Friday, August 2, 2024

تتعاون Tecnotree وMiFibra لإحداث ثورة في أنظمة دعم العمليات الخاصة بها


 

(BUSINESS WIRE)--أبرمت Tecnotree، الشركة العالمية الرائدة في مجال المنصات والخدمات الرقمية لأنظمة دعم الأعمال، وخدمات دعم العمليات، والذكاء الاصطناعي، وشبكات الجيل الخامس، والتقنيات السحابية الأصلية، شراكة مع MiFibra، المزود الرائد لخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض عالي السرعة في بيرو، لتحديث أنظمة دعم العمليات وتحويل عمليات التنفيذ والضمان.


وستسمح الشراكة الإستراتيجية لشركة MiFibra بتحقيق كامل إمكانات البنية التحتية لشبكة الألياف إلى المنازل (FTTH)، مع تقديم العديد من الفوائد، مثل القدرة على أتمتة جدوى الخدمات وتوفيرها وصيانتها، وإزالة التعقيدات والتأخيرات المتعلقة بالمهام اليدوية، فضلاً عن تقديم القدرة على ضمان جودة الخدمات (QoS) وجودة التجربة (QoE). ستسمح نتائج هذه الشراكة لـ MiFibra بتسريع نمو قاعدة عملائها، وزيادة رضا العملاء وتعزيز مكانتها في السوق.


كما ستكشف TMForum عن واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة لتأهيل الخدمة وتنشيطها، مما يتيح التكامل السلس والتوافق مع مجموعة متنوعة من البروتوكولات وعناصر الشبكة. ستتمكن MiFibra من تحسين سعة واستخدام البنية التحتية لشبكتها بشكل كامل، ومن خلال إدارة الموارد بكفاءة، ستتمكن من تحقيق التميز التشغيلي.


قال Carlos Villegas، الرئيس التنفيذي لشركة MiFibra: "تمثل الشراكة بين MiFibra وTecnotree خطوة تحويلية نحو التزويد الشامل بمعلومات أكبر وأفضل لإدارة العملاء التجاريين والتقنيين. من خلال هذا التحالف الإستراتيجي، ستتمكن MiFibra من تطوير منصات الخدمات التجارية والتقنية الخاصة بها بمرور الوقت من خلال دمج أدوات الإدارة الذاتية الرقمية للعميل، وبوابة اتصال استباقية للعميل، وأدوات لتحسين المعدات المنزلية".


قالت Padma Ravichander، الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree Corporation: "نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع MiFibra للانطلاق في رحلة تحويلية نحو التحول الرقمي والكفاءة التشغيلية، من خلال إحداث ثورة في البنية التحتية وأنظمة الدعم التشغيلي. من خلال الاستفادة من خبرتنا في تقنيات BSS وOSS والذكاء الاصطناعي و5G، ستعمل Tecnotree على تمكين MiFibra من إطلاق العنان لإمكاناتها الحقيقية ودفع النمو من خلال توفير الخدمات بشكل أسرع وضمان جودة خدماتها. "من خلال زيادة الأتمتة وتبسيط العمليات، سنعمل على تمكين التفاعلات السريعة والمرنة على نطاق واسع، الأمر الذي لن يؤدي إلى تعزيز قاعدة عملاء MiFibra فحسب، بل سيعزز أيضًا مكانتها في السوق".


حول Tecnotree


Tecnotree هو مشغل نظام دعم الأعمال (BSS) ونظام دعم التشغيل (OSS) الرقمي المتوافق مع تقنية الجيل الخامس، مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي وقابلية التوسع متعدد السحابة. تحتل شركة Tecnotree المرتبة الأولى في جدول توافق واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة لمنتدى TM مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة، وهي نتيجة لسعينا لتحقيق التميز، وتوفير تجارب وخدمات متميزة باستمرار لمقدمي خدمات الاتصالات ومقدمي خدمات البيانات. تضم مجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر مجموعة كاملة (الخطوات من الطلب إلى الدفع) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات في مجال الاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى مما يخلق فرصًا تتجاوز الاتصال. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقميًا متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر الألعاب والصحة والتعليم والبث عبر الإنترنت والأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. Tecnotree مدرجة في بورصة ناسداك في هلسنكي تحت الرمز (TEM1V).


حول MiFibra


MiFibra هي شركة أسسها مديرون تنفيذيون في بيرو يتمتعون بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع الاتصالات. ولديها حاليًا شبكات ألياف بصرية عريضة النطاق في مقاطعات بيورا ولامبايك وتروخيو وأنكاش، مع تغطية لأكثر من 800 ألف أسرة وأكثر من 80 ألف عميل متصل. وقد تم الاعتراف بها من قِبل Ookla باعتبارها مشغل الإنترنت الثابت الرائد من حيث السرعة في جميع الإدارات التي تعمل فيها. وتتمثل مهمتها في تقديم خدمة إنترنت عالمية المستوى لعدد متزايد من البيروفيين، وتتمثل رؤيتها في أن تصبح المشغل رقم واحد أينما تعمل.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54103022/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54103022ara-1

جهات الاتصال

 


Prianca Ravichander، رئيس قسم التسويق في Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com


No comments:

Post a Comment