Tuesday, July 23, 2024

شركة Kinaxis تطلق سلسلة أحداث إقليمية بعنوان "Supply Chain Unplugged" بغية لم شمل مبتكري سلاسل التوريد

أوتاوا، أونتاريو - الثلاثاء, ٢٣. يوليو ٢٠٢٤


سلسلة أحداث جديدة هدفها تعزيز المناقشات بين الأقران المعنية بالمستقبل وتقوية سبل التواصل بين خبراء سلاسل التوريد وقادة الفكر والمجتمع الأكاديمي



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Kinaxis® Inc.‎ (بورصة تورنتو: KXS) الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلاسل التوريد الشاملة عن إطلاق سلسلة أحداث جديدة بعنوان "Supply Chain Unplugged" التي ستجمع شمل كبار ممارسي سلاسل التوريد وقادة الفكر والشركاء والمجتمع الأكاديمي على مستوى العالم بغية إجراء محادثات مفتوحة بين الأقران تتناول أحدث الابتكارات والفرص والتحديات التي تنطوي عليها إدارة سلاسل التوريد.


صرح John Sicard، رئيس شركة Kinaxis ومديرها التنفيذي، قائلاً: "في ظل النمو الهائل الذي تشهده سلاسل التوريد من حيث مستوى التعقيد والحجم، فإن الحاجة إلى منتديات تبادل المعرفة التي تجمع بين الأشخاص ذوي التفكير المماثل لمناقشة أفضل الممارسات بغية البقاء على اطلاع بأحدث ما يدور في عالم تحكمه تغييرات هائلة هو أمر بالغ الأهمية". "من العلامات التجارية المبتكرة التي تتجاوز حدود المألوف إلى الأكاديميين المشهورين عالميًا الذين يجرون أبحاثًا متطورة، يحدونا بالغ الحماس إزاء عقد اجتماع يضم كبار الشخصيات من مجتمع سلاسل التوريد العالمي، ونحن واثقون بأن الحضور سيستقون رؤى قيمة يستغلونها في تعزيز مستوى المرونة على نحو أكبر داخل أعمالهم."


في عام 2024، جرى التخطيط لأحداث في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، على أن تتضمن كل محطة من السلسلة كلمات رئيسية جذابة يلقيها خبراء الصناعة وحلقات نقاشية عن قضايا الصناعة الحيوية وعروض توضيحية/ورش عمل مباشرة تتناول التقنيات المتطورة ودراسات حالة توضح آلية إحداث الممارسين تأثيرًا حقيقيًا في سلاسل التوريد.


ستنطلق فعاليات السلسلة في 23 من يوليو 2024 في مركز العمليات الرقمية المتطور التابع لشركة EY في MxD الكائن في شيكاغو بولاية إلينوي، برعاية شركتي EY وMicrosoft، على أن يقدم رئيس شركة Kinaxis ومديرها التنفيذي، السيد John Sicard الكلمة الرئيسية الافتتاحية عن القوة التحويلية لتنسيق سلاسل التوريد، تليها مناقشات تتناول استكشاف آليات الذكاء الاصطناعي التوليدي ومستقبل سلاسل التوريد بصحبة مسؤولين تنفيذيين من EY وMicrosoft وColgate وWestlake وAGCO وأعضاء هيئة التدريس من قسم الهندسة الصناعية وعلوم الإدارة في جامعة Northwestern.


تأتي سلسلة الأحداث "Supply Chain Unplugged" في أعقاب إصدار الشركة منصة Kinaxis Maestro™‎، وهي منصة تنسيق سلاسل التوريد الوحيدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تجدر هنا الإشارة إلى أن منصة Maestro، التي جرى كشف النقاب عنها في المؤتمر المجتمعي السنوي البارز للشركة، تدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة والحديثة بغية مساعدة الفرق في اتخاذ خطوات فعالة بوتيرة أسرع وأكثر ذكاءً للتعرف على خبايا تعقيدات سلاسل التوريد الحديثة المعاصرة.


أما عن الوجهات الإضافية لسلسلة الأحداث "Supply Chain Unplugged"، فإنها تتضمن طوكيو، وسنغافورة، ولندن، وروتردام، وفيلادلفيا بولاية بنسلفانيا؛ وماديسون بولاية ويسكونسن؛ وأتلانتا بولاية جورجيا؛ والمزيد.


من ابتكار أول محرك لتخطيط متطلبات المواد (MRP) على الإطلاق في الثمانينيات إلى اعتماد نموذج SaaS قبل أعوام من نظرائها وإطلاق أول منصة تخطيط سحابية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، سطرت شركة Kinaxis اسمها بحروف من نور في طليعة مشهد التقنيات الرائدة ضمن صناعة سلاسل التوريد على مدى العقود الأربعة المنصرمة. وفي إطار احتفالها بالذكرى الأربعين في عام 2024، تجدر هنا ذكر أن شركة Kinaxis تساعد الشركات التي تزوّد الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، وتساعد في الحفاظ على نظافة أكثر من 110 مليارات سن في العام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


نبذة عن Kinaxis

تعد Kinaxis شركة رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة، تقدم خدمات لأصحابها الذين يديرونها لخدمة البشرية. فبرامجنا تحظى بثقة علامات تجارية عالمية شهيرة، إذ إنها توفر عاملي السرعة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. إضافةً إلى ذلك، نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع منهج الذكاء الاصطناعي المعني بالإنسان بغية تمكين الشركات من مختلف الأحجام من إدارة شبكة سلاسل التوريد الشاملة، بدايةً من التخطيط الإستراتيجي المتعدد الأعوام ومرورًا بمرحلة التنفيذ وانتهاءً بالمرحلة الأخيرة من عملية التنفيذ. لمزيد من الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2307202440461

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎613-907-7613

No comments:

Post a Comment