Saturday, December 3, 2022

المكتب الأمريكي للشحن البحري يطلق شركة ABS WavesightTM الجديدة للبرمجيات البحرية والمخصصة لقيادة عمليات أساطيل النقل نحو القرن الحادي والعشرين


 هيوستن - الخميس, ٠١. ديسمبر ٢٠٢٢ 


الخبير السابق في وادي السيليكون بول سيلز يقود المكتب الأمريكي للشحن لابتكار برنامج هو الأول من نوعه في القطاع كشركة خدمات


(بزنيس واير) أعلن المكتب الأمريكي للشحن البحري (إيه بي إس) اليوم إطلاق ABS WavesightTM، وهي شركة برمجيات خدمية بحرية جديدة (SaaS) مخصصة لمساعدة مالكي السفن ومشغليها في تسهيل الامتثال للأنظمة والقوانين والمعايير، مع الحفاظ على التنافسية والكفاءة والاستدامة في عملياتها التشغيلية.


 


وقد بنى "إيه بي إس" منصة ABS WavesightTM على تراثه الذي يعود لأكثر من 160 عامًا من الابتكار والسلامة البحرية، وهي صُممت لتجمع بين المنصتَين الرائدتَين في هذه الصناعة  Nautical SystemsTM و My Digital FleetTM. وتجدر الإشارة إلى أن هاتَين المنصتَين قد تم تنزيلهما على مجموع يصل إلى أكثر من 5 آلاف سفينة ضمن الأسطول العالمي للنقل.


 


وقال كريستوفر جيه ويرنيكي، رئيس مجلس إدارة "إيه بي إس" ورئيسها ومديرها التنفيذي: "إن ABS Wavesight تتفوق بشكلٍ كبير على شركات البرمجيات البحرية الأخرى من خلال توحيد العروض الموسعة للأنظمة البحرية، والأداء المبتكر، وأدوات الامتثال الخاصة بـ My Digital Fleet في شركة برمجيات خدمية بحرية واحدة جديدة ومتينة". وتابع مشيرًا إلى أن "ABS Wavesight تشكّل مكمّلًا لخدمات التصنيف الأساسية التي تقدّمها "إيه بي إس"، وهي جزء مهم من الاستراتيجية الشاملة الخاصة بمؤسستنا لدعم عملائنا والصناعة في تطوير عمليات شحن أكثر نظافةً وذكاءً وأمانًا".


وعلى عكس المنافسين، تضمن حلول ABS Wavesight المتكاملة والمصممة خصيصًا لغرض محدد، تجربة مترابطة للمستخدمين، تسهم في تقليل التكاليف، وتعزيز السلامة وتصميم الحلول لمعالجة أي تقصير.


وقال بول سيلز، رئيس شركة Wavesight ABS ومديرها التنفيذي:" تتمثل رؤيتنا لـ ABS Wavesight في تزويد عملائنا بقيمة غير مسبوقة، وذلك من خلال مجموعة من المنتجات التي تقدم حلولًا متكاملة على عكس عروض البائعين المجزأة، وواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة في مقابل الأنظمة المغلقة التي لا تسمح بمشاركة البيانات، وهيكلية مرنة لسهولة إدماج النظام وصيانته. وأضاف قائلًا: "ينصب تركيزنا بشكل أساسي على تطوير البرامج التي تساعد العملاء على اكتساب رؤية أوضح حول عملياتهم الحالية للحد من المخاطر التي قد تهددهم، وتقديم الخدمات المتميزة على الصعيد التشغيلي، مع توجّه قطاع الشحن نحو آفاق جديدة".


تشمل المنتجات الرئيسة لشركةABS Wavesight ، منصة My Digital Fleet التي تقدم تحليلات تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتصور الأداء، وأنظمة Nautical لإدارة الأساطيل، وتوفّر هذه الأنظمة أدوات شاملة لتعزيز الموثوقية والأداء. تبني ABS Wavesight خدماتها على هذه القدرات من خلال الدمج السلس لكلا المنتجَين، وذلك لتقديم رؤية غير مسبوقة على أصول الأساطيل، ومعلومات دقيقة في الوقت الفعلي تحفّز العمليات المستدامة وتحدّ من المخاطر التشغيلية.


الفوائد الرئيسة لـ ABS Wavesight وخصائص الخدمات التي توفّرها هي الآتية:


مجموعة منتجات واسعة ومتكاملة تؤمّن رؤية واضحة للبرامج الرقمية البحرية

موثوقية الشركة واستقرارها المبنيَّين على خبرة "إيه بي إس" التي تعود لـ 160 عامًا

التحليل الذكي للأعمال الموجَّه بحسب المخاطر، مع القدرة على دعم عملية صنع القرارات الاستباقية باستخدام الذكاء الاصطناعي

احتساب كثافة الانبعاثات الكربونية وتوقُّعها، لتجنب المخاطر وتحسين الأداء في هذا المجال

معلومات مُعمقة عن الإنفاق على الوقود مع تعزيز فاعلية رحلات السفن

إدماج بيانات الجهات الخارجية الموثوقة في الصناعة، بشكلٍ سلسل في منصة أساسية واحدة

تعزز ABS Wavesight التعاون الاستراتيجي بين الشراكات في القطاع، مثل Kongsberg Digital وSofar Ocean، مع جهات مشغلة ومالكة رائدة، مثل Capital Ship Management وDiana Shipping Services S.A.، والتي تعتمد منصة My Digital Fleet لدعم أهداف الاستدامة التنظيمية.


للمزيد من المعلومات حول ABS Wavesight يمكنكم زيارة موقع الشركة  www.abswavesight.com


 


لمحة عن ABS WavesightTM


شركة ABS WavesightTM التابعة للمكتب الأمريكي للشحن البحري، هي شركة عالمية رائدة في صناعة التكنولوجيا البحرية، تحفّز على إزالة الانبعاثات الكربونية من العمليات في البحر من خلال اعتماد الرقمنة. واستنادًا إلى النجاحات التي حققتها منصتَي "إيه بي إس" Nautical SystemsTM و My Digital FleetTMالرائدتَين في الصناعة، توفر ABS Wavesight للعملاء البحريين برنامجًا مبتكرًا لإدارة الأساطيل، بهدف تعزيز موثوقية عمليات الشحن الخاصة بهم وتحسين أدائها. وتتكون محفظة ABS Wavesight من أفضل التقنيات المملوكة في فئتها، ومن عمليات دمج لجهات خارجية توفّر بيانات فريدة ومعمقة في كل عنصر من عناصر العمليات التشغيلية للأساطيل.



 

لمحة عن المكتب الأمريكي للشحن البحري (إيه بي إس)

المكتب الأمريكي للشحن البحري هو مجتمع تصنيف بحري أمريكي رائد مهمته أيضاً تقديم خدمات الإرشاد التقني للصناعات البحرية، وهو ملتزم بوضع معايير الأمان والتميز في التصميم والبناء. إضافةً إلى ذلك، يعمل المكتب الأمريكي للشحن البحري مع القطاعات الصناعية والعملاء من أجل تطوير إستجابة دقيقة وفعالة مع زيادة فعالية الأداء والتشغيل للأصول البحرية مع التركيز على التطبيق الآمن والعملي للتقنيات المتطورة والحلول الرقمية.  


 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221129005863/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/112202228789

جهات الاتصال

"المكتب الأمريكي للشحن البحري (إيه بي إس)"


قسم العلاقات الإعلامية


glewis@eagle.org

No comments:

Post a Comment