Tuesday, August 6, 2024

The LYCRA Company تحقق تقدمًا كبيرًا في خطة إزالة الكربون من خلال موافقة مبادرة الأهداف القائمة على العلم (SBTi) على أهداف خفض الانبعاثات في الأمد القريب

  ويلمنجتون، ديلاوير - الثلاثاء, ٠٦. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE)--أعلنت The LYCRA Company، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول الألياف والتكنولوجيا المبتكرة والمستدامة لقطاعي الملابس والعناية الشخصية، أن مبادرة الأهداف القائمة على العلم (SBTi) قد وافقت على أهدافها القصيرة الأجل لخفض الانبعاثات القائمة على العلم.


تحقق المعهد من أن طموحات الشركة المستهدفة في النطاق 1 و2 للغازات الدفيئة (GHG) تتماشى مع مسار 1.5 درجة مئوية، على النحو الموصى به في اتفاقية باريس. التزمت The LYCRA Company بخفض النطاق المطلق 1 و2 لانبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة 50 في المائة بحلول عام 2030 من سنة الأساس 2021. بالإضافة إلى ذلك، ستخفض الشركة انبعاثات الغازات الدفيئة من النطاق المطلق 3 من السلع والخدمات المشتراة بنسبة 25 في المائة خلال نفس الإطار الزمني.


وقال Robert Johnston، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في The LYCRA Company: "لقد كان هذا جهدًا لمدة عامين لتحديد واختيار أفضل الخيارات لأعمالنا وإنشاء خريطة طريق للحد من الكربون". "تتضمن هذه الخطة تغييرات في عملياتنا ومنتجاتنا ومكوناتنا الرئيسية، بالإضافة إلى تأمين المشاركة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين".


للحد من انبعاثات النطاق 1، تنتقل The LYCRA Company إلى مصادر طاقة أقل تأثيرًا في مواقع إنتاجها. ويجري العمل بالفعل لتحويل موقعها في ماي داون بأيرلندا الشمالية إلى مصادر وقود أنظف، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بحلول الربع الأول من عام 2025.


من خلال تحويل الكهرباء المشتراة إلى مصادر متجددة من خلال شهادات سمات الطاقة، تعمل The LYCRA Company أيضًا على تقليل انبعاثات النطاق 2. وقد تم الانتهاء من ذلك في مواقع الإنتاج في فوشان، بالصين، ومايداون، بأيرلندا الشمالية. ويجري تحويل موقعين إضافيين على مدى العامين المقبلين.


تعمل The LYCRA Company أيضًا مع موردي المكونات للتحويل إلى مدخلات أقل تأثيرًا لتقليل انبعاثات النطاق 3. ومن الأمثلة على ذلك تعاون الشركة مع®Qore لاستخدام علامتها التجارية ®QIRA لتطوير وتسويق ألياف ®LYCRA المشتقة حيويًا على نطاق واسع. على مدى السنوات القليلة القادمة، سيتم تحويل ما يقرب من 30 بالمائة من الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة من ألياف الإسباندكس إلى ألياف ®LYCRA المشتقة بيولوجيًا.


قال Gary Smith، الرئيس التنفيذي لشركة The LYCRA Company: "نحن ملتزمون بإحداث تغيير إيجابي في صناعتنا وحددنا أهدافًا طموحة للانبعاثات لأننا نعتقد أنها ضرورية لنجاح الأعمال، ولكن الأهم من ذلك أنها الشيء الصحيح الذي يجب القيام به". "من خلال إجراء هذه التغييرات، يمكننا المساعدة ليس فقط في تقليل انبعاثاتنا، ولكن انبعاثات عملائنا أيضًا".


حول The LYCRA Company


The LYCRA Company هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الألياف والتكنولوجيا لصناعات الملابس والعناية الشخصية ملتزمة بتقديم منتجات مستدامة باستخدام المكونات المتجددة والمعاد تدويرها قبل وبعد الاستهلاك والتي تقلل من النفايات وتساعد على تمهيد الطريق للتدوير. يقع مقرها الرئيسي في ويلمنجتون، ديلاوير، الولايات المتحدة، وتمتلك العلامات التجارية ®LYCRA وLycra ®HyFit و LYCRA® T400®، و®COOLMAX، و®THERMOLITE، و®ELASPAN، و®SUPPLEX، و®TACTEL. تضيف The LYCRA Company قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تقديم ابتكارات فريدة تلبي حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء الدائم. اعرف المزيد على lycra.com.


LYCRA® هي علامة تجارية لشركة The LYCRA Company.

QIRA® هي علامة تجارية لشركة ®Qore.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54102003/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0608202440731

جهات الاتصال

Karie J. Ford

Karie.J.Ford@lycra.com

No comments:

Post a Comment