Thursday, March 21, 2013

تيجو في كولومبيا تطلق لمشتركيها خدمة الوصول إلى الفيسبوك باستخدام حساب فيسبوك لوحدة تعريف هوية المشترك من جيمالتو


الحل من "جيمالتو" يوفر فرصة الوصول التفاعلي إلى الفيسبوك 24 ساعة في اليوم على مدى 7 أيام في الأسبوع من أي جهاز يدوي جوال وحتى دون وجود خطة بيانات

أمستردام - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي (والمدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) أن "تيجو" هو المشغل الأول لشبكة الجوال في كولومبيا الذي يوفر فرصة الوصول إلى الفيسبوك بواسطة الجوال بغض النظر عن نوع الجهاز الجوال وباستخدام حلها المبتكر للفيسبوك على وحدة تعريف هوية المشترك (السيم).
يوفر تطبيق "جيمالتو" للبرمجيات المدمجة فرصة الوصول التفاعلي إلى الفيسبوك 24 ساعة في اليوم على مدى 7 أيام في الأسبوع من أي جهاز يدوي. كما يقدم بديلاً فعالاً لمشتركي "تيجو" البالغ عددهم 6.3 مليون مشترك. وسيصبح بإمكان المستخدمين والعملاء المحتملين في "تيجو" التمتع بالخدمة، حتى بدون وجود خطة بيانات.
ويوفر تطبيق البرمجيات ووحدة تعريف هوية المشترك المبتكرة من "جيمالتو" لصالح عملاء "تيجو" استخداماً سهلاً وبسيطاً لميزات الفيسبوك الأساسية مثل المنشورات على الحائط والرسائل وطلبات الأصدقاء وتحديثات الحالة وأكثر من ذلك. في البداية، يقوم المستخدمون ببساطة بتشغيل أجهزتهم الجوالة، ثم سيتلقون رسالة تزودهم بمعلومات إضافية حول الخدمة. وبنقرة واحدة، يُطلب منهم تسجيل دخولهم إلى حساب الفيسبوك مباشرة من قائمة السيم.
وفي هذا الصدد، قال خوسيه جالان، مدير الشؤون الترفيهية في "تيجو": "لا تزال شركة ’تيجو‘ في طليعة تقديم المنتجات المقنعة المبتكرة، وفي هذه الحالة، تقوم بتوفير خدمة الوصول إلى الفيسبوك للمستخدمين، بغض النظر عن خطتهم أو نوع الجهاز الذي بحوزتهم. ونحن نعلم أن هذا التطبيق شائع للغاية بين المشتركين في ’تيجو‘ في كولومبيا، حيث يستخدم نحو 40 في المئة من السكان هذه الوسائط الإجتماعية للبقاء على تواصل مع العائلة والأصدقاء1". وأضاف: "يتمثل هدفنا في تقديم خدمات متطورة لجميع المستخدمين، بما في ذلك عملاء الدفع المسبق الذين يفتقرون إلى خطة للبيانات. أما اليوم فهذا الأمر أصبح ممكناً بفضل حساب ’جيمالتو‘ على الفيسبوك لحل وحدة تعريف هوية المشترك".
ومن جهته، صرّح رودريجو سيرنا، نائب الرئيس الأول لشؤون الإتصالات لدى "جيمالتو" في أمريكا اللاتينية: "مع إطلاق قابلية استخدام الرقم الجوال في كولومبيا، أصبح تقديم خدمات القيمة المضافة ذات أهمية أكثر من أي وقت مضى. وتساهم هذه الخدمات بإبقاء المشتركين ملتزمين بمزودي الخليوي. ويقوم هذا التطبيق بتحسين رضا العملاء وتوفير فرص الوصول إلى الفيسبوك حتى من أبسط الهواتف العادية، في حين أنه يزيد من ولاء العملاء للمشغل من خلال ربط الخدمة ببطاقة السيم الخاصة بهم. إنه بالفعل حل متكافىء للغاية".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة.
تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها. وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها. وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص.
تزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي. للمزيد من المعلومات الرجاء يرجى زيارة المواقع الإلكترونية: www.gemalto.com  أو www.justaskgemalto.com أوblog.gemalto.com أو متابعتنا على موقع تويتر @gemalto.
لمحة عن "تيجو"
لدى شركة "تيجو" حضور في كولومبيا منذ عام 2006 وهي تلتزم بإبقاء الناس والشركات على تواصل بعالم اليوم. كما تقدم خدمات اتصالات مبتكرة وموثوقة بعدالة وشفافية. يستخدم أكثر من 5 مليون كولومبي الخدمات التي توفرها "تيجو" حتى الآن. وتعد "تيجو" العلامة التجارية التي تديرها "موفيل إس. إيه. إي إس بي"، وهي شركة خاصة تأسست في كولومبيا ومملوكة بأغلبيتها لشركة "ميليكوم إنترناشونال سيلولار إس. إيه"، التي تتخذ من اللوكسمبورج مقراً رئيسياً لها وتعمل في 13 دولة من دول أمريكا اللاتينية وإفريقيا. وهي تخدم أكثر من 30 مليون عميل. للمزيد من المعلومات حول "تيجو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigo.co.
تستند البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي إلى مجرد التوقعات والخطط والاستراتيجيات والأهداف المتوقعة، والإيرادات المستقبلية والدخل والأرباح، أو إلى معلومات أخرى من الشركة يمكن لنتائجها أن تختلف في المستقبل عن تلك التي عرضت من قبل في هذا البيان.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
اتصالات الإعلام:
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
الهاتف: 0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


 أو
آسيا المحيط الهادي
إيفون ليم
الهاتف: 006563173730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


 أو
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
الهاتف: 0015127588921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
"تيجو"
العلاقات الإعلامية
آنا ماريا كاسيرس جي
مدير شؤون الإتصالات
الهاتف: 3002094085
البريد الإلكتروني: ana.caceres@tigo.com.co


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7100/ar

 

 

No comments:

Post a Comment