Tuesday, August 6, 2024

حصلت RevBits على تقدير مزدوج في جوائز Fortress Cybersecurity لعام 2024 لأمان نقاط النهاية وإدارة الوصول المميز

  مينولا، نيويورك - الثلاثاء, ٠٦. أغسطس ٢٠٢٤



تم اختيار شركة RevBits، المزودة لحلول الأمن السيبراني، كفائزة في الكشف عن نقطة النهاية في فئة المنتج أو الخدمة عن حل أمان نقطة النهاية الخاص بها، كما أنها وصلت إلى المرحلة النهائية المعترف بها في الوصول وإدارة الهوية عن حل إدارة الوصول المميز الخاص بها.


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة RevBits أنها فازت بجائزة Fortress Cybersecurity لعام 2024 لاكتشاف نقطة النهاية عن حلول أمان نقطة النهاية في RevBits واكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها (EDR) وباعتبارها أحد المرشحين النهائيين المعترف بهم في الوصول إلى الهوية وإدارتها لإدارة الوصول المميز من RevBits. تسعى جائزة Fortress Cybersecurity، التي تديرها مجموعة Business Intelligence Group، إلى تحديد ومكافأة الشركات والمنتجات الرائدة عالميًا التي تعمل على الحفاظ على البيانات والأصول الإلكترونية آمنة من التهديدات.


يسر شركة RevBits أن تحصل على جائزة الفائز في فئة حلول EPS وEDR والوصول إلى المجموعة النهائية لـ PAM.


جائزة Fortress Cybersecurity لعام 2024 – الفائز / المنتج أو الخدمات / اكتشاف نقاط النهاية


أمان نقطة نهاية والكشف عن نقطة النهاية والاستجابة لها من RevBits


2024 Fortress Cybersecurity - المتأهل للتصفيات النهائية المعترف به / إدارة الهوية والوصول


إدارة الوصول المميز من RevBits


قال David Schiffer، الرئيس التنفيذي للشركة: "لقد حققنا خطوات كبيرة في تطوير حلول EPS وEDR الأكثر كفاءة المتاحة. إن تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع لمكافحة الجذور الخفية، والتي تحمي الهجمات القائمة على النواة، تشكل عنصرًا أساسياً في أمان نقاط النهاية". "كان من شأنه أن يمنع الانهيار المدمر الأخير الذي حدث على مستوى العالم لأكثر من ثمانية ملايين نظام تشغيل Windows، والذي أدى إلى خسارة عشرات المليارات من الدولارات، والأيام التي لا تعد ولا تحصى من الاضطراب في حياة الملايين من الناس".


قال Mucteba Celik، مدير التكنولوجيا الرئيسي: "يعتبر حل أمان نقطة النهاية (EPS) & EDR منتجًا رئيسيًا في مجموعة حلولنا المؤسسية". "إن سوق EPS تنافسي، وأن يتم الاعتراف بنا من قِبل Fortress هو شرف عظيم. تركز جهود التطوير الخاصة بنا على EPS على بناء قدرة اكتشاف بنسبة 100% مع تقارير إيجابية كاذبة بنسبة صفر، ويمكن نشرها في أنواع نشر متعددة، بما في ذلك بيئات Air-Gap. لقد حققنا خطوات كبيرة في تطوير حلول (EPS) & EDR الأكثر كفاءة المتاحة. على سبيل المثال، قمنا بتطوير تقنية Anti-rootkit للحماية من هجمات البرامج الضارة على مستوى النواة، وقد حصلنا على براءة اختراع أمريكية. فيما يتعلق بحل PAM الخاص بنا، فهو منتج فريد من نوعه في السوق، حيث يقدم سبع وحدات مختلفة لإدارة الوصول".


حول RevBits

تأسست RevBits في عام 2018، وهي شركة شاملة للأمن السيبراني مكرسة لتزويد عملائها بحماية وخدمة متفوقتين. من خلال تقديم العديد من أدوات الأمان المتقدمة التي يمكن إدارتها من خلال منصة أمنية موحدة، توفر RevBits الحماية ضد التهديدات السيبرانية الأكثر تطورًا التي تواجهها الشركات. يقع المقر الرئيسي لشركة RevBits في مينولا، بنيويورك ولها مكاتب في برينستون، بنيوجيرسي، وبوسطن، في ماساتشوستس، ولندن، بإنجلترا، وأنتويرب، في بلجيكا، وعمان، بالأردن. لمزيد من المعلومات حول RevBits، ترجى زيارة www.revbits.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0608202440721

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام: Neal Hesterberg

نائب رئيس تطوير الأعمال

Neal.hesterberg@revbits.com

No comments:

Post a Comment