Sunday, November 3, 2013

التحول أو الزوال: يجب على الشركات أن تتكّيف باستمرار مع البيئة الاقتصادية العالمية المتغيرة باستمرار أو ستواجه خطر الفشل، وفقاً لرام شاران

سيتحدث مستشار الأعمال والمؤلف الشهير أمام أكثر من 450 من كبار المسؤولين التنفيذيين العالميين خلال مؤتمر مجموعة "هاي" في نوفمبر

شنجهاي - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): بدأ التحول المزلزل للفرص الاقتصادية والسلطة الجيوسياسية انطلاقاً من البلدان المتقدمة في الشمال إلى بلدان الجنوب يتجلى بسرعة فائقة. فما هو هذا السياق الذي سوف تزدهر شركات المستقبل في خضمه أو تزول؟
سيقوم رام شاران مستشار الأعمال العالمي والمؤلف في خطابه خلال الجلسة الافتتاحية أمام كبار المسؤولين التنفيذيين في نوفمبر خلال مؤتمر مجموعة "هاي" الدولي في شنجهاي، بمناقشة مسألة أنه على الرغم من هذه الأوقات العصيبة، إلا أنها أيضاً تزخر بإمكانيات لأولئك الذين يمكن أن يطوروا العقلية المناسبة. ويقول شاران إنه يجب إعادة كتابة كتاب القواعد، الذي سيحدد المبادئ التي ستشكل كتاب القواعد الجديدة.
ويقول شاران: "يعيش العالم مرحلة تحول كبيرة، وبوتيرة كبيرة بحيث أنه لا يوجد متسع للوضع الراهن. إن لم تستطع أن تواكب ركب التحول لسنتين أو ثلاث، سيكون مصير شركتك الزوال. يمكن أن تتبنى منهجية دفاعية أو يمكنك الانتقال إلى الهجوم".
وسيعقد مؤتمر مجموعة "هاي" الدولي يومي 27 و28 نوفمبر 2013 في شنجهاي، بالصين. أما موضوع المؤتمر لهذا العام فسيكون "التحول الرائد". ويشمل برنامج المؤتمر قائمة بأبرز المتحدثين الذين سيشاركون الجمهور قصصاً ملهمة تحفزهم على التحول التنظيمي والأسباب التي دفعت بالقادة الفعالين إلى جعل تحول الأعمال عملية معتادة وليست عملية لمرة واحدة.
من جهته قال ستيفان كاي الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "هاي": "إننا نعلم أن قادة الأعمال سيستفيدون من سماع وجهات النظر هذه مباشرة من القادة الذين قاموا بعمليات تحول كبيرة في منظماتهم".
ويقول رام شاران في كتابه "جلوبال تيلت"، إن البلدان في الجنوب التي تقع عموماً تحت خط العرض 31 درجة، هي أكثر قدرة على صياغة قواعدها الخاصة حول الانخراط في الاقتصاد العالمي. ويقول شاران: "عندما يكون لديك بلد مثل الصين، التي يبلغ الاحتياطي لديها من ثلاثة إلى أربعة تريليونات دولار أمريكي ولديها أسواق يرغب الناس في الشمال بالولوج إليها، فعندها تكون مثل هذه الدول قد بدأت بوضع القواعد بالفعل".
لحجز موعد لإجراء مقابلة مع رام شاران، يرجى التواصل مع ميتش كينت عبر العنوان البريدي التالي: mitch_kent@baygroup.com.
للمزيد من المعلومات عن مؤتمر مجموعة "هاي" الدولي، يرجى الاتصال بموامبا كاسند على البريد الإلكتروني  التالي: mwamba_kasanda@haygroup.com.
لمحة عن رام شاران
هو مستشار أعمال، ومؤلف ومتحدث ذائع الصيت عالمياً، أمضى الأعوام الـ35 الماضية بالعمل مع العديد من أهم الشركات الكبرى وكبار الرؤساء التنفيذيين والمجالس في عصرنا. وهو معروف في عمله مع الشركات بتذليل العقبات التي تواجه إدارة الأعمال في بيئة اليوم التي تشهد تغيراً سريعاً للكشف عن مشكلة الأعمال الأساسية. ولقد تمت الإشادة بحلوله الواقعية، التي شاركها مع الملايين من خلال كتبه ومقالاته في أهم المنشورات، لكونها عملية، وذات صلة، ويمكن تطبيقها، إنها أشبه بنوع المشورة التي يمكن الاستفادة منها صباح يوم الاثنين.
لمحة عن "هاي جروب"
تعدّ "هاي جروب" شركة استشارات إدارية عالمية تعمل مع القادة لتحويل الإستراتيجيات إلى واقع. فنحن نصقل المواهب وننظّم الأشخاص ليصبحوا أكثر كفاءةً ونحفّزهم ليقدّموا أفضل أداء. وينصب تركيزنا على إحداث التغيير ومساعدة الأشخاص والمنظمات على تحقيق قدراتهم الكامنة.يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.haygroup.com أو @haygroup.
لمحة عن المؤتمر الدولي لمجموعة "هاي"
وسيعقد المؤتمر الدولي لمجموعة "هاي" في شنجهاي في 27 و28 من نوفمبر 2013. وسيسلط الضوء على مسألة التحول التنظيمي الحرجة، مع التركيز بوجه خاص على القادة وقدرتهم على التأثير في المنظمات والأداء والناس. كما سيبحث المؤتمر أيضاً القضايا التي تدور في فلك التحول، بما في ذلك الابتكار، والعولمة، والثقافة والتفوق التشغيلي.
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "هاي"
لاتصالات الإعلام
ميتش كينت
هاتف: 2315-861-215
البريد الإلكتروني: mitch_kent@haygroup.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/9033/ar

No comments:

Post a Comment