Monday, April 28, 2014

الجمعية الأمريكية لإدارة المعلومات الصحية تدخل كشريك في القمة المعلوماتية الصحية في الشرق الأوسط في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 24 أبريل 2014 [ME NewsWire]

 تشهد منطقة الشرق الأوسط ازدهاراً في استثمارات الرعاية الصحية وسيستمر هذا الازدهار بالنمو خلال السنوات المقبلة. ووفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة "فروست آند سوليفان"، فقد بلغت تقديرات الإنفاق على قطاع الرعاية الصحية خلال عام 2011 قرابة 46.12 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع وصولها إلى 133.19 مليار دولار أمريكي مع حلول عام 2018.

وستشرك القمة المعلوماتية الصحية في الشرق الأوسط 2014 أصحاب المصلحة المحلية والإقليمية لتسليط الضوء على أفضل الممارسات في المنطقة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات الخاصة بالرعاية الصحية. كما تهدف القمة إلى ردم الهوة ما بين صناع السياسات ومزوّدي الرعاية الصحية والحلول بهدف تحقيق أعلى مستويات النمو من خلال تقنيات تكنولوجيا المعلومات التي ستعزز البيئة التقنية بشكل أكبر في قطاع الرعاية الصحية.

ويسر شركة "إم سي آي الشرق الأوسط" الإعلان عن حضور الجمعية الرائدة على مستوى العالم بين محترفي إدارة المعلومات الصحية، وهي الجمعية الأمريكية لإدارة المعلومات الصحية ("إيه إتش آي إم إيه")، للعمل إلى جانب الشركة بصفتها الشريك المعرفي في القمة المعلوماتية الصحية في الشرق الأوسط 2014 المنعقدة في دبي خلال الفترة الواقعة بين 26 و 28 أكتوبر 2014، حيث تشكل القمة الحضور الاستراتيجي الأول لجمعية "إيه إتش آي إم إيه" في المنطقة.

وتعتبر جمعية "إيه إتش آي إم إيه" المصدر الرائد على مستوى العالم في تعليم واعتماد إدارة المعلومات الصحية، وترخيص المهنيين، ووضع المعايير، وصنع السياسات، ومناصرة القضايا. كما تقدم الجمعية خدماتها لأكثر من 71,000 عضو حول العالم، حيث تضمن بذلك توفر معلومات محدّثة يمكن استخدامها في تسهيل تقديم الرعاية الصحية في الوقت الحقيقي، وصنع القرارت الحاسمة والمتعلقة بالصحة لأغراض متعددة وذلك لمختلف المنظمات والإطارات والتخصصات.

وقالت لين توماس جوردون، الرئيسة التنفيذية لجمعية "إيه إتش آي إم إيه" في سياق تعليقها على هذا الشأن: "نشعر في جمعية ’إيه إتش آي إم إيه‘ بالحماسة لكوننا الشركاء المعرفيين في القمة المعلوماتية الصحية للشرق الأوسط 2014. ومع انتشار تقنية المعلومات عالمياً، تبرز الحاجة الملحّة لتقديم قوة عاملة قادرة على حوكمة وتحليل وتطبيق البيانات بفعالية بهدف تحسين الرعاية المقدمة للمرضى وحماية خصوصيتهم. وتشهد منطقة مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص تطوراً سريعاً، حيث ستحتاج إلى العمال من ذوي المهارات القادرين على التواجد على المدى الطويل بهدف وضع معايير للمهنة بالتوازي مع التطبيقات محلياً وعالمياً".

ومن جانبه قال أجاي بوجواني، المدير الإداري في شركة "إم سي آي الشرق الأوسط" في معرض تعليقه على دعم جمعية "إيه إتش آي إم إيه": "يسعدنا الحصول على  دعم ’إيه إتش آي إم إيه‘ كشريك معرفي، كما يسعدنا الحصول على قاعدتها المعرفية الواسعة في مجال معلوماتية الرعاية الصحية التي سترفع من مستوى المعايير الممارسة حالياً، مما يسهل إيجاد استراتيجية تقنية المعلومات على مستوى عالمي بهدف دفع التحول في قطاع الرعاية الصحية، وجعل الشرق الأوسط منبراً عالمياً في قطاع الرعاية الصحية القائمة على تقنية المعلومات والاتصالات. ولدينا إيمان أكيد بأن منجزات هذه القمة لن تتوقف على جمع أصحاب المصالح في القطاع واللاعبين الأساسيين في القطاع الخاص، بل ستتعداها إلى مناقشة بعض أفضل الممارسات الرائدة وتقديم منصة للحصول على بعض التدريب العملي لجميع المشاركين".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.mehisummit.com

لمحة عن شركة "إم سي آي"

شركة "إم سي آي" هي شركة متكاملة عالمياً لإدارة الجمعيات والاتصالات والفعاليات عبر مكاتبها البالغ عددها 56 مكتباً والمنتشرة في 29 دولة. وتقدم خبرتنا الموحَّدة الاستراتيجيات والابتكار والتنفيذ في قطاع إدارة الجمعيات، والتنظيم الاحترافي للمؤتمرات والمعارض، والاتصالات المباشرة، والاجتماعات، والفعاليات، وبرامج تحسين الحوافز والأداء.

ويشكل قسم المؤتمرات في شركة "إم سي آي" منصة للتعلم عبر مشاركة المعرفة وتشكيل الشبكات مع الأقران. ويجمع فريقنا الخبير من المحترفين خبراء القطاع الذين سيقدمون أفضل الممارسات عبر إجراء دراسة حالات ونقاشات تفاعلية مخصصة لمعالجة التحديات تواجهونها وتمكينكم من التزود بخلاصات معرفية صائبة. كما أننا نؤمن ببناء علاقات قوية من كبار المحترفين من أفضل الشركات، والحفاظ على تحديث اطلاعنا على أحدث المستجدات الحاصلة في القطاع. ونقدم، في "إم سي آي"، أرقى معايير الجودة والامتياز الاحترافية لمساعدتكم في تحقيق نتائج تجارية مهمة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.mci-group.ae


Contacts

شركة "إم سي آي الشرق الأوسط"
محمد عامر
مدير التسويق
هاتف: 6300 311 (4) 971+
الموقع الالكتروني: www.mci-group.ae









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10773/ar

No comments:

Post a Comment