Saturday, March 23, 2013

شركة زد تي إي ترحب بقراري محكمة مقاطعة دوسولدروف


القراران يعزّزان دفاع الشركة في وجه اتهامات شركة "هواوي تكنولوجيز" المحدودة حول براءات الاختراع

شنزن، الصين - يوم السَّبْت 23 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)— رحَّبت شركة "زد تي إي" بالقرارين الصادرين لصالحها عن محكمة مقاطعة دوسولدروف الألمانية في 21 مارس 2013، مما يعزّز  دفاع الشركة في وجه اتهامات شركة "هواوي تكنولوجيز" المحدودة حول براءات الاختراع الخاصة بالتطور طويل الأمد "إل تي إي".
ردَّت المحكمة كافة اتهامات شركة "هواوي" في الدعوى القضائية بخصوص براءة الاختراع "إي بي 2033335" (EP ‘335) المتعلقة بالمحطات الأساسية  ومحطات الخلوي الطرفية.  أما في ما يتعلق بالدعوى القضائية بخصوص براءة الاختراع الأوروبية "إي بي 2090050 " (EP ‘050)، فقد قررت المحكمة تأجيل  الدعوى واللجوء إلى محكمة العدل الأوروبية (إي جي سي) لطرح عددٍ من الأسئلة بخصوص تطبيق قانون اتحاد المنافسة الأوروبية.
تركِّز شركة "زد تي إي" على الملكية الفكرية في أعمالها وهي تلتزم بزيادة تنافسيتها  في مجال امتلاك براءات  الاختراع. وصُنِّفت "زد تي إي" خلال السنتين الماضيتين الأولى في مجال تطبيقات براءة الاختراع العالمية عبر المنظمة العالمية للملكية الفكرية. وفي عام 2012، تقدمت "زد تي إي" بأكثر من 37 بالمائة من براءات الاختراع مقارنةً بالعام الماضي، بموجب  معاهدة التعاون بشأن براءات الاختراع (بي سي تي)،  وأصبحت أوَّل شركة صينية يتم تصنيفها بين مقدمي براءات الاختراع العشرة الأوائل أمام المكتب الأوروبي لبراءات الاختراع.
كونها صناعة سريعة التطور في مجال التكنولوجيا، يُقاس  عدد براءات الاختراع في مجال الاتصالات بمئات الآلاف. وتلتزم شركة "زد تي إي" باعتماد مقاربة  مرتكزة على التعاون الذي يستفيد من  اتفاقيات الترخيص المشترك والترزيم. وتعارض الشركة استخدام براءات اختراع غير جوهرية كتكتيك لإعاقة  الآخرين، مما يخلق تكاليف زائدة غير ضرورية. تدعم شركة "زد تي إي" مقاربة الربح للطرفين من أجل تحقيق منافسة صحية وعقلانية، كما تتعاون مع رواد في الصناعة من حاملي براءات اختراع مثل "كالكومن"، و"سيمنز"، و"أريكسون".
ويشهد قطاع الاتصالات العالمي تحوّلات  كبيرة وستصبح سلسلة التوريد أكثر قوةً. في هذا الإطار، تهدف شركة "زد تي إي" إلى العمل مع مزودي الاتصالات والشركاء مثل "كالكومن" و"أريكسون" من أجل استكشاف طرقٍ تؤدي إلى أنظمة بيئية أكثر صحية، كما ترحب بأية منافسة لا تقوّض  عملية تطور الصناعة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 008675526775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أيدلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج
هاتف: 0085228374734
البريد الإلكتروني: diana.pong@edelman.com


أو
أندريس فيجارانو
هاتف: 0085228374735
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7110/ar

 

No comments:

Post a Comment