Saturday, December 3, 2022

توليا تعلن عن تحديثات لمخطّط سيناريوهات الذمم الدائنة

  (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، المزودة الرائدة لحلول إدارة رؤوس الأموال العاملة، عن تحديثات هامة لمخطّط سيناريوهات الذمم الدائنة. ويعتبر مخطّط سيناريوهات الذمم الدائنة من "توليا" أداة مصممة لتزويد عملاء "توليا" بنظرة عامة أفضل على السيولة وكيف يمكن أن تتغير حالة رأس مالهم المتداول مع مرور الوقت.



هذا وسيتضمن التحديث مجموعة متنوعة من مؤشرات الاقتصاد الكلي الإضافية التي تتعقب عوامل مختلفة على نطاق عالمي، بما في ذلك التضخم والناتج المحلي الإجمالي وظروف تسهيل ممارسة أنشطة الأعمال. سيتيح هذا التحديث للنموذج العمل بشكل أكثر حيوية، مما يزود عملاء "توليا" بمزيد من المعلومات السياقية، ويسهل تعزيز سلاسل التوريد خلال أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي.


 

وقالت دانييل فاينبلات، الرئيسة التنفيذية لشؤون المنتجات لدى "توليا" في معرض تعليقها على الأمر:  "يعد هذا تحديثاً مهماً للمنتج ويوضح التزامنا المستمر بتوفير رؤية أكبر ومعلومات أكثر تفصيلاً لعملائنا. نعتقد أن هذه الحلول سيكون لها تأثير فوري على كيفية عمل الشركات في البيئة التضخمية الحالية. من خلال هذه التحديثات، نريد التأكد من أنه يمكننا تزويد عملائنا بالتكنولوجيا التي تسمح لهم بتلبية احتياجات عملائهم ومورديهم".


انتهى


لمحة عن "توليا"


تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. تمكّن "توليا" عملاءها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. تعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221201005135/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/212202228827

جهات الاتصال

"فيستد"


البريد الالكتروني: Taulia@fullyvested.com

No comments:

Post a Comment