Saturday, March 30, 2013

توشيبا تطلق وصلات ضوئية ثنائية القطبية لمدخلات أجهزة التحكم المنطقي القابل للبرمجة

الوصلات تدعم كلاً من وظيفتي قاعدة التيار الداخل أو مصدر التيار الداخل من أجل

طوكيو - يوم الجُمْعَة 29 مارس 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة توشيبا (المدرجة في بورصة طوكيو تحت رمز: TOKYO:6502 ) عن إطلاق مجموعتها ذات السرعة العالية من الوصلات الضوئية الخاصة بأجهزة التحكم المنطقي القابل للبرمجة ("بي إل سي")، التي تعمل مع كلّ من التيارات الثنائية الباعثة للضوء ذات القطبية الموجبة والسالبة.

تستوعب أجهزة التحكم المنطقي القابل للبرمجة ("بي إل سي") إما قاعدة التيار الداخل، المستخدمة بشكل أساسي في اليابان، أو مصدر التيار الداخل، المستخدمة بشكل خاص خارج اليابان. مع تزايد العولمة، ازداد استخدام دارات الربط نحو المخدمات انطلاقاً من الوصلات الضوئية التي تستخدم كواجهات مدخلات خاصة بأجهزة التحكم المنطقي القابل للبرمجة من اجل توفير الدعم لكل من قاعدة التيار الداخل ومصدر التيار الداخل. وتقوم الوصلات الضوئية الجديدة، سواء من نوع "تي إل بي 2395" أو من نوع "تي إل بي 2398" العاكسة بدعم كل من قاعدة التيار الداخل، أو مصدر التيار الداخل من خلال مزج تيارين ثنائيين باعثين للضوء متوازيين معاكسي القطبية، ما يسمح بتجاوز دارات الربط. نظراً لوجود حالات تحتوي فيها لوحة التوزيع الكهربائية على دارات ربط عدة، فإن استخدام الوصلات الضوئية الجديدة يمكن ان يساهم بتخفيض حجم الدارات واستهلاك الطاقة وكذلك الكلفة.

تتراوح  فلطية توريد الطاقة التشغيلية الخاصة بالمنتجات الجديدة ما بين 3 فولط الى 20 فولط. كما أن العمليات عالية الحرارة ممكنة بواسطة حرارة تشغيلية محيطة تصل إلى 125 درجة مئوية. هذا وتقدم الوصلات الضوئية سرعة نقل للبيانات تبلغ 5 ميغابت بالثانية. وبفضل النطاق الواسع لتوريد الطاقة ودرجة الحرارة التشغيلية، تضمن الوصلات الضوئية تأخيراً في زمن الانتشار ما دون 250 نانو ثانية، وانحرافاً في نطاق النبضة الكهرومغناطيسية ما دون 80 نانو ثانية، بالاضافة الى انحراف تأخير زمن الانتشار: ±130 نانو ثانية (كحد أقصى). هذه الميزات تجعل المنتجات الجديدة مناسبة لواجهات الاتصالات (آر إس 232 سي / آر إس 422 / آر إس 485، الخ) في التطبيقات الصناعية. كما توفر المنتجات الجديدة تياراً داخلاً منخفضاً (2.3 ميلي أمبير) واستهلاكاً منخفضاً لتوريد الطاقة (3 ميلي أمبير) ما يساهم في تأمين كفاءة استخدام الطاقة.     

التطبيقات

أجهزة التحكم المنطقي القابل للبرمجة ("بي إل سي")، وأجهزة الأتمتة الصناعية ("إف أي").

الميزات الرئيسية

1.  نطاق درجة الحرارة التشغيلية: من -40 درجة مئوية الى 125 درجة مئوية      

2.  فلطية توريد الطاقة التشغيلية: في سي سي = 10 إلى 20 فولط      

3. عتبة التيار الداخل: 2.3 ميلي أمبير (كحد أقصى) 

4. توريد التيار: أي سي سي= 3 ميلي أمبير   

5.  تأخير زمن الانتشار: تي بي إتش إل/ تي بي إل إتش = 250 نانو ثانية (كحد أقصى) 

6. انحراف نطاق النبضة الكهرومغناطيسية: تي بي إتش إل/ تي بي إل إتش = 80 نانو ثانية (كحد أقصى) 

7. انحراف تأخير زمن الانتشار: ±130 نانو ثانية (كحد أقصى) 

للحصول على معلومات إضافية حول هذا المنتج، الرجاء زيارة  الرابط التالي: http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/opto/selection/topics/1268507_2411.html

لاستفسارات العملاء:

قسم مبيعات وتسويق الأجهزة ذات الإشارات الصغيرة

هاتف: 0081334573431

تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما في ذلك أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

لمحة عن "توشيبا":

هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة الكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الشركات: المنتجات الرقمية، بما فيها الهواتف ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والمفكرات المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية، بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20130329005097/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا" لمنتجات التخزين وأشباه الموصلات

كوجي تاكاهاتا

هاتف: 0081334573405

بريد إلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

 Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/7137/ar

تخفيض حجم دارات الربط





No comments:

Post a Comment