Thursday, March 21, 2013

هيلتون إتش أونورز يعلن عن إطلاق عرض ديلي جراند


يمكن للأعضاء كسب 1000 نقطة إضافية في الليلة و1000 نقطة إضافية كذلك عن كل إقامة في ليالي الجمعة والسبت والأحد

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير)-أعلن برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" التجارية العشر المتميزة، عن إطلاق أحدث عروضه الترويجية "ديلي جراند" الذي يمكّن أعضاء البرنامج من كسب 1000 نقطة "إتش أونورز" إضافية عن كل ليلة يقضيها النزلاء إلى جانب حصولهم على 1000 نقطة إضافية كذلك عن إقامتهم في ليالي الجمعة والسبت والأحد ليصبح مجموع النقاط الإضافية التي يحصلون عليها لقاء إقامتهم في عطلات نهاية الأسبوع 2000 نقطة. ويغطي هذا العرض إقامة الضيوف خلال الفترة ما بين الأول من أبريل ولغاية 30 يونيو 2013 في الفنادق المشاركة والتي تضم: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه: "سواء كنتم ممن يسافرون دائماً أو إن كنتم تريدون الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، فإن نريد أن يحقق أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الأفضل لهم من إقامتهم وخاصة خلال عطل نهاية الأسبوع. ولا شك بأن هذا الوقت هو الأكثر ملائمة لنسيان المشاق اليومية والاستفادة من عرض "ديلي جراند" لقضاء أوقات ممتعة بعيداً عن ضغوطات الحياة وكسب نقاط إضافية مستقبلاً أثناء السفر مع العائلة والأصدقاء".
للمشاركة في عرض "ديلي جراند" يمكن للأعضاء التسجيل الآن ولغاية 30 يونيو 2013 عبر الرابط الإلكتروني التالي: HHonors.com/Dailygrand. للمزيد من المعلومات أو للعضوية في "هيلتون إتش أونورز" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.
-###-
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 34 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 3900 فندقاً في 90 بلداً، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
المصدر: "هيلتون إتش أونورز"
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيلتون العالمية"
سكوت كارمان
هاتف: 5803-883 (703)





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7098/ar

 

No comments:

Post a Comment