Wednesday, September 18, 2013

بولاريس تطلق تقنية كانفاس الخاصة بها في مؤتمر سيبوس 2013 في دبي


حل متعدد القنوات يحقق الكفاءات القائمة على الأدوار للمؤسسات المالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت شعبة "آي جي تي بي"، وهي المنصة الكاملة الأولى التي  للمعاملات المصرفية ،التابعة لشركة "بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة، اليوم عن إطلاق تقنيتها الرائدة "كانفاس"  وذلك خلال مؤتمر سيبوس 2013 في دبي.
تعتبر تقنية "كانفاس"، وهي تقنية توزيع تحويلية لتصميم وتطوير ونشر حلول القنوات، هي منتج 'متفوق وسابق للإتجاهات' يمكّن مدير تقنية المعلومات في المؤسسات المالية أو غيرها من توفير من منصة فريدة من نوعها ومتعددة القنوات للعملاء النهائيين وكذلك المستخدمين الداخليين، وبالتالي السماح للاستثمارات الحالية بمواكبة التطورات المستقبلية. بالتالي، يمكن للمصارف منذ الآن إعداد بيئة مرنة وعالية الأداء لإعداد وتهيئة الخدمات المتسارع، مع الحفاظ على السيطرة الكاملة على تجربة المستخدم وإدارة التغيير .
تشتمل تقنية "كانفاس" المقدّمة من "بولاريس" على 'تطبيقات' توفر وظائف تشغيل مستقلة.  وتستجيب هذه التقنية للتحديات المصرفية الدولية من خلال توفير التميّز للمصرف ، أو إلى القطاع الخاص بأحد العملاء، أو إلى عميل معين أو حتى إلى عميل إضافي بواسطة تطبيقات موجودة في إطار منصة "كانفاس" الشاملة، ما يؤدي إلى انخفاض منحنى التعلم بشكل لا يصدق للمستخدم الناضج وكذلك للمستخدمين من الجيلين "إكس" (الجيل العاشر) و"واي" (جيل الألفية) على حد سواء. كما تمكّن هذه التقنية المؤسسة المالية من تصميم تطبيقات حسب الطلب، يمكن تهيئتها بسهولة للنفاذ من قبل المستخدمين المؤهلين من أجل توفير سرعة الوصول إلى السوق وإطلاق سريع للمنتجات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يساهم تصميم تقنية التطبيقات هذه بتوفير الوقت والتكلفة إلى حد كبير،  وبخاصة في مجال الاختبار.
وقال السيد مانيش ماكان، الرئيس التنفيذي لمنصة "آي جي تي بي" المقدّمة من "بولاريس فاينانشال تكنولوجي" في هذا السياق: "يمكن لمدراء تقنية المعلومات، بفضل  تقنية ’كانفاس‘، التركيز الآن على خلق خدمات ذات قيمة مضافة من دون الحاجة إلى القلق بشأن الحلول متعددة النقاط لمختلف القنوات. وذلك لأن تصميم الحل القائم على "التهيئة لمرة واحدة وإمكانية التشغيل في أي مكان" (سي أو آر إيه) يعتني بتقديم المحتوى إلى أجهزة متعددة. ومع تزايد الطلب على إمكانية النفاذ إلى نظم المؤسسات من قبل لاعبي الأدوار المختلفين عبر قنوات متعددة ، فإن قوة تقنية ’كانفاس‘ من شأنها أن تعزز إلى حد كبير قدرة المصرف على إدارة التغيير."
تحتاج المصارف والمؤسسات المالية اليوم إلى ضمّ القنوات من أجل تلبية الطلب على ' مصرف واحد ، ومنتج واحد، وتجربة واحدة '، وذلك لتوفير تجربة سلسة لعملائها. هذا وتسمح تقنية "كانفاس" بمعالجة سلسة لعمليات توزيع واستهلاك الخدمات القائمة، وكذلك الخدمات المصرفية التي قد تتم إضافتها في المستقبل، بطريقة مستدامة و مربحة على حد سواء، يمكن التحكم بها.
لمحة عن "بولاريس فاينانشيل تيكنولوجي" المحدودة
"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة هي شركة رائدة عالميّاً في التقنية المالية للصيرفة والتأمين والخدمات المالية الأخرى. وبخبرتها الممتدة على مدى أكثر من 25 سنة في بناء محفظة شاملة من المنتجات وخدمات واستشارات تحديث ذكية للأنظمة التقليدية، تمتلك "بولاريس" أكبر مجموعة من الملكيات الفكرية لمجموعة منتجات شاملة. وتعتبر منصة "آي جي تي بي" المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم، والمستخدمة من أفضل مصارف المعاملات في العالم.
يجعل هذا من "بولاريس" الشريك المختار لـ9 من 10 من أهمّ المصارف و7 من أفضل 10 شركات التأمين حول العالم. ولدى الشركة حضور عالمي عبر مكاتب العلاقات الخاصة بها والبالغ عددها 40 مكتباً في 30 بلداً، و6 مراكز تطوير عالمي، و8 مراكز حلول أعمال مملوكة بالكامل من قبل الشركة. لدى "بولاريس" كفاءات ذات مواهب من أكثر من 13 ألف مهندس وخبير تقني. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.polarisFT.com/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للمعلومات ذات الصلة بالإعلام، الرجاء الإتصال ب:
شركة "بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة
مينال ساهاني
+91 91766 26468
البريد الإلكتروني: minal.sahani@polarisFT.com


للمعلومات ذات الصلة بالإستثمار، الرجاء الإتصال ب:
شركة "بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة
جي. سوناثي ديفي
+91 89399 33564
البريد الإلكتروني: sunanthy.g@polarisFT.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8536/ar

 

No comments:

Post a Comment