Monday, April 28, 2014

بيانات للمطارات تشارك في معرض المطارات 2014

ستعلن الشركة عن افتتاح قسم "خدمات المدرجات" وعن شراكات جديدة

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 ستشارك شركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات ("بيانات للمطارات")، المزود الرائد في مجال دمج أنظمة المطارات في المنطقة، في فعاليات "معرض المطارات 2014" الذي يُعقد خلال الفترة ما بين 11-13 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتأتي مشاركة "بيانات للمطارات" في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته في نسخة عام 2013 للمعرض، حيث أبرمت عدداً من الاتفاقيات الرئيسية مع عملاء في القطاعين المدني والعسكري في كل من دبي وأبوظبي.
هذا ومن المتوقع أن يشهد "معرض المطارات 2014" مشاركة أكثر من 250 شركة عالمية ستعرض أحدث ما لديها وآخر ابتكاراتها لجمهور يقدر عدده بنحو 7000 شخصاً من بينهم نحو 100 مشترٍ وأكثر من 50 هيئة نقل جوي إقليمية.
وقال جورج حنوش الرئيس التنفيذي لشركة بيانات لأنظمة وخدمات المطارات في سياق تعليقه على الحدث: "تشير المشاركة في مثل هذه الفعاليات إلى النمو الملموس الذي يعيشه قطاع النقل الجوي على الصعيد العالمي، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتيجة لمشروعات التحديث والتوسيع المتوقعة في المنطقة خلال الأعوام المقبلة والتي تصل قيمتها إلى نحو 100 مليار دولار أمريكي، فإن هناك حاجة كبيرة لأنظمة وخدمات مبتكرة، وهنا يبدأ دورنا الحيوي والفعّال بصفتنا مزود رائد في مجال دمج أنظمة المطارات في المنطقة".
وأضاف حنوش: "لقد أطلقنا مؤخراً قسم ’خدمات المدرجات‘ الجديد والذي سنعلن عن افتتاحه خلال ’معرض المطارات 2014‘. وسيقود هذا القسم جهود تزويد المدارجات في المطارات بأعلى المستويات من الخدمات المهنية لضمان السلامة والكفاءة التشغيلية، حيث تشهد هذه الخدمات طلباً مرتفعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة لكل من المدرجات الحالية  والجديدة. ونتوقع أن نحقق نجاحاً باهراً خلال مشاركتنا في ’معرض المطارات 2014‘ بناءً على النتائج المثمرة جداً التي حققناها العام الماضي".
وسيشهد "معرض المطارات 2014" عودة جناح "بيانات للمطارات" بمشاركة عدد من شركائها الدوليين ومنهم: "لوكهيد مارتن" التي تشاركت معها لتركيب نظام تحديد المدى عن طريق الضوء أو الليزر "ويند تريسير ليدار" في مطار دبي الدولي؛ وشركة "ستراتيك" التي فازت معها بعقد أنظمة الكشف عن الاجسام الغريبة ومخلفات مدرجات الطائرات في مطار دبي الدولي؛ وشركة "فريكوينتيس" التي حازت معها على عقد أنظمة التحكم بالاتصالات الصوتية "في سي سي إس" وأنظمة لوحات المعلومات الإلكترونية للرحلات الجوية في قاعدة عسكرية؛ ومجموعة "ساب جروب" مع مجموعة منتجاتها وخدماتها من أنظمة إدارة الحركة الجوية "إيه تي إم"؛ وشركة "نورثروب غرومان" المزود العالمي الرائد في اتصالات أرض-جو عبر موجات التردد العالي جداً "في إتش إف" والتردد فوق العالي "يو إتش إف"، وخدمات اتخاذ القرار التعاوني "سي دي إم"، وشركة "إكوسي" التي تتعاون "بيانات للمطارات" معها في مجال أنظمة محطات المطارات.
وإلى جانب هذه الشركات العارضة، فإن هناك شركاء مرموقين آخرين لشركة "بيانات للمطارات" ممن سيعرضون منتجاتهم في المعرض ومن ضمنهم: "إيه دي بي"، و"تي إم إس فوتوميتريكس"، و"ماتيرنا"، و"إف إم تي"، و"سيليكس إي إس" والتي تعمل "بيانات للمطارات" معها في دولة قطر.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الجناح 6140 لشركة "بيانات للمطارات" في "معرض المطارات 2014".
لمحة عن شركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات ("بيانات للمطارات")

Contacts


شركة بيانات لهندسة وتجهيزات المطارات
إيلي حنوش
0097126421446
البريد الإلكتروني: e.hannouche@bayanatairports.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10810/ar

No comments:

Post a Comment