Sunday, March 24, 2013

كريستال أي إس تعلن عن أداء قياسي للصمام الثنائي الباعث للضوء العامل بالأشعة فوق البنفسجية ذات الرقاقة الواحدة



الأداء الأعلى للصمامات الثنائية الباعثة للضوء العاملة بالأشعة فوق البنفسجية بالموجات "سي" يساعد على تحقيق مجموعة أكبر من تطبيقات العملاء بما فيها تطهير المياه من الجراثيم وتصنيع الأجهزة العلمية.

غرين أيلاند، نيويورك - يوم الجُمْعَة 22 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "كريستال أي إس" المنتج الرائد في مجال الصمامات الثنائية الباعثة للضوء العاملة بالأشعة فوق البنفسجية بالموجات "سي" ("يو في سي إل إي دي") لتطبيقات المراقبة والتنقية والتطهير من الجراثيم،  أنها حققت أكثر من 65 ميليواط قياس 260 نانومتر من المحصول البصري من صمام ثنائي باعث للضوء عامل بالأشعة فوق البنفسجية واحد بالموجات "سي" يتم تشغيله باستمرار. تم نشر تفاصيل هذا الإنجاز حديثاً في مجلة الفيزياء التطبيقية.
وقال ليو شوولتر، المؤسس ورئيس قسم التكنولوجيا في الشركة : "يعد هذا الإنجاز نقطة تحول تقنية في التطور المستمر لصمامات "يو في سي إل إي دي" أكثر فعالية وموثوقية. من خلال استخدام تقنيات التقطيع النحيف  والتغليف، نستطيع زيادة فعالية استخراج الفوتون لأكثر من 15 بالمائة. ومن خلال تصنيع الصمامات الثنائية الباعثة للضوء بالاعتماد على نتريد الألمنويم الخاص بنا، نستمر في تحديد النهج لما يمكن تحقيقه في مجال الكفاءة العالية الأداء وإمكانيات البقاء الأطول في نطاق الطول الموجي البالغ 250-280 نانومتر، ما يتخطى بشكل كبير الصمامات الثنائية المنتجة بواسطة تقنية الياقوت."
من جانبه، قال المدير التنفيذي لاري فيلتون: "يمثل إنجاز البحث والتطوير هذا  زيادة تعادل أكثر من 6 أضعاف في الأداء منذ سنة واحدة فحسب. يستمر تطور عملياتنا التجارية بوتيرة جيدة مما يحضرنا وصماماتنا الثنائية الباعثة للضوء لتحقيق نجاح تجاري."
تشير عبارة "يو في سي " إلى الضوء ما فوق البنفسجي بالموجات "سي"  بطول  يتراوح ما بين 200 و280 نانومتر. يمكن استخدام الضوء المتوافر في الطول الموجي لصمامات "يو في سي"  لتطهير المياه من الجراثيم وتنقية الأسطح والقضاء على الأجسام الميكروية المؤذية في المنتجات الغذائيةـ بالاضافة الى تطبيقات التحليل الطيفي. تقدر "يول ديفيلوبمينت" أن تبلغ سوق المصابيح العاملة بالأشعة البنفسجية بالموجات "سي"  حوالي 200 مليون دولار أميركي في العام 2012 مع استمرار استبدال المصابيح العادية بالصمامات الثنائية العاملة بالأشعة ما فوق البنفسجية بالموجات "سي" ("يو في سي  إل إي دي").
وقالت نائب الرئيس الأعلى لتطوير الأعمال تيريز جوردن: "ستعالج منتجاتنا بعض أكثر المشاكل الصحية المقلقة في زمننا. إننا نشهد  طلباً متزايداً على تقنيات  تنقية المياه والهواء ومراقبة الجودة لصمامات "يو في سي". كما تستفيد أجهزة قياس الطيف أيضاً من محصول الضوء العالي في الصمامات الثنائية العاملة بالأشعة ما فوق البنفسجية بالموجات "سي" ("يو في سي  إل إي دي"). على عكس المصابيح بالاشعة ما فوق البنفسجية، فإن صمامات "يو في سي إل إي دي" خالية من الزئبق، وهي مدمجة الحجم وقوية، تتميز بمجموعة واسعة من التصاميم. كما أنها تدوم طويلاً   وتتمتع بنهاية حياة صديقة للبيئة ."
إنّ عينات هندسية من صمامات "يو في سي إل إي دي" متوافرة من "كريستال أي إس".
لمحة عن كريستال أي إس:
إن شركة "كريستال أي إس" هي شركة تابعة لشركة "أساهي كاساي" تتخذ من  نيويورك مقراً رئيسياً لها. تعتبر الشركة منتجاً رائداً لصمامات "يو في سي  إل إي دي" عالية الأداء  لتطبيقات المراقبة والتنقية والتطهير في قطاعات المياه والطعام والهواء والعناية الصحية. يوفر الأداء والتصميم الحر للصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" لدينا احتمالات لا تنتهي لمصادر الأشعة فوق البنفسجية التقليدية. يشارك  كل من "كريستال أي إس" و"أساهي كاساي" التزام العملاء بخلق حلول لحياة سليمة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.cisuvc.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كريستال أي إس"
تيريز جوردن
نائب الرئيس الأعلى لتطوير الأعمال
الهاتف: 5186871016
البريد الإلكتروني: Jordan@crystal-is.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7108/ar

 

No comments:

Post a Comment