Monday, November 25, 2013

ميتابس: تعلن إطلاق دايركت تاب شبكة الإعلانات المجانية جزئياً (فريميوم) مع صفر عمولات


طوكيو - يوم الإثنين 25 نوفمبر

2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "ميتابس" (مقرها الرئيسي: شينجوكو، طوكيو، اليابان. رئيسها التنفيذي: كاتسواكي ساتو، والمشار إليها فيما يلي باسم "ميتابس") بالإطلاق الرسمي لـ"دايركت تاب"، وهي شبكة إعلانات تربط بين المعلنين ومطوري التطبيقات من دون أن تتقاضى أي عمولات.

ونظراً للتطورات الأخيرة الحاصلة في مجال التكنولوجيا الإعلانية، بات بوسع أي شخص أن يضع إعلانات في التطبيقات أو على المواقع الإلكترونية لتحقيق مداخيل إضافية. ومع ذلك، ازداد عدد خدمات الاتصال التي تأخذ حصة من إيرادات الإعلانات كذلك. يأخذ كل وسيط من هؤلاء الوسطاء عمولات، لدرجة أن الإيرادات تراجعت إلى حد كبير جداً. توفر "دايركت تاب" طريقة جديدة لمطوري التطبيقات لكي يحققوا الحد الأقصى من إيرادات الإعلانات.

مميزات الخدمة

     100% حصة الإيرادات

"دايركت تاب" هي شبكة إعلانات جديدة تعتمد على نموذج الدفع عند الضغط، ولا تتقاضى أي عمولات بين المعلن ومطور التطبيقات. على سبيل المثال، إذا دفع المعلن 10 سنتات لكل نقرة، يكسب التطبيق الذي يعرض 10 سنتات لكل تحويل.

    100% معدل التعبئة

إلى جانب إعلانات الدفع عند الضغط التي تظهر في "دايركت تاب"، يتم استخدام الإعلانات المستندة إلى الأداء لملء المخزون المتبقي، الذي بدوره يحقق معدل تعبئة 100%.

    يستخدم 100% "من الإعلانات المنزلية

للمطورين الراغبين في تشجيع التطبيقات الخاصة بهم، يمكن استخدام الإعلانات المنزلية من دون أي تكلفة. ويعود الأمر إلى المستخدم لاختيار نسبة الإعلانات المنزلية والإعلانات الممولة. وبالوسع من خلال "دايركت تاب"، أصبح من الممكن عرض 100% من الإعلانات المنزلية.

شبكة إعلانات مجانية جزئياً ("فريميوم")

عندما يتعلق الأمر ببناء شبكة فردية، تكون التكاليف الأولية لبناء البنية التحتية (المخدمات، الاستضافة) تكون مكلفة للغاية. ومع ذلك، أصبح التوفيق بين المشتري والبائع على شبكة الإنترنت قليل التكلفة للغاية، وتكاد تكون التكاليف مجانية. وعلى هذا النحو، فتح هذا الأمر الآفاق أمام خدمات الويب المجانية جزئياً، التي توفر الخدمات الأساسية دون أي تكلفة.

 باستخدام نموذج العمل المجاني جزئياً ("فريميوم")، يجمع "دايركت تاب" بين المعلنين ومطوري التطبيقات من دون أي رسوم أو عمولات. وبالنسبة إلى المعلنين الذين يريدون المزيد: يوفر "دايركت تاب" خدمات إضافية ممتازة مثل الاستشارات والتحسين بتكلفة إضافية.

حتى اليوم، كان "دايركت تاب" نسخة تجريبية مغلقة وصلت إلى الناشرين من خلال أكثر من 200 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. ولتعزيز فرص الدخل لمزيد من مطوري التطبيقات، سيصبح "دايركت تاب" اليوم رسمياً مفتوحاً للاستخدام العام. يدعم "دايركت تاب" فقط تطبيقات "أندرويد"، ولكن سيتم توسيع الدعم ليشمل تطبيقات الـ"آي فون" في المستقبل القريب. وسيتم إيداع براءات الاختراع وفقاً لذلك.

توفر "ميتابس" منصة متخصصة لمطوري التطبيقات لتسييل التطبيقات الخاصة بهم، وتدعم احتياجات المطورين من خلال حل محطة واحدة يجذب العملاء، ويزيد المشاركة، ويولّد الإيرادات، وحتى يبادل حركة المستخدم من خلال شبكتها.

لمحة عن "دايركت تاب"

الصفحة الرئيسية: http://www.direct-tap.com/

لمحة عن "ميتابس"

الصفحة الرئيسية: http://www.metaps.com/

صفحة الشركة على "تويتر": http://twitter.com/Metaps_PR

صفحة الشركة على "الفيسبوك": http://www.facebook.com/metaps

"سلايد شير":  http://www.slideshare.net/metaps

معرض الوسائط المتعددة/الصور متوفر على:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50755620&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ميتابس"

هيرواكي كاتو

هاتف: 3790-5366-3-81+

البريد الإلكتروني:  info@metaps.com

فاكس: 3791-5366-3-81+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9288/ar

No comments:

Post a Comment