Friday, December 2, 2022

مولوكو تُعيّن بن جيجر بمنصب نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتسريع النمو في المنطقة

  يحمل المدير العام السابق لشركة "آبس فلاير" في جعبته خبرةً تمتد على أكثر من عشر سنوات في مجال الإعلانات على الهواتف الجوّالة والتطبيقات.



(بزنيس واير)—أعلنت "مولوكو"، وهي شركةٌ رائدةٌ في مجال التعلّم الآلي وحلول النمو المُخصّصة لمنفّذي التسويق الإعلاني من خلال الأداء، عن تعيين السيد بن جيجر في منصب نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالشركة. يتمتع بن يتمتّع بخبرة تمتد على أكثر من عشر سنوات في مجال التسويق على تطبيقات الهاتف الجوال، وسيركّز على تحقيق المرحلة التالية من نمو شركة "مولوكو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


 


وتشمل الأولويات التي سيُركّز عليها بن بشكل فوري زيادة أعضاء فريق "مولوكو" المؤلف من مواهب عالمية المستوى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمساعدة الشركات على توسيع نطاق حملاتها الإعلانية الخاصة بالأداء، من خلال منصة "مولوكو" السحابية المعنية بإدارة جانب الطلب والتي تستخدم تقنيات التعلّم الآلي مع الشبكات العصبية العميقة لتحسين الحملات الإعلانية  وتحقيق أفضل عائد على الإنفاق الإعلاني. علاوةً على ذلك، سيتولى فريق بن تقديم دعمه لمنصة وسائط البيع بالتجزئة من "مولوكو"، والتي تركز على الاحتياجات الفريدة لأسواق التجارة الإلكترونية، من خلال تمكين التجار من إنشاء حملات إعلانية تزيد من قابلية اكتشاف المنتجات وبيعها عبر وضع الإعلانات الملائمة للمتسوقين المناسبين في الوقت المناسب.


 


وفي الآونة الأخيرة، شغل بن، الذي يتمتّع بخبرةٍ عميقةٍ في تعزيز الأعمال في المنطقة، منصب المدير العام لمنطقة أوروبا الوسطى بشركة "آبس فلاير"، بعد أن تولّى سابقاً إدارة عمليات تحليلات التسويق ومنصة إسناد القيمة لصالح الشركة في منطقة "داش" (DACH) ودول الشمال منذ عام 2016. وقبل ذلك، شغل بن منصب المدير الأول لشؤون خدمات العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بشركة "فايبر" (المملوكة اليوم لشركة "ديجيتال توربين")، وهي منصة مخصصة لنمو التطبيقات وتحقيق الدخل. وأثناء عمله في "فايبر"، توّلى قيادة التبادلات التجارية في المنطقة وساعد في دفع عجلة تطوير الشركة لأعمال الهاتف الجوّال.


 


وقال سونيل رايان، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال بشركة "مولوكو"، في هذا السياق: "ينضم بن إلى فريق ’مولوكو‘ في وقت مُهمّ بالنسبة للشركة. وستكون خبرته في مجال القيادة الإقليمية وفطنته التجارية الاستثنائية ذات قيمةٍ كبيرةٍ، في الوقت الذي نواصل فيه تنمية عملياتنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. كما تُسهم هذه الخبرة التي يتمتع بها في مجال التسويق على تطبيقات الجوّال وإسناد القيمة في تزويده بالرؤى الثاقبة والفريدة  من نوعها حول عروضنا، فيما نتطلع إلى تقديم حلولٍ قائمة على التعلّم الآلي لناشري التطبيقات وأسواق التجارة الإلكترونية. ويُسعدنا للغاية انضمام بن إلينا ونتطلع إلى قيادته في تعزيز وجودنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ أعمال شركة "مولوكو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا قد حققت نجاحاً كبيراً في مجال الألعاب على الهاتف الجوّال، إذ يعمل 70 من أفضل 100 تطبيق للألعاب مع "مولوكو" لتعزيز نمو أعماله. ومع تعيين السيد بن جيجر، أصبح بإمكان شركة "مولوكو" أن تُوسّع نطاق وصولها إلى تطبيقات التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية والتوصيل لتحقيق مهمّتها المُتمثّلة بتمكين الشركات من مختلف الأحجام من الاستفادة من قوة تقنيات التعلّم الآلي.


 


من جانبه، قال بن جيجر، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بشركة "مولوكو": "لا تُعدّ ’مولوكو‘ المنصة المعنية بإدارة جانب الطلب الأسرع نمواً فحسب، بل أثبتت أيضاً أنّ محرك التعلّم الآلي المُتطوّر الخاص بها يزدهر في عالمٍ يولي الأولوية للخصوصية، وذلك عبر تسخير الشبكات العصبونية العميقة وبيانات الطرف الأول لتزويد العملاء بأفضل عائد على الإنفاق الإعلاني الخاص بهم. وبفضل الفريق القيادي ذو الخبرة العالية والقيم الراسخة والعروضات التكنولوجية الفريدة من ’مولوكو‘، تُعدّ هذه الفرصة أكثر فرصة أرغب بها في مسيرتي المهنية. ويسعدني أن أنضمّ إلى هذا الفريق الموهوب وأتولّى قيادة نمو الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا".


 


لمحة عن "مولوكو"


يتمثّل هدف شركة "مولوكو" في جعل الاقتصاد الرقمي أكثر إنصافاً وربحيّةً من خلال تقديم تقنيات مُتطوّرة قائمة على التعلّم الآلي مُخصّصة للشركات من مختلف الأحجام. وبفضل منصة التعلّم الآلي الخاصة بـ "مولوكو" للنمو والأداء، أصبح بإمكان كل ناشر للتطبيقات وبائع تجزئة عبر شبكة الإنترنت أن يُطلق العنان لقيمة بيانات الطرف الأول الفريدة الخاصة به. كما تتيح منصة "مولوكو" السحابية المعنية بإدارة جانب الطلب تمكين منفّذي التسويق الإعلاني من خلال الأداء من توسيع نطاق اكتساب المستخدمين بسرعة وتحقيق قيمة دائمة أكبر من خلال نماذج التنبؤ المُختبرة والخالية من الأخطاء. وتُمكّن منصة وسائط البيع بالتجزئة من "مولوكو" بائعي التجزئة والأسواق عبر شبكة الإنترنت من إنشاء أعمالهم الخاصة القائمة على الأداء. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "مولوكو" قد تأسّست عام 2013 على يد فريق من المهندسين السابقين المختصين في التعلّم الآلي بشركة "جوجل". وتتخذ الشركة من مدينة ريدوود بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولديها تسعة مكاتب منتشرة في كلّ من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا والصين واليابان وسنغافورة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moloco.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221130005138/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/112202228783

جهات الاتصال

ليز دوسيت


"هوفمان" للعلاقات العامة لصالح شركة "مولوكو"


البريد الالكتروني: edowsett@hoffman.com

No comments:

Post a Comment