية المعروفة، و الملابس والمفروشات المنزلية، إلى الإلكترونيات، والمجوهرات والعطور والأزياء والاكسسوارات ولعب الأطفال والترفيه.

يضم العربي سنتر أكبر شاشة سينمائية رقمية "ديجيتال 8" كما تتمكن العائلة من الاجتماع، وتناول العشاء في المطاعم المختلفة، إضافة إلى قاعة فسيحة للمراكز الطبية، وحضانة الأطفال والبنوك.

العربي سنتر وجهة عائلية متكاملة للتسوق والتسلية والترفيه، يضم أيضا اللولو هايبر ماركت، والذي يحمل مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات اليومية للمتسوقين.


Contacts

مجد ابودقة
+971 555018441









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10751/ar

No comments:

Post a Comment