Tuesday, March 26, 2013

كبير الأطباء الأسبق في الولايات المتحدة د. ريتشارد كارمونا ينضم إلى مجلس إدارة إنجوي للسجائر الإلكترونية


يحظى الدكتور كارمونا بتقدير عالٍ لقاء أبحاثه وتوصياته المتعلقة بتقليل آثار دخان التبغ من الآخرين 

سكوتسديل، أريزونا - يوم الإثنين 25 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "إنجوي" وهي شركة السجائر الإلكترونية الأولى في أمريكا اليوم أنَّه تمَّ تعيين الدكتور ريشارد كارمونا، الطبيب والحاصل على الماجستير في الصحة العامة وزميل الكلية الأمريكية للجراحين، عضواً في مجلس إدارة "إنجوي"، ورئيساً للجنة الاستشارية العلمية. وكان الدكتور كارمونا قد تم ترشيحه من قبل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ليكون كبير الأطباء السابع عشر للولايات المتحدة، ووافق مجلس الشيوخ على ذلك بالإجماع، وبقي فذ لك المنصب بين عامي 2002 و2006. وسيقدم د. كارمونا استشارات استراتيجية للشركة حول الصحة العامة والأمور التنظيمية، كما سيقود أبحاث "إنجوي" في ما يتعلق بقدرة السيجارة الإلكترونية على تقليل الأضرار.
وبوصفه أحد أهم خبراء الصحة العامة في الولايات المتحدة، فهو في موقع يسمح له دعم هذا الجهد، إذ أنه ينضم إلى "إنجوي" حاملاً معه ثروة من المعرفة حول الآثار الضارة لدخان السجائر الثانوي كما ذكر في تقريره الرائد عام 2006 "تقرير كبير الأطباء" حول التأثيرات الصحية للتعرض لدخان السجائر في البيئة.
وتلتزم "إنجوي" بالعمل مع الجهات التنظيمية ومع المجتمع الطبي من أجل تحسين الأبحاث والفهم العلمي لفئة السجائر الإلكترونية.
وقال رئيس مجلس إدارة "إنجوي" كريج وايس: "يعتبر الدكتور كارمونا إضافة مهمة إلى مجلس إدارة شركتنا ويسعدنا أنَّه وافق على استلام دوره القيم بيننا". وأضاف: "نحتاج لخبرته بشدة بما أننا نتطلع إلى تحسين جهودنا من أجل توفير تنظيم موحَّد وفعال في هذه الفئة، كما نتطلع إلى زيادة الوعي حول السيجارة الإلكترونية كبديل عمليّ لمستهلكي التبغ البالغين". وأنهى: "إننا فخورون بكوننا الرائدين في هذا المجال كما نؤمن أن منتجاتنا قادرة على إنهاء استخدام السجائر التقليدية".
وقال الدكتور كارمونا: "تعتبر ’إنجوي‘ الرائد الواضح والمسؤول في صناعة السجائر الإلكترونية المتنامية والمهمة، وإنني معجب بالتزام الشركة بالعلم فهم لديهم نظرة واضحة عن الدور المهم الذي سيلعبه الحوار العلمي الحالي والأبحاث في تحديد التنظيمات والصحة العامة اليوم وفي المستقبل". وأضاف: "أنا مؤمن أنَّه من المهم أن نوفر بدائل عالية الجودة ومبتكرة عن السجائر التقليدية. وتدل المعلومات الحالية على أن للسجائر الإلكترونية القدرة على تخفيف الأضرار بشكلٍ ملحوظ، وتلتزم ’إنجوي‘ بتطوير أكبر في العلم من هذه الناحية. إنني أتطلَّع للعمل مع ’إنجوي‘ في هذ المجال المهم".
ويتمتع الدكتور كارمونا بخبرة كبيرة في مجال الصحة العامة، والعلوم السريرية، وإدارة الرعاية الصحية. وعمل في مناصب متعددة في القطاع الصحي، كما يعمل كأول أستاذ جامعي مرموق للصحة العامة في كليَّة "ميل أند إنيد زوكرمان للصحة العامة" في جامعة أريزونا. كما خدم في الجيش الأمريكي والقوات الخاصة في الجيش، وحصل على قلبين أرجوانيين ونجمتين برونزيتين إقراراً بخدمته.
وحقق الدكتور كارمونا خلال دوره في منصب كبير الأطباء السابع عشر رتبة نائب أميرال وركَّز على الوقاية، والجاهزية، والتباينات الصحية، ومحو الأمية الصحة، والصحة العالمية. وأورد في تقريره الذي صدر عام 2006 والذي رحب به قطاع الصحة العامة والداعين للرقابة على التبغ أنَّ نصف غير المدخنين في الولايات المتحدة تقريباً يتعرضون بشكل دائم لدخان التبغ من آخرين. ولفت التقرير إلى أنَّ التعرض لدخان التبغ من الآخرين يشكل خطراً على غير المدخنين وبالتالي يجب إلغاء التدخين في الأماكن المغلقة من أجل حمايتهم.
لمحة عن شركة "إنجوي"  
تعتبر "إنجوي" ماركة السجائر الإلكترونية الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تُعرف في القطاع ب"المعيار الذهبي" بفضل منتجاتها الأفضل ضمن نوعها، وتقنيتها التي تنتظر الحصول على براءة اختراع، وعلامتها التجارية المتفوقة، وفريق الإدارة الواسع الخبرة، وتطبيقات العمل الأكثر مسؤولية. إنَّ "إنجوي" أول شركة سجائر إلكترونية مستقلة تدعم البرنامج المحلي "وي كارد بروجرام" وتنضم للمجلس الاستشاري للمصنعين كجزءٍ من جهودها لمنع استهلاك منتجاتها من قبل من هم دون السن القانوني. وتنتشر منتجات "إنجوي" حاليًا في أكثر من 60 ألف متجر في الولايات المتحدة، كما أنها تتوسع في الخارج أيضاً. وتقدم "إنجوي" مجموعةً متنوعة من السجائر الإلكترونية للبالغين منها ما يستعمل مرة واحدة ومنها ما يمكن إعادة شحنها. تؤمن هذه المنتجات النيكوتين بنكهات غنية بالتبغ أو المنتول لكن من دون دخان أو رائحة التبغ. ويعتبر منتج "إنجوي" الرئيسي، وهو "إنجوي كينغ"، السيجارة الإلكترونية الأكثر مبيعاً في محلات الولايات المتحدة للبيع بالتجزئة وفق بيانات محل "نيلسين سي". يقع المقر الرئيسي لشركة "إنجوي" في سكوتسديل، أريزونا. للمزيد من المعلومات حول منتجات "إنجوي" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.NJOY.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سلوني آند كو"
ميشيل بيترز
الهاتف: 2124461889
البريد الإلكتروني: mpeters@sloanepr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7117/ar

 

No comments:

Post a Comment