Tuesday, April 29, 2014

شركات إستي لودر تعين كريستوفر سي. جيليو في منصب نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية

نيويورك - يوم الإثنين 28 أبريل
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "شركات إستي لودر المحدودة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) أنها عينت كريستوفر سي. جيليو لتولي منصب نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية، اعتباراً من 28 أبريل 2014. هذا وسيرفع جيليو تقاريره إلى ألكسندرا سي. تراور، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات العالمية.

وسيؤدي السيد جيليو دوراً مهماً في ضمان اتصالات مؤسسية استباقية، ومنظمة عالمياً وذات الصلة محلياً، بما في ذلك العلاقات الإعلامية، والاتصالات الداخلية والخارجية، والاتصالات التنفيذية لصالح شركات "إستي لودر". بالإضافة إلى ذلك، سينضم جيليو إلى ألكسندرا تراور كشريك وثيق في شؤون علاقات المستثمرين للمساعدة على دفع الاتصالات الاستراتيجية المالية، والتنسيق مع فرق اتصالات العلامة التجارية من أجل خلق التآزر الذي من شأنه تعزيز السمعة المؤسسية للشركة.

وقالت ألكسندرا سي. تراور، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات العالمية في شركة "إستي لودر": "سيجلب كريس توازناً فريداً بفضل فطنته وخبرته العالمية في مجال الاتصالات. ويسرني أن أرحب به في شركتنا. وبفضل قيادته الرصينة في الاتصالات الاستراتيجية وإدارة السمعة، فسيؤدي دوراً رئيسياً في توفير استراتيجية النمو طويلة الأجل للشركة من خلال رفع سمعة شركات ’إستي لودر‘ وحمايتها، فضلاً عن محفظتها من العلامات التجارية في مجال التجميل الراقي على الصعيد العالمي".

وأشار السيد جيليو في هذا السياق قائلاً: "إنني متحمس ويشرفني الانضمام إلى شركات ’إستي لودر‘، وهي شركة معروفة بتاريخها الغني وقيمها القوية، كما أنها رائدة في قطاع التجميل الراقي. وإنني أتطلع إلى العمل مع فريق الاتصالات العالمية الموهوب وكبار رجال الأعمال في جميع أنحاء الشركة فضلاً عن تعزيز فرص أكبر للاتصالات والجهود المبذولة لتحقيق المزيد من النفع للشركة".

وباعتباره مسؤول تنفيذي محنك، يجلب السيد جيليو أكثر من 25 عاماً من الخبرة إلى شركات "إستي لودر"، وكان آخرها توليه منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم ممارسات الاتصالات المؤسسية واتصالات الأزمات في مجموعة "إتش إل"، وهي شركة التسويق والاتصالات التي توفر خدمات إلى الشركات، والمستهلكين، وعملاء الأزياء ونمط الحياة. وخلال فترة عمله في مجموعة "إتش إل"، حقق السيد جيليو مكانة تنفيذية استراتيجية ومؤسسية لعملاء المجموعة، وأنشأ قسم ممارسات اتصالات الأزمة للشركة في حين نمَّا بشكل ملحوظ قاعدة عملاء الشركة حول العالم.

وقبل انضمامه إلى مجموعة "إتش إل"، تولى السيد جيليو مناصب عليا في مجالات إدارة الأزمات، والصحافة، والاتصالات. وكان مديراً في شركة "كرول أسوشيتس"، وهي شركة رائدة في مجال إدارة الأزمات والتحقيقات، من خلال العمل مع الفرق التي تقدم قاعدة عملاء متنوعة مع استراتيجيات معقدة ومعلومات خاصة بالأعمال. وخلال الفترة التي قضاها في "كرول"، بقي في هونغ كونغ لعدة سنوات، وعمل على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط. وقد غادر "كرول" للانضمام إلى "إن بي سي نيوز"، وأصبح منتج محقق في مجلة الأخبار دايت لاين. وفي "إن بي سي"، تخصص في قصص التحقيق، والأخبار العاجلة، والتقارير السياسية. وبعد فترة من العمل في "إن بي سي"، انضم إلى "روبنشتاين أسوشيتس"، وعمل بشكل وثيق مع مؤسس الشركة، هوارد روبنشتاين، وقد قدم المشورات للمحامين، والمدراء التنفيذيين، والأفراد البارزين في العلاقات الإعلامية، والمكانة المؤسسية وإدارة القضايا.

وتعتبر "إستي لودر" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق المنتجات ذات الجودة العالية للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتيفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجنز"، و"م.ا.ك." و "بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران"، و"أفيدا"، و"جو مالوني"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"أميريكان بيوتي"، و"فليرت"، ومختبرات "جودسكين"، ومختبرات "جراس روتس" للأبحاث، و"توم فورد"، و""كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمنيجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش".

وتتوافر النسخة الإلكترونية من هذا البيان الصحفي عبر الموقع الإلكتروني للشركة: www.elcompanies.com

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50851564&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركات "إستي لودر"

العلاقات الإعلامية:

ألكساندرا تراور

  212-572-4430



علاقات المستثمرين

دينيس داندريا

212-572-4384

المصدر: شركات إستي لودر







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10811/ar

No comments:

Post a Comment